خيانات هزت عالم المصارعة! (صور)

main image
9 صور
خيانات جنسية هزت عالم المصارعة ! (صور)

خيانات جنسية هزت عالم المصارعة ! (صور)

CM PUNK  : بعد ارتباطه بالعديد من نجمات المصارعة الحرة مثل الحسناء كيلي كيلي و ماريا ليتا كان هذا النجم السابق في عالم المصارعة الحرة يخون رفيقته المصارعة ماريا ليتا التي تظهر معه في الصورة  مع زوجته الحالية اَي جي لي .

CM PUNK : بعد ارتباطه بالعديد من نجمات المصارعة الحرة مثل الحسناء كيلي كيلي و ماريا ليتا كان هذا النجم السابق في عالم المصارعة الحرة يخون رفيقته المصارعة ماريا ليتا التي تظهر معه في الصورة مع زوجته الحالية اَي جي لي .

THE UNDERTAKER  : بعد مسيرة أسطورية لا تزال متواصلة حتى تلك اللحظة تجاوزت الـ 25 عاماً داخل حلبات الـ WWE كان لأندرتيكر نصيباً من الخيانة أيضاً فالنجم الذي تزوج 3 مرات وقع في فخ الخيانة أثناء زواجه من زوجته الثانية سارة التي تظهر معه في الصور مع ميشيل ماكول ليتزوجها في وقت لاحق و ينجب منها أول أطفاله .

THE UNDERTAKER: بعد مسيرة أسطورية لا تزال متواصلة حتى تلك اللحظة تجاوزت الـ 25 عاماً داخل حلبات الـ WWE كان لأندرتيكر نصيباً من الخيانة أيضاً فالنجم الذي تزوج 3 مرات وقع في فخ الخيانة أثناء زواجه من زوجته الثانية سارة التي تظهر معه في الصور مع ميشيل ماكول ليتزوجها في وقت لاحق و ينجب منها أول أطفاله .

BATISTA :  لم تكتشف زوجى باتيستا المسكينة خيانة زوجها النجم المخضرم السابق للـ WWE و الممثل الحالي خيانة زوجها سوى بممحض الصدفة و ذلك في المباراة التي جمعت زوجها بجانب نجمة الـ WWE للقسم النسائي ميلينا .

BATISTA : لم تكتشف زوجى باتيستا المسكينة خيانة زوجها النجم المخضرم السابق للـ WWE و الممثل الحالي خيانة زوجها سوى بممحض الصدفة و ذلك في المباراة التي جمعت زوجها بجانب نجمة الـ WWE للقسم النسائي ميلينا .

 TRIPLE H :  هل لك أن تتخيل ثنائي رياضي يجمع بين العملاق تريبل إتش و الرحالة شاينا التي تعد أقوى المصارعات داخل اتحاد الـ WWE على مر العصور فلقد كانت تمتلك قوة جعلتها تصارع العديد من النجوم الرجال .   و لكن يبدو أن تريبل إتش لم يستطع مقاومة إغراء ابنة اتحاد اللعبة  ستيفاني ماكمان التي تزوجت بالنجم السابق و أنجبت منه 3 أطفال و الحقيقة أن تريبل إتش اعترف بانه كان مرتبط عاطفياً بستيفاني ماكمان و هو لا يزال على علاقة برفيقته الراحلة شاينا .

TRIPLE H : هل لك أن تتخيل ثنائي رياضي يجمع بين العملاق تريبل إتش و الرحالة شاينا التي تعد أقوى المصارعات داخل اتحاد الـ WWE على مر العصور فلقد كانت تمتلك قوة جعلتها تصارع العديد من النجوم الرجال . و لكن يبدو أن تريبل إتش لم يستطع مقاومة إغراء ابنة اتحاد اللعبة ستيفاني ماكمان التي تزوجت بالنجم السابق و أنجبت منه 3 أطفال و الحقيقة أن تريبل إتش اعترف بانه كان مرتبط عاطفياً بستيفاني ماكمان و هو لا يزال على علاقة برفيقته الراحلة شاينا .

LITA  : يبدو أن خيانة سي إم بانك لليتا جلعها لا تثق بالرجال و تخون رفيقها السابق داخل اتحاد الـ WWE النجم المحبوب مات هاردي مع المخضرم إيدج و الحقيقة أن تلك الخيانة جعلت مات هاردي يختار الخروج بشكل نهائي من اتحاد الـ WWE دون رجعة .

LITA : يبدو أن خيانة سي إم بانك لليتا جلعها لا تثق بالرجال و تخون رفيقها السابق داخل اتحاد الـ WWE النجم المحبوب مات هاردي مع المخضرم إيدج و الحقيقة أن تلك الخيانة جعلت مات هاردي يختار الخروج بشكل نهائي من اتحاد الـ WWE دون رجعة .

SETH ROLLINS :  قبل أن يصبح سيث رولنز أحد أهم مصارعي الـ WWE كانت تربطه علاقة عاطفية مع نادلة في إحدى المطاعم تسمى ليجلا شولتز و كان يعمل كمصارع مستقل و لكن يبدو أن أضواء الشهرة جعلته ينسى رفيقته ليقوم بخيانته مع المصارعة الشابة زهرا شيربر لتنتهي علاقته بخطيبته القديمة التي تظهرمعه في الصورة .

SETH ROLLINS : قبل أن يصبح سيث رولنز أحد أهم مصارعي الـ WWE كانت تربطه علاقة عاطفية مع نادلة في إحدى المطاعم تسمى ليجلا شولتز و كان يعمل كمصارع مستقل و لكن يبدو أن أضواء الشهرة جعلته ينسى رفيقته ليقوم بخيانته مع المصارعة الشابة زهرا شيربر لتنتهي علاقته بخطيبته القديمة التي تظهرمعه في الصورة .

CHRIS JERICHO : الأمر بالنسبة لهذا المصارع يثير الحزن قليلاً فهو و زميلته السابقة داخل عالم المصارعة الحرة كيلي كيلي كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما على الرغم من أن كيلي المتزوجة حالياً بنجم كرة القدم الأمريكية السابق شيلدون سواري كانت زميلة دراسة بالنسبة لزوجة كريس جيركو ماريا كيلنس .

CHRIS JERICHO : الأمر بالنسبة لهذا المصارع يثير الحزن قليلاً فهو و زميلته السابقة داخل عالم المصارعة الحرة كيلي كيلي كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما على الرغم من أن كيلي المتزوجة حالياً بنجم كرة القدم الأمريكية السابق شيلدون سواري كانت زميلة دراسة بالنسبة لزوجة كريس جيركو ماريا كيلنس .

في عالم المصارعة الحرة من الطبيعي أن تكون هناك الكثير من العلاقات العاطفية التي تجمع بين نجوم ونجمات تلك الرياضة التي تعد من أكثر الألعاب القتالية تأثيراً وشهرة في قلوب البشر . 

رونالدو يجري 5 عمليات تجميلية! (صورة)

ومع تلك العلاقات العاطفية تحدث أيضاً الكثير من الخيانات الجنسية سواء من قبل المصارعين أو المصارعات، ففي تلك العالم هناك الكثير من الإغراءات التي تجعل من الصعب حتى على نجوم تلك الرياضة التمتع بالوفاء . 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك الخيانات التي هزت عالم المصارعة وكسرت قلوب نجومها من الرجال والنساء سواء في فترة التسعينيات أو الألفينيات . 

1- CM PUNK

بعد ارتباطه بالعديد من نجمات المصارعة الحرة مثل الحسناء كيلي كيلي وماريا ليتا كان هذا النجم السابق في عالم المصارعة الحرة يخون رفيقته المصارعة ماريا ليتا التي تظهر معه في الصورة  مع زوجته الحالية اَي جي لي . 

أسرار تعرفها لأول مرة عن عالم مصارعة الـ«WWE» (صور و فيديو)

2-THE UNDERTAKER

بعد مسيرة أسطورية لا تزال متواصلة حتى تلك اللحظة تجاوزت الـ 25 عاماً داخل حلبات الـ WWE كان لأندرتيكر نصيب من الخيانة أيضاً، فالنجم الذي تزوج 3 مرات وقع في فخ الخيانة أثناء زواجه من زوجته الثانية سارة التي تظهر معه في الصور مع ميشيل ماكول ليتزوجها في وقت لاحق وينجب منها أول أطفاله . 

3- BATISTA

لم تكتشف زوجة باتيستا المسكينة خيانة زوجها النجم المخضرم السابق للـ WWE والممثل الحالي خيانة زوجها سوى بمحض الصدفة وذلك في المباراة التي جمعت زوجها بجانب نجمة الـ WWE للقسم النسائي ميلينا. 

4- TRIPLE H

هل لك أن تتخيل ثنائيا رياضيا يجمع بين العملاق تريبل إتش والراحلة شاينا التي تعد أقوى المصارعات داخل اتحاد الـ WWE على مر العصور، فلقد كانت تمتلك قوة جعلتها تصارع العديد من النجوم الرجال. 

ولكن يبدو أن تريبل إتش لم يستطع مقاومة إغراء ابنة اتحاد اللعبة ستيفاني ماكمان التي تزوجت بالنجم السابق، وأنجبت منه 3 أطفال والحقيقة أن تريبل إتش اعترف بأنه كان مرتبطاً عاطفياً بستيفاني ماكمان وهو لا يزال على علاقة برفيقته الراحلة شاينا. 

5- LITA

يبدو أن خيانة سي إم بانك لليتا جلعها لا تثق بالرجال وتخون رفيقها السابق داخل اتحاد الـ WWE النجم المحبوب مات هاردي مع المخضرم إيدج، والحقيقة أن تلك الخيانة جعلت مات هاردي يختار الخروج بشكل نهائي من اتحاد الـ WWE دون رجعة . 

6- SETH ROLLINS

قبل أن يصبح سيث رولنز أحد أهم مصارعي الـ WWE كانت تربطه علاقة عاطفية مع نادلة في إحدى المطاعم تسمى ليجلا شولتز، وكان يعمل كمصارع مستقل، ولكن يبدو أن أضواء الشهرة جعلته ينسى رفيقته ليقوم بخيانتها مع المصارعة الشابة زهرا شيربر لتنتهي علاقته بخطيبته القديمة التي تظهر معه في الصورة.

تُرى من هم رفقاء وأزواج جميلات الـWWE! (صور)

7- CHRIS JERICHO

الأمر بالنسبة لهذا المصارع يثير الحزن قليلاً فهو وزميلته السابقة داخل عالم المصارعة الحرة كيلي كيلي كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما على الرغم من أن كيلي المتزوجة حالياً بنجم كرة القدم الأمريكية السابق شيلدون سواري كانت زميلة دراسة بالنسبة لزوجة كريس جيركو ماريا كيلنس.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة