لماذا يعتقد النساء أن الرجال كائنات غبية ! (صور)

لماذا يعتقد النساء أن الرجال كائنات غبية ! (صور)

جهاز المخابرات : ليست العسكرية بالطبع بل الأنثوية فالنصيحة التي سوف نوجهها لك في هذه النقطة أن لا تدع عقلك يخبرك بأن تخفي الأسرار عن رفيقتك أن زوجتك لأنها سوف تعرف بأنك تخفي شيء عنها .و الحقيقة أن العلم عجز عن طرق معرفتهن بأن هناك شيء ما حدث من خلف ظهورهن لذلك كن أكثر ذكاء و لا تخفي عنها الكثير من الأسرار . فإذا اكتشفت رفيقتك أو زوجتك بأنك تخفي شيء فغنها سوف تتباهي أمامك لسنوات طويلة و وف تنظر لك و كانك تفتقر للدهاء و الذكاء فلا تضع نفسك في هذا الموقف .

الأنانية : علينا أن نعترف بان هناك نسبة ليست بالقليلة من الرجال يعانون من هذا الداء سواء من المتزوجين أم لا و يقصد بالأنانية هنا الأنانية في كل شيء في إشباع الرغبات الجنسية أثناء ممارسة الجنس و العناية بالأطفال و تناول الطعام و كل شيء . فالرجال يمتلكون جزء من حب الذات في عقولهم و قد يتحولون لأطفال صغار إذا حاول أحدهم العبث فيما يخص أوقات راحته .

الابن المطيع : بالتأكيد عليك الحرص على إرضاء والدتك و الحرص دائماً على أن تكون راضية عنك و سعيدة بك و لكن عندما تجد بأن والدتك بدأت بالتدخل في حياتك و تتسبب لك الكثير من المشاكل على أمور بسيطة فلا داعي لأن تطعها في ذلك حتى لا تكون الفتى المدلل بنظر زوجتك بل افصل بين زوجتك و والدتك فكل منهن لها منزلة خاصة في قلبك .

كرجل عربي وشرقي يجب عليك أن تعرف بأن هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء الشرقيات يعتبرن أبناء جلدتهم من الذكور كائنات غبية ومتسلطة وإذا كنت تشعر بالغضب الآن فلا تتعجل لماذا ترى الكثير من النساء الرجال بتلك الصورة. 

صفات يريدها معظم الرجال في زوجاتهم المستقبليات.. هل تتفق معهم؟

ففي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأمور التي يقوم بها الرجل الشرقي بشكل عام والتي تعتبرها الكثير من النساء نوعا من الغباء، لذلك حاول أن تنفي تلك الصفة عن أبناء جنسك وتثبت العكس لنصفك الجميل. 

1- جهاز المخابرات

ليست العسكرية بالطبع، بل الأنثوية فالنصيحة التي سوف نوجهها لك في هذه النقطة ألا تدع عقلك يخبرك بأن تخفي الأسرار عن رفيقتك أي زوجتك، لأنها سوف تعرف بأنك تخفي شيئا عنها. والحقيقة أن العلم عجز عن طرق معرفتهن بأن هناك شيئا ما حدث من خلف ظهورهن، لذلك كن أكثر ذكاء ولا تخفي عنها الكثير من الأسرار. 

فإذا اكتشفت رفيقتك أو زوجتك بأنك تخفي شيئا عنها سوف تتباهي أمامك لسنوات طويلة  وسوف تنظر لك وكأنك تفتقر للدهاء والذكاء فلا تضع نفسك في هذا الموقف.

في هذه المواقف يجب أن تقول لزوجتك «لا»!

2- بماذا تشعر!

عندما تشعر بأن هناك شيًا يجعلك حزينا أو غير سعيد لا تقل لشريكتك بأن الأمور عادية ولا يوجد شيء، لأنه بالتأكيد مظهرك لن يوحي بأن كل شيء على ما يرام، بل كن صريحاً، فالمرأة تحترم الرجل النزيه وتعتبر الشخص غير الواضح قليل الذكاء. 

3- الأنانية

علينا أن نعترف بان هناك نسبة ليست بالقليلة من الرجال يعانون من هذا الداء، سواء من المتزوجين أم لا ويقصد بالأنانية هنا الأنانية في كل شيء في إشباع الرغبات الجنسية أثناء ممارسة الجنس والعناية بالأطفال وتناول الطعام وكل شيء. 

فالرجال يمتلكون جزءا من حب الذات في عقولهم وقد يتحولون لأطفال صغار إذا حاول أحدهم العبث فيما يخص أوقات راحته. 

4- المسؤولية

تحمل بعض المسؤولية بجانب زوجتك فيما يخص واجباتك داخل المنزل، فلا بأس في مساعدتها في التنظيف بشكل خفيف أو غسل الصحون والاعتناء قليلاً بالأطفال، أو حتى إخراج القمامة، فالتهرب من المسؤوليات المنزلية يجعلك محدود الذكاء في نظرها. 

أسئلة جنسية قد يسألك طفلك عنها.. وهذه أفضل إجاباتها

5- الابن المطيع

بالتأكيد عليك الحرص على إرضاء والدتك والحرص دائماً على أن تكون راضية عنك وسعيدة بك، ولكن عندما تجد بأن والدتك بدأت بالتدخل في حياتك وتسبب لك الكثير من المشاكل على أمور بسيطة، فلا داعي لأن تطيعها في ذلك، حتى لا تكون الفتى المدلل بنظر زوجتك، بل افصل بين زوجتك ووالدتك، فكل منهما له منزلة خاصة في قلبك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

حيرة الزواج في عصر الكورونا..هل تدخل عش الزوجية أم تنتظر؟

أجبر انتشار فيروس كورونا حول العالم الكثيرين على تغيير خططهم المستقبلية التي كانوا يستعدون لها خلال الفترة الحالية، ويأتي على رأسها إقامة حفلات الزفاف والاستعداد للزواج لبدء حياة جديدة.بطولة ناصر...

في يوم المرأة العالمي .. ماذا قال الرجال لنصف المجتمع «الحلو»؟

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال تدشين وسم صعد في قائمة ترند المملكة العربية السعودية في الأكثر تغريداً، حيث غرد الآلاف من رواد الموقع متحدثين عن دور...