مواقف مضحكة بتجارب الأداء الأولى لـ«أراب أيدول» لا تفوتها (فيديو)

main image
صورتان
مواقف مضحكة بتجارب الأداء الأولى لـ"أراب أيدول" لا تفوتها ( فيديو)

مواقف مضحكة بتجارب الأداء الأولى لـ"أراب أيدول" لا تفوتها ( فيديو)

بدأت الاختبارات الأولى لبرنامج أراب أيدول  مع بداية شهر نوفمبر الجاري، وقد أمتعت الكثير من متابعيها بالأصوات الرائعة والقصص الإنسانية في بعض الأحيان.

ولكن المواقف المضحكة كانت هي الأكثر جذبًا للانتباه على الإطلاق خلال الاختبارات الأولى للبرنامج الأشهر للغناء "أراب أيدول" الموسم الرابع، نعرض لكم فيما يلي أبرزها.

هؤلاء تنافسوا على لقب أوسم رجل سعودي (صور)

بيجامة أحلام 

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في الحلقات الأولى من الاختبارت الأولى للأداء ببرنامج "أراب أيدول"، وهي مرتدية ملابس غريبة الشكل، مما أخذه جمهور "أراب أيدول" من منطلق السخرية وأطلقوا علي ملابسها لفظ "البيجامة"، ولكن أحلام لم تصمت وردت قائلة أن تلك الملابس من تصميم المصمم العالمي “فالنتينو”، وأنها دائمًا "ملكة السكتات القلبية لمنتقديها".

معلومات تعرفها لأول مرة عن "زاهية دهار" التي ورطت سعد لمجرد

شاب يقلد نانسي عجرم بإتقان

على الرغم من أن هذا الشاب  المصري لم ينجح في تجارب الأداء ولم يحصل على صوت واحد من لجنة التحكيم إلا أنه نجح وبشدة في تقليد الفنانة نانسي عجرم بإتقان شديد في غنائها وأدائها الحركي، مما جعل لجنة التحكيم تضحك بشدة .

بين الحبس لأسابيع ورفض الاستحمام.. نجوم فعلوا المستحيل ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

فتاة ترقص الزومبا بطريقة المشعوذين 

بغض النظر عن صوت المتسابقة ميرنا أو عائشة التي ظهرت بأكثر من اسم في وسائل الإعلام، الذي لا يمت للفن بصلة، إلا أنها فاجأت لجنة التحكيم والجمهور بحبها لرقص الزومبا فبعد سماحهم لها بالرقص لم يشاهدوا إلا رقص مشعوذين مثير للسخرية للغاية .

مذيعة تحرج حليمة على الهواء .. وبولند ترد: "حتى لو ارتديت عباءة سأظل مثيرة" (فيديو)

ترك حبيبته فتسبب في نوبة ضحك

أما عن المتسابق الأردني الحوري الذي يشبه في الشكل الفنان المصري "حكيم"، فتسبب بنوبة من الضحك للحكام بسبب عدة أمور، أولها صوت ضحكته الغريبة جدًا والمضحكة للغاية، الأمر الثاني هو ترك حبيبته له بسبب مشاركته بالبرنامج فقابل هذا الأمر بلا مبالاة، وضحك هستيري غريب الصوت مما أدخل لجنة الحكام في نوبة ضحك.

فنانات أثرن ضجةً واسعةً بملابس «الجيم»!

سوء الغناء

أما عن المتسابق الأردني محمد راشد، استطاع أن يدخل أعضاء لجنة التحكيم فى وصلة من الضحك المتواصل بسبب سوء صوته وعدم قدرته علي الغناء، مما أجبره على القول أنه لم يأتِ للمشاركة بل جاء ليرى لجنة التحكيم.

ومات كاسترو.. إليكم أشهر محاولة لاغتياله وما فعله من شمتوا في وفاته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير