أحدهم رفض الاستحمام 4 شهور .. أشياء غريبة فعلها النجوم ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

أحدهم رفض الاستحمام 4 شهور .. أشياء غريبة فعلها النجوم ليقنعوك بأدوارهم (

نجوم فعلوا المستحيل كي يقنعوك بتلك الأدوار

بين الحبس لأسابيع ورفض الاستحمام.. نجوم فعلوا المستحيل ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

هيث ليدجر - The Dark Knight يعتقد الكثير أن تحضيرات الممثل الأمريكي هيث ليدجر لدور الجوكر في فيلم The Dark Knight هي من ساهمة في كونه مجنون، فقد اجتهم لكي يدخل في شخصية وروح و أداء وصوت وشكل الجوكر، فقد حبس نفسه في غرفة بأحد الفنادق لمدة 6 أسابيع متصلة دون أن يتواصل مع أحد ليستطيع أن يحضر نفسه لهذا الدور.

شيا لابوف – Fury لكي يتقمص شيا لابوف في دور المحارب في فيلم Fury ويظهر بالمظهر الذي يستطيع أن يقنع به المشاهد أنه في وسط حرب عميقة مستمرة لمدة كبيرة من الوقت، اقتلع عن الاستحمام لمدة 4 شهور كاملة – خلال فترة التصوير كله.

أدريان برودي - The Pianist سعي الممثل أدريان برودي للعيش في أجواء الحياة المعيشية التي سيتعامل معها وبها من خلال فيلم عازف البيانو، فقام بالتحلي عن كل أمواله والذهاب بعيدًا إلى أوروبا وقضاء بعض الوقت ببعض المال القليل للغاية حتى يتمكن من أداء رائع للدور .

دانيال داي لويس - My Left Foot تدور أحداث فيلم My Left Foot حول شاب معاق مصاب بالشلل الدماغي، ولكي يتقمص دانيال داي لويس شخصيته رفض التخلي عن كرسيه منذ بداية التصوير حتى أنه استعان بالكثير لإطعامه و استحمامه، وقد أصيب في النهاية بكسر في الضلعين نتيجة انحناء جسده المستمر على الكرسي .

توم هانكس – Castaway أصيب الفنان توم هانكس بسبب ما تعرض له من بقاءه في الماء لفترات طويلة بسبب تصوير الكثير من المشاهد في الماء، بالإضافة إلى ما تعرض له من تراب و ملوثات، بعدوي المكورات العنقودية، مما أضطر إلى توقف التصوير لمدة 3 أسابيع حتى يتعافى هانكس لمنعه معالجه من النزول للماء خلال فترة العلاج .

ليوناردو دي كابريو - The Revenant ظهر الفنان ليوناردو دي كابريو في كثير من المشاهد في فيلم The Revenant وهو يسبح في ماء مثلج، واعتقد الكثير أنها مجرد شاشة خضراء و بعض المؤثرات التكنولوجيا ولكن دي كابريو أصر على السباحة في ماء مجمدة بالفعل حتى يستطيع التعمق في التمثيل مما أصابة في الكثير من المرات بالأنلفونزا .

كل عام خاصة في الفترة التي تسبق موسم الأوسكار نسمع عن دخول النجوم في تحضيرات ما قبل تقمص شخصية معينة في أفلامهم الجديدة، ويظل فريق العمل يتحدث عن تلك التحضيرات بشكل كبير؛ مما قد يصل بالمتابع للملل، لما لا يدركه من صعوبة تلك التحضيرات خاصة مع الأدوار المعقدة.

نقدم لكم فيما يلي أدوارًا أو مشاهد احتاجت إلى تحضيرات جبارة قبل تأديتها، بعضها أضر بنجومها .

«أبو سن» يكشف عن خبايا جديدة وراء شهرته على «يو ناو»

هيث ليدجر- The Dark Knight

يعتقد الكثير أن تحضيرات الممثل الأمريكي هيث ليدجر لدور الجوكر في فيلم The Dark Knight هي من ساهمت في كونه مجنونًا، فقد اجتهد كي يدخل في شخصية وروح وأداء وصوت وشكل الجوكر، فقد حبس نفسه في غرفة بأحد الفنادق لمدة 6 أسابيع متصلة دون أن يتواصل مع أحد؛ ليستطيع أن يحضر نفسه لهذا الدور.

في حالة ثبوت تهمة الاغتصاب.. إحدى تلك العقوبات تنتظر سعد مجرد

شيا لابوفFury

لكي يتقمص شيا لابوف في دور المحارب في فيلم Fury ويظهر بالمظهر الذي يستطيع أن يقنع به المشاهد أنه في وسط حرب عميقة مستمرة لمدة كبيرة من الوقت، امتنع عن الاستحمام لمدة 4 أشهر كاملة – خلال فترة التصوير كله.

عارضة بمجلة «بلاي بوي» تتزوج مليونيرًا مصريًا يكبرها بـ37 عامًا (صور)

أدريان برودي - The Pianist

سعي الممثل أدريان برودي  للعيش في أجواء الحياة المعيشية التي سيتعامل معها وبها من خلال فيلم عازف البيانو، فقام بالتخلي عن كل أمواله والذهاب بعيدًا إلى أوروبا وقضاء بعض الوقت ببعض المال القليل للغاية؛ حتى يتمكن من أداء رائع للدور.

فتاة سعد المجرد :«وجودي في غرفة نومه لا يعني موافقتي على الاغتصاب»

دانيال داي لويس- My Left Foot

تدور أحداث فيلم My Left Foot حول شاب معاق مصاب بالشلل الدماغي، ولكي يتقمص دانيال داي لويس شخصيته رفض التخلي عن كرسيه منذ بداية التصوير حتى أنه استعان بالكثير لإطعامه واستحمامه، وقد أصيب في النهاية بكسر في الضلعين نتيجة انحناء جسده المستمر على الكرسي.

مواقف صادمة بين النجوم ومعجبيهم.. بينها «التحرش وعروض الزواج» (فيديو)

توم هانكس – Castaway

تواجد الفنان توم هانكس لفترات طويلة في الماء أثناء تصوير الكثير من مشاهد فيلم Castaway، بالإضافة إلى ما تعرض له من تراب وملوثات ما أدى لإصابته بعدوي المكورات العنقودية، مما اضطر إلى توقف التصوير لمدة 3 أسابيع؛ حتى يتعافى هانكس لمنعه معالجه من النزول للماء خلال فترة العلاج.

بذخ في الحياة والممات.. شاهد قبور مشاهير أشبه بالقصور (صور)

ليوناردو دي كابريو- The Revenant

ظهر الفنان ليوناردو دي كابريو في كثير من المشاهد في فيلم The Revenant وهو يسبح في ماء مثلج، واعتقد الكثير أنها مجرد شاشة خضراء وبعض المؤثرات التكنولوجيا، ولكن دي كابريو أصر على السباحة في ماء مجمدة بالفعل؛ حتى يستطيع التعمق في التمثيل مما أصابة في الكثير من المرات بالإنلفونزا.

تعرف على ثروة ‏‏الرئيس الأمريكي الجديد كاره العرب دونالد ترامب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...