عرض خيالي .. استمتع بالطعام وبأقل من 100 سعرة حرارية!

عرض خيالي ..لا تمنع نفسك من الاستمتاع بالطعام و بأقل من 100 سعرة حرارية (صور)

التفاح : تحتوي ثمرة التفاح الواحدة على 77 سعرة حرارية فقط يمكنك حرقها فقط بالتنفس دون بذل أي مجهود يذكر و بالتأكيد يعتبر التفاح من الفواكهة المحببة للبشر .

التوت : امنع الأكسدة و سعد نفسك على حرق لدهون و تمتع بطعم التوت الرائع بأقل من 90 سعرة حرارية فقط و لكن بشرط أن تتناول 25 حبة فقط من التوت .

الزبادي بالشيكولاته : لا يعرف الجميع أنهم من الممكن أن يقوموا بإضافة بعض الشكولاته الداكنة والذائبة على كوب من الزبادي ثم جعله مثلجاً و تناوله كل هذه المتعة و سوف يحصلون على 100 سعرة حرارية فقط .

اليوسفي : ثمرة واحدة من اليوسفي سوف تضيف لك 48 سعر حراري فقط .

سوف يبقى اتباع الحمية الغذائية من أكثر الأمور المرهقة والصعبة التي ستواجه جميع البشر، ففكرة حرمان أنفسنا من أنواع محببة إلى قلوبنا من الطعام تجعل الأفكار السوداء تغزو عقولنا وكأنها نهاية العالم. 

للنحفاء.. معلومات يجب معرفتها قبل دخول عالم كمال الأجسام

فالشعور بالجوع بين وجبات الحمية الغذائية هو أكثر ما يجعل متبعيها يشعرون بالقلق، فهم لا يعرفون كيف يتصرفون في هذا المأزق لذلك في التقرير التالي سوف تتمتع بتناول وجبات رائعة ومفيدة والأروع من مذاقها أنها تحتوي على أقل من 100 سعرة حرارية وتشعرك بالشبع لعدة ساعات. 

1- التفاح

تحتوي ثمرة التفاح الواحدة على 77 سعرة حرارية فقط يمكنك حرقها فقط بالتنفس دون بذل أي مجهود يذكر، وبالتأكيد يعتبر التفاح من الفواكهة المحببة للبشر. 

وفقاً للعلم.. 7 حقائق يجب أن يعرفها لاعبو كمال الأجسام (صور)

2- حلوى النخالة

تمتع بالمذاق الحلو، سواء كانت قطعتين من بسكويت النخالة الذي يباع في المتاجر أو قطعة متوسطة من كعكة النخالة، فالأمر لن يتعدى الـ80 سعرة حرارية فقط.

3- المكسرات النيئة

3 حبات من الفستق وحبة من عين الجمل و3 أخرى من اللوز و3 من الفول السوداني غير المملح سوف تمنحك 90 سعرا حراريا ونسبة رائعة من دهون الأوميغا 3 الصحية التي تقوي عضلة القلب. 

4- التوت 

امنع الأكسدة وأسعد نفسك على حرق الدهون وتمتع بطعم التوت الرائع بأقل من 90 سعرة حرارية فقط، ولكن بشرط أن تتناول 25 حبة فقط من التوت. 

5- زبدة الفول السوداني

إذا شعرت بالجوع اجلب ملعقة من المطبخ وتناول مقدار واحد فقط من زبدة الفول السوداني وسوف تشعر بأنك لم تعد تشعر بالجوع على الإطلاق و لن تكتسب سوى 90 سعرة حرارية. 

6- الزبادي بالشيكولاته

لا يعرف الجميع أنهم من الممكن أن يقوموا بإضافة بعض الشكولاته الداكنة والذائبة على كوب من الزبادي ثم جعله مثلجاً وتناوله كل هذه المتعة وسوف يحصلون على 100 سعرة حرارية فقط. 

5 أطعمة تكرهها عضلات بطنك وتعشقها دهونها

7- البيض المسلوق

بيضة مسلوقة جيداً وتناولها كاملة لن يكلفك سوى 77 سعرة حرارية فقط. 

8- علبة تونة

100 سعرة حرارية والكثير من الأوميغا 3 ونسبة رائعة من البروتين هذا ما سوف تحصل عليه في علبة واحدة من التونة. 

9- اليوسفي

ثمرة واحدة من اليوسفي سوف تضيف لك 48 سعر حراري فقط. 

10- الفشار 

كوبان من الفشار أو البُشار المطهو على النار ولس في المايكروويف سوف يمنحك 62 سعرا حراريا فقط واستمتع بطعم تلك الحبوب السمينة. 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

الأكل بعد التمرين هل له أضرار؟

يغفل كثيرون عن دور تناول الطعام بعد التمرين والفوائد التي تعود على الجسم، فممارسة الرياضة بانتظام يجب أن يتبعها برنامج غذائي صحي مناسب، ولابد أن يحرص كل رياضي على الوجبات المناسبة والسعرات...

جدول غذائي للرياضيين.. يمنحك جسماً مثالياً

الحصول على جسد مثالي ومرن ورشيق حلم الجميع، ولكن الحصول على الجسد الـ رياضي ليس بالأمر السهل تماماً، فهو يحتاج إلى الالتزام ببعض العادات واتباع نصائح مهمة ومنها الالتزام بنظام غذائي مميز وممارسة...

أفضل نظام غذائي لتضخيم العضلات ولكن احذر!

الغذاء أو النظام الغذائي هو المحرك الرئيس لك، فالغذاء بالنسبة إلى الجسد كالوقود للسيارة؛ لا يمكن أن تتحرك من دون إمدادها به، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على جسم قوي، عليك بالنظام الغذائي جسم ضخم أيضًا....