دلالات صحية مبهرة يكشفها حجم هلال أظافر يديك

دلالات صحية مبهرة يكشفها حجم هلال أظافر يديك

دلالات صحية مبهرة يكشفها لك حجم هلال الظفر بكل أصبع

غياب هلال الظفر عن الإبهام يعتقد البعض أن عدم وجود هلال الظفر في أظافرها و اختفائها علامة مبشرة، الحقيقة أن غياب هلال من إصبع الإبهام خاصة يمكن أن تشير إلى وجود أمراض نفسية.

غياب هلال الظفر عن السبابة غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع الإبهام قد يكون دلالة على أن أن الشخص لديه مشاكل مع من الأمعاء والكبد، أو البنكرياس، وكذلك مشاكل مع الجهاز التناسلي في حالة النساء.

غياب هلال الظفر عن أصبع الوسطي يشير اختفاء هلال الظفر من الإصبع الوسطى إلى مشاكل في الضغط الشرياني.

غياب هلال الظفر عن أصبع البنصر غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع البنصر يمكن أن يكون علامة على أن الشخص لديه مشاكل مع نظام الغدد الصماء الخاصة به.

غياب هلال الظفر عن أصبع خنصر غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في أصبع الخنصر، قد يكون علامة على الشخص يعاني من انسداد في الأمعاء.

لا تخلو أصابع أحد من ظُفر واحد على الأقل عليه علامة نصف دائرة (هلال الظفر) والتي يكون لونها أبيض، ولكن الكثير من الأشخاص لا يعلمون أن هذا الجزء الصغير بظفرك يمثل جزءًا حساسًا وهامًا للغاية في هيكل ظفرك.

كما أنه يمكن أن يشير حجم هذا الهلال إلى أن الشخص يعاني من أمراض مختلفة تؤثر على أعضاء عدة داخلية أم لا ، لذلك نقدم لكم فيما يلي دلائل ظهور هلال الظفر – نصف دائرة بيضاء تظهر أسفل الظفر-، فيكل أصبع من أصابع اليد الخمسة .

هكذا ترانا الحيوانات.. بصور تحاكي عيونها

غياب هلال الظفر عن الإبهام

يعتقد البعض أن عدم وجود هلال الظفر في أظافرها واختفائها علامة مبشرة، الحقيقة أن غياب هلال من إصبع الإبهام خاصة يمكن أن تشير إلى وجود أمراض نفسية.

غياب هلال الظفر عن السبابة

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع الإبهام قد يكون دلالة على أن  أن الشخص لديه مشاكل مع من الأمعاء والكبد، أو البنكرياس، وكذلك مشاكل مع الجهاز التناسلي في حالة النساء.

10 معلومات مخيفة ستجعلك تهاب القطط

غياب هلال الظفر عن أصبع الوسطى

يشير اختفاء هلال الظفر من الإصبع الوسطى إلى مشاكل في الضغط الشرياني.

غياب هلال الظفر عن أصبع البنصر

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع البنصر يمكن أن يكون علامة على أن الشخص لديه مشاكل مع نظام الغدد الصماء الخاصة به.

ترامب يطلق تصريحات غريبة بشأن علاقته بابنته ايفانكا!

غياب هلال الظفر عن أصبع خنصر

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في أصبع الخنصر، قد يكون علامة على الشخص يعاني من انسداد في الأمعاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...