أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

main image
8 صور
أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

أغلى تطبيقات iOS وأندرويد.. بعضها قارب الـ4 آلاف ريال

أغلى تطبيقات أطلقتها ios و أندرويد.. بعضها قارب لـ4 ألاف ريال

أغلى تطبيقات أطلقتها ios و أندرويد.. بعضها قارب لـ4 ألاف ريال

iVIP Black هذا التطبيق لا يقبل إلا أصحاب الملايين، فمع اعتباره من أغلى تطبيقات iOS بسعر 1000 دولار أي ما يعادل 3 ألف و750 ريال سعودي، إلا أنه حتى لو كنت على استعداد لدفع هذا المبلغ وشراء التطبيق فلن تقبل عضويتك فيه إلا عقب إثبات امتلاكك لأكثر من مليون دولار أي 3 ملايين و750 ألف ريال سعودي . يتم معاملة أعضاء التطبيق كمعاملة كبار في الفنادق و مطاعم و مسارح أو غيرها من الأماكن التابعة للتطبيق، والاستفادة من ميزات فريدة والأسعار الخاصة، وبحث كل وسائل الراحة والخدمات في مختلف الأماكن، وأولوية الدخول إلى المناسبا

iVIP Black هذا التطبيق لا يقبل إلا أصحاب الملايين، فمع اعتباره من أغلى تطبيقات iOS بسعر 1000 دولار أي ما يعادل 3 ألف و750 ريال سعودي، إلا أنه حتى لو كنت على استعداد لدفع هذا المبلغ وشراء التطبيق فلن تقبل عضويتك فيه إلا عقب إثبات امتلاكك لأكثر من مليون دولار أي 3 ملايين و750 ألف ريال سعودي . يتم معاملة أعضاء التطبيق كمعاملة كبار في الفنادق و مطاعم و مسارح أو غيرها من الأماكن التابعة للتطبيق، والاستفادة من ميزات فريدة والأسعار الخاصة، وبحث كل وسائل الراحة والخدمات في مختلف الأماكن، وأولوية الدخول إلى المناسبات الفريدة، وحجز اليخوت والطائرات والجزر .

هذا التطبيق اعد خصيصًا من أجل محترفي العزف على "البيانو" فهو يتيح لهم إنشاء مقطوعات موسيقية فورية بكل سهولة ويسر في الاستخدام، للتواصل بشكل أفضل وأسرع مع أفكار المقطوعات التي تأتي بشكل مفاجأ لأذهانهم . ولعل سعر التطبيق يقارب لسعر البيانو الحقيقي أي 1000 دولار بما يعادل 3 ألف و750 ريال سعودي

هذا التطبيق اعد خصيصًا من أجل محترفي العزف على "البيانو" فهو يتيح لهم إنشاء مقطوعات موسيقية فورية بكل سهولة ويسر في الاستخدام، للتواصل بشكل أفضل وأسرع مع أفكار المقطوعات التي تأتي بشكل مفاجأ لأذهانهم . ولعل سعر التطبيق يقارب لسعر البيانو الحقيقي أي 1000 دولار بما يعادل 3 ألف و750 ريال سعودي

Ignition هذا التطبيق يعد الأغلى على الإطلاق على أندرويد، بسعر 1000 دولار أي ما يعادل 3 ألاف و 750 ريال سعودي، فهو يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد من خلال جهازك الذكي، بالإضافة إلى إمكانية البحث  والوصول إلى المفات الخاصة بك على الكمبيوتر عن طريق الهاتف والتحكم في غلق وفتح الكمبيوتر.

Ignition هذا التطبيق يعد الأغلى على الإطلاق على أندرويد، بسعر 1000 دولار أي ما يعادل 3 ألاف و 750 ريال سعودي، فهو يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد من خلال جهازك الذكي، بالإضافة إلى إمكانية البحث والوصول إلى المفات الخاصة بك على الكمبيوتر عن طريق الهاتف والتحكم في غلق وفتح الكمبيوتر.

هذا التطبيق لا يتحدث عن الطبه أو يقدم وصفات للطعام كما خطر ببالك، فهو تطبيق يتمحور حول الفيزياء، فهو يسمح لك بالتواصل مع أكبر علماء الفيزياء حول العالم بكل سهولة ويسر وإجاء المحادثات معهم أو مع غيرهم من المهتمين بالفيزياء على هذا التطبيق، كما أنه يحتوي على كافة المراجع والمعلومات التي قد تحتاج إليها .  هذا التطبيق متاح لمستخدمي iOS وأندرويد، بقيمة 100 دولار أي ما يعادل 3 ألاف و750 ريال سعودي.

هذا التطبيق لا يتحدث عن الطبه أو يقدم وصفات للطعام كما خطر ببالك، فهو تطبيق يتمحور حول الفيزياء، فهو يسمح لك بالتواصل مع أكبر علماء الفيزياء حول العالم بكل سهولة ويسر وإجاء المحادثات معهم أو مع غيرهم من المهتمين بالفيزياء على هذا التطبيق، كما أنه يحتوي على كافة المراجع والمعلومات التي قد تحتاج إليها . هذا التطبيق متاح لمستخدمي iOS وأندرويد، بقيمة 100 دولار أي ما يعادل 3 ألاف و750 ريال سعودي.

!DDS GP Yes مع تطبيق !DDS GP Yes  ينخفض السعر للنصف لنقلل من صدمتك ليصل إى 500 دولار، أي ما يعادل 1875 ريال سعودي، فهو تطبيق مخصص لأطباء الأسنان بشكل خاص، حيث يقدم لهم طرقاً أكثر فاعلية لعلاج مرضاهم ومتابعة حالاتهم، كما يقوم بتزويدهم بكافة المستجدات التي تطرأ على مجال طب الأسنان وإمدادهم بكافة المعلومات التي قد يحتاجونها .

!DDS GP Yes مع تطبيق !DDS GP Yes ينخفض السعر للنصف لنقلل من صدمتك ليصل إى 500 دولار، أي ما يعادل 1875 ريال سعودي، فهو تطبيق مخصص لأطباء الأسنان بشكل خاص، حيث يقدم لهم طرقاً أكثر فاعلية لعلاج مرضاهم ومتابعة حالاتهم، كما يقوم بتزويدهم بكافة المستجدات التي تطرأ على مجال طب الأسنان وإمدادهم بكافة المعلومات التي قد يحتاجونها .

Abu Moo Widget يعد هذا التطبيق من أغلى التطبيقات التي لا قيمة لها سوي إظهار أنك غني فقط، فهو تطبيق يقدم لك صور لخلفية هاتفك لخواتم ماسية افتراضية، بقيمة لتحميل التطبق تصل إلى 400 دولار أي ما يعادل 1500 ريال سعودي .

Abu Moo Widget يعد هذا التطبيق من أغلى التطبيقات التي لا قيمة لها سوي إظهار أنك غني فقط، فهو تطبيق يقدم لك صور لخلفية هاتفك لخواتم ماسية افتراضية، بقيمة لتحميل التطبق تصل إلى 400 دولار أي ما يعادل 1500 ريال سعودي .

معظمنا لا يقوم بتحميل التطبيقات ذات القيمة المالية إلا في الحالات الضرورية فقط، والتي نكون مضطرين فيها لتحميل هذا التطبيق لأهميته بالنسبة لنا ودفع مبلغ يراه أغلبنا كثيرًا.

نعرض لكم فيما يلي أغلى التطبيقات التي أطلقها نظام تشغيل iOS  وأندرويد على الإطلاق، والتي ستصدمك أسعارها.

لا تفوت الفرصة.. تطبيقات أصبحت مجانية لأندرويد.. حملها الآن!

iVIP Black

هذا التطبيق لا يقبل إلا أصحاب الملايين، فمع اعتباره أحد أغلى تطبيقات iOS بسعر 1000 دولار؛ أي ما يعادل 3 آلاف و750 ريالًا سعوديًا، يشترط لقبول عضويتك فيه إلا عقب إثبات امتلاكك لأكثر من مليون دولار؛ أي 3 ملايين و750 ألف ريال سعودي.

يتيح لك التطبيق معاملة خاصة في الكثير من المؤسسات؛ كالفنادق والمطاعم والمسارح وغيرها، والحصول على أفضل الأسعار لكل المنتجات والخدمات.

للتحميل iOS اضغط هنا

5 تطبيقات تقضى على بطارية هاتفك

CyberTuner

هذا التطبيق أعد خصيصًا من أجل محترفي العزف على "البيانو"، فهو يتيح لهم إنشاء مقطوعات موسيقية فورية بكل سهولة ويسر في الاستخدام، للتواصل بشكل أفضل وأسرع مع أفكار المقطوعات التي تأتي بشكل مفاجئ لأذهانهم.

ولعل سعر التطبيق يقارب لسعر البيانو الحقيقي؛ أي 1000 دولار، بما يعادل 3 آلاف و750 ريالًا سعوديًا.

للتحميل iOS اضغط هنا

مللت المنبه التقليدي؟ تطبيقات تجعل بداية يومك أفضل

Ignition

هذا التطبيق يعد الأغلى على الإطلاق على أندرويد، بسعر 1000 دولار؛ أي ما يعادل 3 آلاف و 750 ريالًا سعوديًا، فهو يتيح لك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد من خلال جهازك الذكي، بالإضافة إلى إمكانية البحث والوصول إلى الملفات الخاصة بك على الكمبيوتر عن طريق الهاتف والتحكم في غلق وفتح الكمبيوتر.

للتحميل أندرويد اضغط هنا

حتى لا تنخدع.. كيف تفرق بين هاتف سامسونج S7 المزيف والأصلي؟

EP Cook Book

هذا التطبيق لا يتحدث عن الطبخ أو يقدم وصفات للطعام كما يخطر ببالك، فهو تطبيق يتمحور حول الفيزياء، فهو يسمح لك بالتواصل مع أكبر علماء الفيزياء حول العالم بكل سهولة ويسر وإجراء المحادثات معهم أو مع غيرهم من المهتمين بالفيزياء على هذا التطبيق، كما أنه يحتوي على كافة المراجع والمعلومات التي قد تحتاج إليها.

 هذا التطبيق متاح لمستخدمي iOS وأندرويد، بقيمة 100 دولار؛ أي ما يعادل 3 آلاف و750 ريالًا سعوديًا.

للتحميل أندوريد اضغط هنا

للتحميل iOS اضغط هنا

10 اختصارات في لوحة المفاتيح عليك أن تتعلمها

!DDS GP Yes

مع تطبيق !DDS GP Yes ينخفض السعر للنصف لنقلل من صدمتك ليصل إلى 500 دولار؛ أي ما يعادل 1875 ريالًا سعوديًا، فهو تطبيق مخصص لأطباء الأسنان بشكل خاص، حيث يقدم لهم طرقًا أكثر فاعلية لعلاج مرضاهم ومتابعة حالاتهم، كما يقوم بتزويدهم بكافة المستجدات التي تطرأ على مجال طب الأسنان، وإمدادهم بكافة المعلومات التي قد يحتاجونها.

للتحميل iOS اضغط هنا 

خدمات مذهلة يقدمها لك فيسبوك ماسنجر.. تعرفها لأول مرة

Abu Moo Widget

يعد هذا التطبيق من أغلى التطبيقات التي لا قيمة لها سوى إظهار أنك غني فقط، فهو تطبيق يقدم لك صورُا لخلفية هاتفك لخواتم ألماسية افتراضية، بقيمة لتحميل التطبيق تصل إلى 400 دولار؛ أي ما يعادل 1500 ريال سعودي.

للتحميل لأندرويد اضغط هنا 

10 حيل عبقرية لتنظيف أجهزتك الإلكترونية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا