دلالات صحية مبهرة يكشفها حجم هلال أظافر يديك

دلالات صحية مبهرة يكشفها حجم هلال أظافر يديك

دلالات صحية مبهرة يكشفها لك حجم هلال الظفر بكل أصبع

غياب هلال الظفر عن الإبهام يعتقد البعض أن عدم وجود هلال الظفر في أظافرها و اختفائها علامة مبشرة، الحقيقة أن غياب هلال من إصبع الإبهام خاصة يمكن أن تشير إلى وجود أمراض نفسية.

غياب هلال الظفر عن السبابة غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع الإبهام قد يكون دلالة على أن أن الشخص لديه مشاكل مع من الأمعاء والكبد، أو البنكرياس، وكذلك مشاكل مع الجهاز التناسلي في حالة النساء.

غياب هلال الظفر عن أصبع الوسطي يشير اختفاء هلال الظفر من الإصبع الوسطى إلى مشاكل في الضغط الشرياني.

غياب هلال الظفر عن أصبع البنصر غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع البنصر يمكن أن يكون علامة على أن الشخص لديه مشاكل مع نظام الغدد الصماء الخاصة به.

غياب هلال الظفر عن أصبع خنصر غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في أصبع الخنصر، قد يكون علامة على الشخص يعاني من انسداد في الأمعاء.

لا تخلو أصابع أحد من ظُفر واحد على الأقل عليه علامة نصف دائرة (هلال الظفر) والتي يكون لونها أبيض، ولكن الكثير من الأشخاص لا يعلمون أن هذا الجزء الصغير بظفرك يمثل جزءًا حساسًا وهامًا للغاية في هيكل ظفرك.

كما أنه يمكن أن يشير حجم هذا الهلال إلى أن الشخص يعاني من أمراض مختلفة تؤثر على أعضاء عدة داخلية أم لا ، لذلك نقدم لكم فيما يلي دلائل ظهور هلال الظفر – نصف دائرة بيضاء تظهر أسفل الظفر-، فيكل أصبع من أصابع اليد الخمسة .

هكذا ترانا الحيوانات.. بصور تحاكي عيونها

غياب هلال الظفر عن الإبهام

يعتقد البعض أن عدم وجود هلال الظفر في أظافرها واختفائها علامة مبشرة، الحقيقة أن غياب هلال من إصبع الإبهام خاصة يمكن أن تشير إلى وجود أمراض نفسية.

غياب هلال الظفر عن السبابة

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع الإبهام قد يكون دلالة على أن  أن الشخص لديه مشاكل مع من الأمعاء والكبد، أو البنكرياس، وكذلك مشاكل مع الجهاز التناسلي في حالة النساء.

10 معلومات مخيفة ستجعلك تهاب القطط

غياب هلال الظفر عن أصبع الوسطى

يشير اختفاء هلال الظفر من الإصبع الوسطى إلى مشاكل في الضغط الشرياني.

غياب هلال الظفر عن أصبع البنصر

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في إصبع البنصر يمكن أن يكون علامة على أن الشخص لديه مشاكل مع نظام الغدد الصماء الخاصة به.

ترامب يطلق تصريحات غريبة بشأن علاقته بابنته ايفانكا!

غياب هلال الظفر عن أصبع خنصر

غياب هلال الظفر أو صغر حجمه للغاية في أصبع الخنصر، قد يكون علامة على الشخص يعاني من انسداد في الأمعاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...