أفضل طرق لف الاسكارف للرجال (صور)

أفضل طرق لبس الاسكارف للرجال

بالضبط كما أن هناك العديد من طرق ربط الكرافتة، بعضها سهل وبسيط والآخر معقد نوعا ما، هناك أيضا طرق مختلفة لارتداء الاسكارف أو الوشاح الرجالي ليبدو بأناقة كاملة وأفضل مظهر ممكن.

إذا أردت الخروج ليلا، فالجأ لهذه الطريقة التي تعطيك مزيدا من التأنق والجاذبية.

في هذه الطريقة تقوم بلف الاسكارف حول الرقبة، لكن مع ترك الأطراف تتدلى للأمام. قم بثني الاسكارف حول الرقبة مع جعل طرف أطول من الآخر، ثم لف الطرف الأطول حول الرقبة مرة أو مرتين، ثم أعده للأمام مرة أخرى. ويمكن جعل أحد الطرفين أطول من الآخر حتى يبدو الشكل تلقائيا وعفويا. ولكن على كل حال، الأمر يرجع إليك.

بالتأكيد رأيت مثل هذه الطريقة، أو حتى جربتها بنفسك؛ هي من الطرق المشهورة جدا. وكل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة وترك طرفيه يتدليان للأمام على الجسم. ويمكن إدخال طرفي الاسكارف في المعطف أو البليزر، إذا أردت أن تبدو بمظهر أكثر رسميةً.

هذه الطريقة مثالية للرجل الذي يستمتع بجمال الأشياء الدقيقة في الحياة. وطريقة ربطها تبدأ بوضع الاسكارف على الرقبة بحيث يكون الطرفان متدليين للأمام ومتساويين، ثم لف أحد الطرفين حول الآخر، بحيث يخرج عند الصدر، ثم قم بسحب هذا الطرف للأمام، بحيث يتدلى الطرفان أمام الرقبة مثل ربطة العنق. ويمكن ترك الاسكارف خارج الملابس، كما يمكن إدخال الطرفين في البليزر مثلا.

لا تحتاج هذه الطريقة الأنيقة إلى أي مجهود؛ كل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة مع إبقاء طرف أطول من الآخر، ثم ثني الطرف الطويل حول الرقبة وتركه يتدلي على الكتف من الخلف.

هذه الطريقة هي الأنسب للطلات الكاجوال. وكل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة مع إبقاء طرف طويلا والآخر قصيرا، ثم لف الطرف الطويل حول الرقبة مرتين أو ثلاث، مع تركه فضفاضا نسبيا. هذه الطريقة تعطيك مزيدا من الحجم والضخامة، كما أنها تشعرك بالدفء في فترات البرد، وخصوصا خلال الليل.

بالضبط كما أن هناك العديد من طرق ربط الكرافتة، بعضها سهل وبسيط والآخر معقد نوعا ما، هناك أيضا طرق مختلفة لارتداء الاسكارف أو الكوفية أو الوشاح الرجالي ليبدو بأناقة كاملة وأفضل مظهر ممكن.

وعلى عكس ربطة العنق، لا أحد يهتم بتعليم طرق لف الاسكارف أو كيفية تنسيقه مع الملابس الرجالية، بالرغم من أهميته في منح الرجل مزيداً من الثقة بالنفس والدفء المعنوي والمادي.

كل لون له دلالة خاصة.. طريقك إلى تنسيق الألوان يبدأ من هنا

ولا يمكننا القول إن هناك طرقا خاطئة وأخرى صحيحة لربط الاسكارف الرجالي حول الرقبة، ولكن هناك أساليب مضمونة النتائج، وهي طرق ناجحة أثبتتها التجربة.

وإليك أهم وأبسط طرق لف الاسكارف الرجالي حتى تحصل على الأناقة والجاذبية التي تريدها.

1- طريقة اللف المتدلي للاسكارف

7 طرق لتنسيق البليزر ليعطيك مزيدًا من الأناقة والجاذبية (صور)

بالتأكيد رأيت مثل هذه الطريقة، أو حتى جربتها بنفسك؛ هي من الطرق المشهورة جداً. وكل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة وترك طرفيه يتدليان للأمام على الجسم.

ويمكن إدخال طرفي الاسكارف في المعطف أو البليزر، إذا أردت أن تبدو بمظهر أكثر رسميةً.

وفي هذه الطريقة، لا يمكن القول إن الاسكارف هدفه التدفئة، كما هو معروف عنه، ولكنّ هدفه الأساسي هنا هو التحسين من المظهر العام للرجل.

2- طريقة الربطة الأوروبية للاسكارف

إذا أردت الخروج ليلاً، فالجأ لهذه الطريقة التي تعطيك مزيداً من التأنق والجاذبية.

افرد الاسكارف ثم قم بطيه عند المنتصف ليكون مزدوج الطبقات، ثم ثبته حول الرقبة من الخلف، لتكون نهايتا الاسكارف على جانب وفي الجانب الآخر يكون هناك فتحة أو فراغ بين الطرفين. قم بإدخال نهايتي الاسكارف في الفتحة الموجودة في الجانب المقابل، ثم شد القماش بهدوء حتى يستقر تماما حول الرقبة.

نعمة الوسامة لم تكن من نصيبك؟ نصائح تساعدك على تحسين طلتك

3- طريقة لف الاسكارف حول الرقبة

هذه الطريقة هي الأنسب للطلات الكاجوال. وكل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة مع إبقاء طرف طويلاً والآخر قصيراً، ثم لف الطرف الطويل حول الرقبة مرتين أو ثلاثاً، مع تركه فضفاضاً نسبياً. هذه الطريقة تعطيك مزيداً من الحجم والضخامة، كما أنها تشعرك بالدفء في فترات البرد، وخصوصاً خلال الليل.

أفضل النظارات الشمسية الرجالية من راي بان Ray-Ban وأسعارها (صور)

4- طريقة الرجل المحنك للف الاسكارف

في هذه الطريقة تقوم بلف الاسكارف حول الرقبة، لكن مع ترك الأطراف تتدلى للأمام. قم بثني الاسكارف حول الرقبة مع جعل طرف أطول من الآخر، ثم لف الطرف الأطول حول الرقبة مرة أو مرتين، ثم أعده للأمام مرة أخرى. ويمكن جعل أحد الطرفين أطول من الآخر حتى يبدو الشكل تلقائيا وعفوياً. ولكن على كل حال، الأمر يرجع إليك.

ما هو أفضل عطر رجالي من شانيل؟

5- طريقة الرجل المتأنق لربط الاسكارف

هذه الطريقة مثالية للرجل الذي يستمتع بجمال الأشياء الدقيقة في الحياة. وطريقة ربطها تبدأ بوضع الاسكارف على الرقبة بحيث يكون الطرفان متدليين للأمام ومتساويين، ثم لف أحد الطرفين حول الآخر، بحيث يخرج عند الصدر، ثم قم بسحب هذا الطرف للأمام، بحيث يتدلى الطرفان أمام الرقبة مثل ربطة العنق.

ويمكن ترك الاسكارف خارج الملابس، كما يمكن إدخال الطرفين في البليزر مثلاً.

دليلك لشراء الجينز.. ما هي أفضل الماركات في الأسواق؟

6- الطريقة البسيطة للف الاسكارف حول الرقبة

لا تحتاج هذه الطريقة الأنيقة إلى أي مجهود؛ كل ما عليك فعله هو وضع الاسكارف حول الرقبة مع إبقاء طرف أطول من الآخر، ثم ثني الطرف الطويل حول الرقبة وتركه يتدلي على الكتف من الخلف. 

الثقة تبدأ من الداخل!! قواعد ارتداء الملابس الداخلية للرجال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...