أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطي 3 مليارات ريال

أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطي 3 مليار ريال

أيفون برينسيس بلاس هيكل هاتف آيفون برينسيس بلاس من الذهب عيار 18 ، ورصع بـ318 ألماسة رائعة الجمال تم صقلها أميريًا. وصل سعر الهاتف إلى 176 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 660 ألف ريال سعودي.

هاتف سافيلي هاتف سافيلي من الهواتف التي أصدرت عام 2013، والتي تعمل على إرضاء العميل الثري مهما كانت ميوله، فتوفر تصميمات بالجلود الغالية سواء كانت أفاعي أو غيرها من الحيوانات، أو تصميمات من الألماس باهظ الثمن تكسو هذا الهيكل من الذهب الأبيض عيار 18، كل ذلك بسعر 244 ألف دولار، أي ما يعادل 915 ريال سعودي .

سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN هل ترى الماسة الأمامية الموجودة في الزرار الموجود في منتصف الهاتف؟، تلك الماسة بجانب ماسة عملاقة بالخلفية هي سبب أرتفاع سعر هاتف سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN والذي أصدر عام 2006 إلى أن وصل إلى 300 ألف دولار، أي ما يعادل 1135 ريال سعودي.

فيرتو سيجناتور كوبرا عام 2006 تم تصميم 8 نسخ فقط من هاتف فيرتو سيجناتور كوبرا الذي يحمل تصميم الحية المميز المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الثمينة الأخرى، بسعر وصل إلى 310 ألف دولار أي ما يعادل مليون و 160 ألف ريال سعودي .

غريسو لوكسور لاس فيغاس جاك بوت الجانب التاريخي العريق هو سبب ارتفاع سعر هذا الهاتف الذي أصدر عام 2010، ليصل إلى مليون دولار أي ما يعادل 3 مليون و750 ألف ريال سعودي، حيث أنه تم إصدار ثلاث نسخ فقط من هذا الهاتف المصنوع من أخشاب أفريقية تعود تاريخها إلى 200 عامًا مضى بالإضافة إلى ترصيعه بالألماس الأسود والذهب.

جولد فيش لي مليون أصدر هذا الهاتف عام 2006، بسعر مليون و100 ألف دولار، وجمع بين الفن والتكنولوجيا السويسرية الرائعة، ودهل حينها موسوعة جينيس كأغلى هاتف في العالم، انتج هيكل هذا الهاتف من الذهب عيار 18، وبمجموع وصل إلى 120 قيراط، بالإضافة إلى المئات من قطع الألماس التي غطت هذا الذهب .

دايموند كريبتو هاتف دايموند كريبتو رصع بحوالي 50 ألماسة كبيرة الحجم؛ هذه هي كل إمكانياته، مما جعل سعره يصل إلى مليون و300 ألف دولار أي ما يعادل 4 مليون و100 ألف ريال سعودي .

آيفون 3 جي أي سوبر مي أصدر هاتف آيفون 3 جي أي سوبر مي عام 2009، وصنع من 217 جرام من الذهب الخالص عيار 22، الإطار الأمامي يضم 136 الماس، ويتكون شعار أبل أيضا من الذهب الخالص المرصع بـ 53 الماس، وزر التنقل الأمامي هو موطن لقطع واحد من الماس 7.1 قيراط نادرة جدا وثمينة.

آيفون 3 جي كينج بوتون أصدر هذا الهاتف عام 2009، بسعر 2 مليون و500 ألف دولار أي ما يعادل 9 مليون و850 ألف ريال سعودي، وسمي بهذا الاسم نظرًا لاستبدال "زرار الهوم" بقطعة ألماس ضخمة نادرة 6.6 قيراط، كما أنه تم استخدام الذهب الأبيض والأصفر معًا لتشكيل الغلاف.

آيفون 3 جي أس سوبر مي روز تم ترصيع هذا الهاتف بـ 130 ألماسه بمجموع وزن 97 قيراط، فتم وضع الماس على شعار آبل في الخلف بالإضافة إلى زر الهوم المرصع كل جوانبه بالماس. سعر هذا الهاتف 2 مليون و600 ألف دولار أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي.

أيفون فون 6 أموسو كول أوف دياموند تفاحة أبل الموجودة على الجهة الخلفية مصنوعة بالكامل من الألماس، بالإضافة إلى 6000 ألماسة أخرى موزعة فوق هيكل من الذهب. هناك عدد قليل جداً من هذه الهواتف لسببين، الأول مرده إلى أن سعره هو 2.7 مليون دولار، والثاني لأن تنفيذه تطلب شهرين على الأقل.

آيفون 4 دايموند روز أصدر نسختين فقط من هذا الهاتف عام 2010 ولم يصدر بعدها أي نسخ أخرى، تم ترصيعه بأكثر من 500 ماسة بوزن 100 قيراط، وتم وضع أكثر من 53 ماسة روزية اللون فقط في اللوجو الخاص بشركة آبل . سعر هذا الهاتف وصل إلى 8 مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون ريال سعودي.

آيفون 4 أس أليت جولد خلفية هذا الهاتف صنعت بالكامل من الذهب الخالص وتم ترصيع لوجو شركة آبل في الخلف بأكثر من 53 ماسة رائعة، وترصيع جوانبه بأكثر من 500 ماسة بوزن وصل إلى 100 قيراط . وصل سعر هذا الهاتف إلى 9 مليون و500 ألف دولار أي ما يعادل 35 مليون و600 ألف ريال سعودي.

أيفون بلاك دياموند قام المصمم ستيوارت هيغر باختيار كل ما هو نادر وباهظ الثمن ووضعه في هذا التصميم. ألماسة سوداء كبيرة نادرة تم وضعها على زر «الهوم بوتن»، و600 نوع من الألماس والمجوهرات التي جمعت خصيصاً لهذا الهاتف موزعة على الجهة الأمامية والخلفية. أما السعر فهو 15 مليون دولار.

فالكون سوبرنوفا بينك دايموند تم تصميم هاتف آيفون 6 من قبل المصمم فالكون بشكل خاص ونادر، فهي ليست مثل باقي الهواتف المصممة خصيصًا وتمتلك المئات من الماسات الصغيرة، فتصميم آيفون 6 فالكون سوبرنوفا الماسة الوردية أكثر بساطة، فهيكل الهاتف مصنوع من الذهب عيار 24 بالإضافة إلى احتواءه على ماسة عملاقة على شكل وردة في الخلف. تكلفة هواتف آيفون 6 فالكون سوبر نوفا الماسة الوردية حين أصدر منذ عامين 50 مليون دولار ولكنة الآن يساوي 95 مليون دولار أي ما يعادل 3 مليار و600 مليون ريال سعودي .

عندما يصدر هاتف جديد عالية السعر، وغالبًا ما لا يتخطى سعره 5 آلاف ريال سعودي مهما كانت إمكانياته، أو اسم الشركة المنتجة له من ضم الشركات التي تنتج الهواتف الذكية حول العالم فإن هذا السعر يصيبنا بالدهشة والصدمة.

ولكن ماذا إن وجدت سعر هاتف يتخطى سعره حاجز الـ3 مليارات سعودي، ولا يمتلك أي تقنيات تكنولوجية خارقة الأمر كله يكمن في المظهر، ماذا ستكون ردت فعلك، نقدم لكم فيما يلي أغلى هواتف على مستوى العالم على الإطلاق.

أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

أيفون برينسيس بلاس

هيكل هاتف آيفون برينسيس بلاس من الذهب عيار 18، ورصع بـ318 ألماسة رائعة الجمال تم صقلها أميريًا.

وصل سعر الهاتف إلى 176 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 660 ألف ريال سعودي.

هاتف سافيلي

هاتف سافيلي من الهواتف التي أصدرت عام 2013، والتي تعمل على إرضاء العميل الثري مهما كانت ميوله، فتوفر تصميمات بالجلود الغالية سواء كانت أفاعي أو غيرها من الحيوانات، أو تصميمات من الألماس باهظ الثمن تكسو هذا الهيكل من الذهب الأبيض عيار 18، كل ذلك بسعر 244 ألف دولار، أي ما يعادل 915 ألف ريال سعودي .

أدوات تكنولوجية غيرت مفهوم ممارسة الرياضة (صور)

سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN

هل ترى الماسة الأمامية الموجودة في الزرار الموجود في منتصف الهاتف؟، تلك الألماسة بجانب ألماسة عملاقة بالخلفية هي سبب ارتفاع سعر هاتف سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN  والذي أصدر عام 2006 إلى أن وصل إلى 300 ألف دولار، أي ما يعادل مليونًا و135 ألف ريال سعودي.

فيرتو سيجناتور كوبرا

عام 2006 تم تصميم 8 نسخ فقط من هاتف فيرتو سيجناتور كوبراالذي يحمل تصميم الحية المميز المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الثمينة الأخرى، بسعر وصل إلى 310 آلاف دولار أي ما يعادل مليونًا و160 ألف ريال سعودي .

لا تفوت الفرصة.. تطبيقات أصبحت مجانية لأندرويد.. حملها الآن!

غريسو لوكسور لاس فيغاس جاك بوت

الجانب التاريخي العريق هو سبب ارتفاع سعر هذا الهاتف الذي أصدر عام 2010، ليصل إلى مليون دولار أي ما يعادل 3 ملايين و750 ألف ريال سعودي، حيث إنه تم إصدار ثلاث نسخ فقط من هذا الهاتف المصنوع من أخشاب أفريقية يعود تاريخها إلى 200 عام مضت، بالإضافة إلى ترصيعه بالألماس الأسود والذهب.

جولد فيش لي مليون

أصدر هذا الهاتف عام  2006، بسعر مليون و100 ألف دولار، وجمع بين الفن والتكنولوجيا السويسرية الرائعة، ودخل حينها موسوعة جينيس كأغلى هاتف في العالم، أنتج هيكل هذا الهاتف من الذهب عيار 18، وبمجموع وصل إلى 120 قيراطًا، بالإضافة إلى المئات من قطع الألماس التي غطت هذا الذهب .

مللت المنبه التقليدي؟.. تطبيقات تجعل بداية يومك أفضل

دايموند كريبتو

هاتف دايموند كريبتو رصع بحوالي 50 ألماسة كبيرة الحجم؛ هذه هي كل إمكانياته، مما جعل سعره يصل إلى مليون و300 ألف دولار أي ما يعادل 4 ملايين و100 ألف ريال سعودي .

آيفون 3 جي أس سوبر مي

أصدر هاتف آيفون 3 جي أس سوبر ميعام 2009، وصنع من 217 جرامًا من الذهب الخالص عيار 22، الإطار الأمامي يضم 136 فص ألماس، ويتكون شعار أبل أيضًا من الذهب الخالص المرصع بـ53 فص ألماس، وزر التنقل الأمامي هو موطن لقطع واحد من الألماس 7.1 قيراط نادرة جدًا وثمينة.

سعر هذا الهاتف هو مليونان و400 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين ريال سعودي.

حتى لا تنخدع.. كيف تفرق بين هاتف سامسونج S7 المزيف والأصلي؟

آيفون 3 جي كينج بوتون

أصدر هذا الهاتف عام 2009، بسعر مليونين و500 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين و850 ألف ريال سعودي، وسمي بهذا الاسم نظرًا لاستبدال "زرار الهوم" بقطعة ألماس ضخمة نادرة 6.6 قيراط، كما أنه تم استخدام الذهب الأبيض والأصفر معًا لتشكيل الغلاف.

آيفون 3 جي أس سوبر مي روز

تم ترصيع هذا الهاتف بـ130 ألماسة بمجموع وزن 97 قيراطًا، فتم وضع الألماس على شعار آبل في الخلف، بالإضافة إلى زر الهوم المرصع كل جوانبه بألماس.

سعر هذا الهاتف مليونان و600 ألف دولار أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي.

6 مميزات ستفقدها إذا استبدلت هاتفك الآيفون بآخر أندرويد

أيفون فون 6 أموسو كول أوف دياموند

تفاحة أبل الموجودة على الجهة الخلفية مصنوعة بالكامل من الألماس، بالإضافة إلى 6000 ألماسة أخرى موزعة فوق هيكل من الذهب. هناك عدد قليل جداً من هذه الهواتف لسببين، الأول مرده إلى أن سعره هو 2.7 مليون دولار، والثاني لأن تنفيذه تطلب شهرين على الأقل.

آيفون 4 دايموند روز

صدرت نسختان فقط من هذا الهاتف عام 2010 ولم يصدر بعدها أي نسخ أخرى، تم ترصيعه بأكثر من 500 ألماسة بوزن 100 قيراط، وتم وضع أكثر من 53 ألماسة روزية اللون فقط في اللوجو الخاص بشركة آبل .

سعر هذا الهاتف وصل إلى 8 ملايين دولار أي ما يعادل 30 مليون ريال سعودي.

في 4 خطوات.. طريقة تحويل فيديوهات يوتيوب إلى صور متحركة «Gif»

آيفون 4 أس أليت جولد

خلفية هذا الهاتف صنعت بالكامل من الذهب الخالص، وتم ترصيع لوجو شركة آبل في الخلف بأكثر من 53 ألماسة رائعة، وترصيع جوانبه بأكثر من 500 ألماسة بوزن وصل إلى 100 قيراط .

وصل سعر هذا الهاتف إلى 9 ملايين و500 ألف دولار أي ما يعادل 35 مليونًا و600 ألف ريال سعودي.

أيفون بلاك دياموند

قام المصمم ستيوارت هيغر باختيار كل ما هو نادر وباهظ الثمن ووضعه في هذا التصميم. ألماسة سوداء كبيرة نادرة تم وضعها على زر «الهوم بوتن»، و600 نوع من الألماس والمجوهرات التي جمعت خصيصاً لهذا الهاتف موزعة على الجهة الأمامية والخلفية. أما السعر فهو 15 مليون دولار.

سامسونج A5 نسخة 2017 .. المواصفات والسعر وموعد الطرح

فالكون سوبرنوفا بينك دايموند

تم تصميم هاتف آيفون 6 من قبل المصمم فالكون بشكل خاص ونادر، فهي ليست مثل باقي الهواتف المصممة خصيصًا وتمتلك المئات من ألماسات الصغيرة، فتصميم آيفون 6 فالكون سوبرنوفا ألماسة الوردية أكثر بساطة، فهيكل الهاتف مصنوع من الذهب عيار 24 بالإضافة إلى احتوائه على ألماسة عملاقة على شكل وردة في الخلف.

تكلفة هواتف آيفون 6 فالكون سوبر نوفا ألماسة الوردية حين صدر منذ عامين 50 مليون دولار ولكنه الآن يساوي 95 مليون دولار أي ما يعادل 3 مليارات و600 مليون ريال سعودي .

9 طرق للبحث على جوجل.. «96% من المستخدمين لا يعرفونها»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...