يضع سره في أضعف خلقه.. 10 حيوانات بقدرات خارقة (فيديو)

يضع سره في أضعف خلقه.. 10 حيوانات بقدرات خارقة

يستطيع ذلك النوع من الماعز تلسق أي نوع من أنواع الموانع؛ حتى لو كان جداراً بشكل أفقي بقدرة غريبة وذلك بفضل حوافره التي تعمل كالخطافات وعضلات قدمه القوية .

على الرغم من أننا نراها جوانات مقززة إلا أنها قد تقدم لنا علاجاً رائعاً لمرضى الحروق المشوهين واستنساخ خلايا جديدة سليمة بدلاً من الخلايا المسرطنة بالنسبة لمرضى السرطان . فلقد اكتشف العلماء أن هذا النوع من الفئران يمتلك قدرة غريبة على الشفاء الذاتي من أي جروح وتغيير الخلايا المصابة بأخرى سليمة بشكل كامل وتبديل الجلد المشوه بآخر جديد .

في عالم الحيوان هناك بعض الأمور التي لا يعلمها الكثير منا عن المخلوقات التي نراها ضعيفة وصغيرة، ولكن الحقيقة أنها قد تبدو صغيرة في الحجم ولكنها جبارة من حيث القوة والإمكانيات الأخرى التي اختصها الله بها. 

شاهد| ما فعله أطفال داخل الحرم المكي بعد هطول الأمطار

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الحيوانات التي تتمتع بقدرات غريبة وخارقة لا يعلم عنها الكثير شيئاً .

1- الفأر الأفريقي

على الرغم من أننا نراها جوانات مقززة  إلا أنها قد تقدم لنا علاجاً رائعاً لمرضى الحروق المشوهين واستنساخ خلايا جديدة سليمة بدلاً من الخلايا المسرطنة بالنسبة لمرضى السرطان. 

فلقد اكتشف العلماء أن هذا النوع من الفئران يمتلك قدرة غريبة على الشفاء الذاتي من أي جروح وتغيير الخلايا المصابة بأخرى سليمة بشكل كامل وتبديل الجلد المشوه بآخر جديد. 

2- سرطان المحيط

إذا كنت تعتقد أن البشر هم من اخترع المدافع التي تطلق القذائف فأنت مخطئ، فهذا النوع من الكائنات البحرية يمتلك مدفعين كمدافع الجيوش على جانبي الذراع، تعمل على ضغط الهواء، وتحوله إلى ما يشبه الرصاص من حيث قوة التأثير كما ستشاهد في الفيديو . 

3- قناديل المحيط 

لابد أن تتذوقها.. أغلى شرائح بطاطا في العالم بـ55 دولارًا!

الكثير منا تعرض للسعات تلك المخلوقات الغريبة والتي تتسبب بالطفح الجلدي والحروق في بعض الأحيان لسميتها، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن تلك المخلوقات لا تموت أبداً، فلديها قدرة غريبة على استنساخ نفسها والعودة مجدداً وكأنها حديثة الولادة في كل مرة تشعر فيها بأنها في خطر!

4- الماعز الجبلي 

يستطيع ذلك النوع من الماعز تسلق أي نوع من أنواع الموانع؛ حتى لو كان جدارًا بشكل أفقي بقدرة غريبة وذلك بفضل حوافره التي تعمل كالخطافات وعضلات قدمه القوية . 

5- العناكب 

هناك نوع من العناكب لا يتواجد إلا في أفريقيا وأستراليا فقط، تتمتع الشبكة التي تغزلها الأنثى بطول يصل إلى  طول أنهار العالم مجتمعة ومتانة تفوق متانة الأبراج وناطحات السحاب التي يبنيها البشر فتلك الشباك لا تنقطع مهما حدث . 

6- الثعالب

بشكل لا يصدق تستطيع الثعالب الصيد، وهي لا ترى فريستها باستخدام المجال المغناطيسي لكوكب الأرض، والذي يمكنها من رؤية هالة من الضوء لفرائسها تحت الجليد أو التربة أو تحت أي سطح لتقفز بعدد قفزات معين وشكل، يسبب ارتباكاً لفريستها فتخرج من مخبئها . 

7- الخنافس 

بشكل غريب تقوم الخنافس بإطلاق قنابل ساخنة ذات روائح كريهة مثل ريح الإنسان من أجل إبعاد الحيونات والطيور التي تريد التهامها. 

مفاجأة.. ماذا سيحدث إذا سكبت الكوكاكولا على عقرب؟

8- السحالي

هناك نوع من أنواع السحالي في أميركا تسمى  سحالي الصحراء لا يتواجد منه حاليًا سوى الإناث، وعلى الرغم من ذلك تحدث عملية التكاثر بصورة سليمة عن طريق الاستنساخ الذاتي وانقسام الخلايا .

9- الفراشات 

بشكل لا يصدق تعمل يرقات الفراشات على هضم نفسها أثناء مرحلة التشرنق؛ أي أنها تتناول نفسها قبل أن تتحول إلى فراشة . 

10- طائر الليري 

إذا كنت تظن أن الببغاء هو الطائر الوحيد الذي يقلد أصوات البشر، فأنت مخطئ، فهذا النوع من الطيور يمتلك جهازاً أكثر تعقيداً من الببغاء، الأمر الذي يجعله يقلد صوت أي شيء، وحتى أنه يستطيع تقليد لغات البشر المختلفة وأي شيء آخر كالطائر الذي يظهر في الفيديو، والذي يقلد أصوات أسلحة الليزر في أفلام الخيال العلمي.

ماذا يجب أن ترتدي عندما لا تعرف ماذا يجب أن ترتدي؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما...

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...