أفضل مراكز تعليم اللغات في السعودية

main image
صورتان
أفضل مراكز تعليم اللغات في السعودية

أفضل مراكز تعليم اللغات في السعودية

أفضل مراكز تعليم اللغات في السعودية

أفضل مراكز تعليم اللغات في السعودية

يعتبر تعلم اللغات وإتقانها أحد العوامل الهامة للانفتاح على العالم وإيجاد وظفيه متميزة، حيث أصبحت اللغة الثانية مطلبا أساسيا للتقدم للوظيفة وعلى أساسها يتم تقدير الفرد وتصنيف درجة الخبرة لديه.

ويمكن القول أنه نتيجة الانفتاح الكبير الذي نعيش فيه أصبح من أساسيات العمل التعامل مع الثقافات المختلفة، ولذلك تسعى الشركات جاهده لتوظيف من يمتلكون إتقانا عاليا للغات المختلفة.

أفضل المنصات العربية للتعليم المفتوح.. طوّر نفسك وتعلم مجاناً

ولذلك نقدم لك بعضا من أفضل مراكز تعليم اللغات التي يمكنك قصدها لتعلم إحدى تلك المهارات الهامه في حياتك المهنية:

دايركت إنجلش

في عام 1999م قامت شركة الخليج للتدريب والتعليم بتأسيس مراكز دايركت إنجلش لتعليم اللغة الإنجليزية في المملكة، نظرا لحاجة السوق المحلي للقوى العاملة السعودية، كل مستوى من مستويات دايركت إنجلش يتكون من 60 – 70 ساعة دراسية، وتشمل هذه ثلاث اختبارات تقييم المستوى مدة الاختبار الواحد ساعة واحدة. زر الخاص بهم من هنا.

كيف تعرف إن كنت تتقاضى راتباً أقل مما ينبغي؟

معهد ELS لتعليم اللغة الإنجليزية

افتتحت مراكز إي ال اسELS  السعودية أول مركز لها بالعاصمة الرياض عام 1995م وهي إحدى أرقى المؤسسات التعليمية الموجودة في المملكة العربية السعودية ويقدم خدماته في الرياض، جدة، قامت بتطوير منهجية تعليمية فريدة من نوعها والتي ساعدت الكثير من الطلاب، وتشمل هذه المنهجية تدريس اللغة الإنجليزية من قبل معلمين تمثل اللغة الإنجليزية لغتهم الأم لتعليم اللغة الإنجليزية. ويمكنك زيارة الموقع الخاص بالمعهد من هنا.

المركز السعودي البريطاني

أحد أهم المراكز الرائدة في مجال اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية من خلال وضع معايير التميز في التصميم المبتكر للمناهج الدراسية، والتدريس، والتطوير المهني، والتفاهم بين الثقافات. تابع المزيد على موقع المركز بالضغط هنا.

أن تعرف حلمك أصعب من تحقيقه.. إليك طريقة معرفة شغفك

معهد وول ستريت

لديه العديد من الدورات المتميزة لتعليم اللغة الإنجليزية للبالغين لتطوير مهارات المحادثة والكتابة لديهم. وباستخدام منهجية وول ستريت المتعددة وفرنا نموذجا تعليميا مدمجا فعالا ومضمونا، فلدى المركز برامج متخصصة لتناسب احتياجات كل متدرب على حدة. تتضمن هذه البرامج عدة دورات ولكل منها مهمة خاصة بها، فمنها تتمركز حول تعلم قواعد اللغة والارتقاء بمهارة المحادثة أو من أجل التحصيل العلمي، وأ خرى موجهة للأعمال والمناسبات الرسمية. يمكنك زيارة الموقع الخاص بالمعهد من هنا.

مركز بيرلتز للغات

رسالتهم هي استلهام الإبداع وصقل المهارات اللغوية لدى الدارسين وتمكينهم من استخدام اللغة بشكل تلقائي وأبداعي لتوصيل أفكارهم وآرائهم للآخرين، ولا تقتصر رؤيتهم على اللغة الإنجليزية، فمراكز بيرلتز لديها سجل حافل وعدد كبير من الطلاب الذين التحقوا ببرامج بيرلتز في العديد من اللغات الحية، مثل الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، العربية، التركية.. وغيرها من اللغات. تابع المزيد من التفاصيل على موقع المركز بالضغط هنا.

كيف تتحكم بأعصابك خلال مقابلة العمل؟

المجلس الثقافي البريطاني

يتوفر لديهم مجموعة كبيرة من الدورات الخاصة بالتدريس، والمؤهلات التي تساعدك في التقدم في جميع مراحل مسيرتك المهنية، تدريس اللغة الإنجليزية على الإنترنت والذي يمكنك من خلاله تنزيل مواد دراسية مجانية للاستعانة بها في الفصول الدراسية. ويمكنك زيارة الموقع الخاص بالمجلس من هنا.

كيف تصبح متفوقاً في أي عمل؟ 4 تقنيات هي دليلك لذلك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات