بالصور.. 10 أشياء تفسد إطلالتك الأنيقة

main image
6 صور
أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

الحلاقة بطريقة غير صحيحة

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

عدم ارتداء الجوارب مع الصندل

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

أهمية تناسق الألوان بين البدلة والحذاء

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

بدلة مع حذاء رياضي

أخطاء قد تشوه أناقة الرجل

حمل الحقيبة على الجانب وليس على الظهر

يتسبب نقص معرفتك ببعض قواعد الأناقة في تشويه مظهرك رغم ما تنفقه من أموال طائلة؛ لتبدو بشكل أنيق أمام المحيطين بك، ولكن هناك ما يعرف بالقواعد العشرة التي إذا حافظت عليها فستضمن إطلالة أنيقة أمام الجميع.
 
1- أخطاء في الحلاقة: 
 
عندما تقوم بحلاقة ذقنك عليك ألا تتسرع؛ كي لا تترك بعض المناطق من وجهك دون حلاقة؛ أو أن تتسبب في جروح بوجهك، وتأكد من تهذيب ذقنك قبل الخروج للعمل؛ كي لا تبدو بشكل غير جذاب.
 
2- ارتداء ملابس مثيرة للجدل: 
 
لا ترتدِ القمصان المطبوع عليها عبارات بذيئة أو المرسوم عليها صورة لافتة؛ لأنك ستقوم بلفت الانتباه إليك ولكن بطريقة سلبية، فهذه الإطلالة تحديداً هي السبب الرئيس لنفور الناس منك وخاصة النساء.
 
3- ارتداء الملابس الفضفاضة: 
 
فهي تظهرك أضخم من حجمك الطبيعي، وتجعلك تبدو أكبر سناً، عليك أن تنتقي الملابس ذات المقاسات الملائمة لشكل جسمك، دون اللجوء إلى تلك الواسعة والفضفاضة.
 
4- ارتداء جوارب مع الصندل: 
 
لا ترتدِ الجوارب مع الصندل فهو من أكثر الأخطاء شيوعاً، فهذا يجعلك تبدو بمظهر مضحك، ويظهر غير قادر على تنسيق ملابسك ما قد يسيء إلى مظهرك أمام الجميع,
 
5- ارتداء الجوارب البيضاء مع الحذاء: 
 
إنها لا تتناسب مع ملابسك في المجمل، وقد أصبحت موضة قديمة جداً، فعليك أن تتخلص منها؛ لأن مجرد ظهورها عندما تجلس سوف يظهر أنك غير قادر على تنسيق ملابسك.
 
6- غلق أزرار الجاكيت بشكل خاطىء: 
 
الأمر الذي يشوه مظهرك تماماً، فبفعل السرعة أحياناً تقع في هذه المشكلة؛ مما يؤدي إلى إبعادك عن الأناقة كلياً، عليك أن تركز ولا تتسرع عند ارتداء ملابسك.
 
7- الجيوب المكدسة: 
 
إنها العادة السيئة، حيث نجعل جيوبنا منتفخة ومكدسة بفعل الأغراض الشخصية التي نحن بحاجة إليها، فيصبح الشكل غير لائق، وخاصة إذا كنت ترتدي ملابس كلاسيكية.
 
8- عدم تناسق الألوان بين الحذاء والبدلة:
 
الأناقة هي أن تلفت الانتباه بتناسق ألوان الحذاء والبدلة معاً، بشكل يبرز ذوقك العالي، فيجب عليك أن تعتمد الحذاء الأسود الكلاسيكي مع جميع بدلاتك، والخطأ هو أن تنتعل حذاء ذا ألوان لا تتناسب أصلاً مع لون البدلة.
 
9- ارتداء حذاء المشي خارج نادي اللياقة البدنية: 
 
إنه مخصص فقط للرياضة، ولا يصح ارتداؤه أثناء خروجك في سهرة أو الى عملك.
 
10- ارتداء حقيبة الظهر مع البدلة:
 
لا تحمل حقيبة الظهر إطلاقاً وخاصة إذا كنت ترتدي البدلة، بل اختر الحقيبة الجانبية، فكل هذه الأخطاء ممكن أن تشوه أناقتك.

سمات

المزيد من السيد الأنيق