بعد اتهامات كوكي له.. هل كريستيانو رونالدو شاذ جنسيا حقاً؟ (صور وفيديو)

main image

بعد أن انتهت مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام جاره اللدود أتيلتكو مدريد، والتي أًقيمت على ملعب ستاد الكالديرون المرعب، الذي فشل رفقاء كريستانو رونالدو من تحقيق الفوز عليه وفشل رونالدو نفسه في التسجيل في شباك أتليتكو مدريد منذ عدة سنوات، اشتعلت حرب كلامية بين كوكي مدافع الفريق ورونالدو .

أهداف من سوء حظ البشر أنها سجلت في التمارين (فيديو)

فبعد أن انتصر الميرنجي بثلاثة صادمة ومفاجئة بتوقيع الدون، الذي أطلق عليه الكثير من عشاق كرة القدم «المُنتهي» وأنه لا يسجل سوى في شباك الفرق الصغيرة، ربما لم يتحمل كوكي هذه الهزمية غير المتوقعة. 

فبعد إحدى الكرات المشتركة مع الدون، توجه مدافع أتليتكو مدريد وقال لرونالدو «العب مثل الرجال أيها الشاذ»  ليرد رونالدو مبتسماً بعدها: «نعم أنا شاذ، ولكني أملك الكثير من المال أيها اللقيط». 

وبالطبع بعد أن اقتنصت وحللت وسائل الإعلام الأسبانية حركات فم كوكي ورونالدو، اشتعلت الصحف العالمية حول حقيقة ميول رونالدو الجنسية وما إذا كان حقاً شاذاً جنسياً أم لا، وهذا ما سوف تكتشفه خلال السطور التالية. 

هذا ما يسمى كرويا بالتدمير الشامل ! (فيديو)

بالتأكيد لا يمتلك رونالدو أي ميول جنسية مثلية على الإطلاق؛ فبغض النظر عن ابنه كريستيانو جونيور الذي رزق به من فتاة مجهولة، لم يشر الدون إليها على الإطلاق بأي تصريح، موكلاً رعاية طفله لوالدته، سبق لرونالدو الدخول في عشرة علاقات عاطفية على الأقل مع النساء. 

فمنذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد، تعرف على 6 نساء في أقل من عامين، كان أبرزهن حسناء التنس الروسيىة ماريا شارابوفا، وعارضة الأزياء البريطانية ليتزيا فيليبي، بالإضافة إلى جوردانا جارديل شقيقة اللاعب البرازيلي السابق ماريو جارديل. 

الأسرار الحقيقية وراء اصطحاب الأطفال قبل المباريات؟ (فيديو)

أما بعد انتقاله إلى الملكي؛ فلقد استطاع الإيقاع بالعديد من الفاتنات، أبرزهن الأمريكية باريس هيلتون، وبالتأكيد الروسية إيرينا شايك، بالإضافة إلى ملكة جمال أسبانيا السابقة. 

لذلك بالتأكيد كانت الكلمات التي انطلقت من فم كوكي أثناء المباراة، محض استفزازات كروية عادية تحدث في كل مباراة كبيرة بين لاعبي كرة القدم بسبب توتر الأعصاب والمنافسة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة