نجوم أنصفهم القدر بعد أن تخلت عنهم أنديتهم (فيديو)

main image
صورتان
لاعبون تركتهم أنديتهم بحجة الافتقار للمهارة.. لكنهم أصبحوا نجوم العالم (فيديو)

لاعبون تركتهم أنديتهم بحجة الافتقار للمهارة.. لكنهم أصبحوا نجوم العالم (فيديو)

أوباميانج  : جماهير ريال مدريد تعرف هذا الاعب جيداً أهم مهاجمي الدوري الألماني و فريق بروسيا دورتموند ففي كل موسم انتقالات يتردد اسم المهاجم الجابوني للانضمام للملكي و لكن الشرط الجزائي في عقده يحول دون ذلك .  و الواقع أن ما لا يعرفه الكثيرون عن هذا المهاجم أنه كان شاباً في فريق الميلان الإيطالي و لكن يبدو أن الروسينيري لم يكن مستعداً للصبر على هذا المهاجم الخطير في ذلك الوقت

أوباميانج : جماهير ريال مدريد تعرف هذا الاعب جيداً أهم مهاجمي الدوري الألماني و فريق بروسيا دورتموند ففي كل موسم انتقالات يتردد اسم المهاجم الجابوني للانضمام للملكي و لكن الشرط الجزائي في عقده يحول دون ذلك . و الواقع أن ما لا يعرفه الكثيرون عن هذا المهاجم أنه كان شاباً في فريق الميلان الإيطالي و لكن يبدو أن الروسينيري لم يكن مستعداً للصبر على هذا المهاجم الخطير في ذلك الوقت

هناك الكثير من النوادر والقصص الغريبة في كرة القدم التي تجعلك مندهشاً وتشعر بالذهول، وكأنك تستمع إلى بعض الحكايات الأسطورية.
قسوة كرة القدم قد تجعلك تبكي ندماً بسبب تفريط واستغناء فريقك المفضل دون مقابل عن لاعب "لا يمتلك المقومات اللازمة"، ثم  أصبح حديث العالم وتريد جميع الفرق التعاقد معه بعد أن أصبح نجماً متوهجاً في عالم كرة القدم . 
 
وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على بعض النجوم الذين استغنت عنهم فرقهم لأسباب غير مفهومة وأصبحوا نجوماً  كانت ولاتزال كل الفرق تتمنى انضمامهم لها  . 
 
1- إيتو
 
 
من لا يتذكر الأسطورة الإفريقية التي من الصعب أن تتكرر في المستقبل القريب، فالجميع لا يستطيع نسيان توهج هذا الأسد الكاميروني برفقة كبير إقليم كتالونيا نادي برشلونة الاسباني وانتر ميلان الإيطالي الذي توج معه مثلما توج مع الكتلان بدوري أبطال أوروبا . 
ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هذا النجم كان يلعب في صفوف ريال مدريد الاسباني إلا أن الميرنجي تره يذهب دون مقابل تقريباً . 
2- راؤول 
 
 
إحدى الأساطير الخالدة في تاريخ ريال مدريد ومن أهم من ارتدى القميص الملكي بعد ديستيفانو وبوشكاش كان لاعباً في صفوف الجار اللدود للميرنجي أتليتكو مدريد،  ولكن الفريق تخلى عنه لأنه لم يمتلك المقومات اللازمة !
 
3- بواتنج
 
 
بواتنج لاعب بايرن ميونخ وأهم الأسماء في دفاعاته كان شاباً صغيراً في نادي مانشستر سيتي قبل عدة سنوات ولكن لا أحد يعرف ما الذي أصاب عقول إدارة النادي وتركته يرحل عن الفريق . 
 
4- أوباميانج
 
 
جماهير ريال مدريد تعرف هذا اللاعب جيداً أهم مهاجمي الدوري الألماني وفريق بروسيا دورتموند، ففي كل موسم انتقالات يتردد اسم المهاجم الجابوني للانضمام للملكي ولكن الشرط الجزائي في عقده يحول دون ذلك . 
والواقع أن ما لا يعرفه الكثيرون عن هذا المهاجم أنه كان شاباً في فريق الميلان الإيطالي ولكن يبدو أن الروسينيري لم يكن مستعداً للصبر على هذا المهاجم الخطير في ذلك الوقت. 
5- بوجبا
 
بوجبا قصة تمثل قمة الندم وبطل تلك القصة فريق مانشستر يونايتد العريق، فبوجبا كان لاعباً في صفوف الفريق منذ أن كان صغيراً ولكن بعد بضع مشاركات قليلة مع الفريق الأول أصر السير أليكس فيرجسون على ترك اللاعب لليوفي الإيطالي . 
ليعود إلى اليونايتد مجدداً مع بداية الموسم الحالي ولكن هذه المرة بـ 110 ملايين جنيه إسترليني.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة