أسرار لا تعرفها عن أكثر بيوت العالم حصانة.. البيت الأبيض (صور وفيديو)

main image
5 صور
أسرار لا تعرفها عن أكثر بيوت العالم حصانة ..البيت الأبيض ! (صور وفيديو)

أسرار لا تعرفها عن أكثر بيوت العالم حصانة ..البيت الأبيض ! (صور وفيديو)

شرطة خاصة :  يمتلك البيض الأبيض قوات شرطة خاصة به فقطو لا تتبع شرطة نيويورك أو أي دائرة شرطة أخرى فهذا الجهاز مهمته حماية النظام و الأمن داخل حدود البيت الأبيض فقط .

شرطة خاصة : يمتلك البيض الأبيض قوات شرطة خاصة به فقطو لا تتبع شرطة نيويورك أو أي دائرة شرطة أخرى فهذا الجهاز مهمته حماية النظام و الأمن داخل حدود البيت الأبيض فقط .

 بلد الحريات !  : على الرغم من أن الولايات المتحدة دائماً ما تعرف نفسها أمام العالم على أنها بلد الحريات و الكرمة الانسانية إلا أن رمز الرئاسة الأمريكية للعالم نفسه بُني على أيدي العبيد الأفارقة .

بلد الحريات!: على الرغم من أن الولايات المتحدة دائماً ما تعرف نفسها أمام العالم على أنها بلد الحريات و الكرمة الانسانية إلا أن رمز الرئاسة الأمريكية للعالم نفسه بُني على أيدي العبيد الأفارقة .

عدة هجمات:   على الرغم من كل تلك الاستعدات الأمنية إلا أن البيت الأبيض تعرض للهجوم 3 مرات بشكل واضح و خطير كان أولها عام 1840 بعد أن فتح بعض المواطنين النار من بنادقهم على البيت الأبيض بسبب الاعتراضات الشعبية على الحكومة و في عام 1994 أطلق أحد العاملين السابقين 30 رصاصة على البيت الأبيض من سلاحة الاَلي .   أما في عام 2011 فلقد تسلل أحد المختلين داخل حديقة البيت الأبيض و أطلق الرصاص محاولاً اغتيال أوباما ظنناً منه بانه المسيخ الدجال .

عدة هجمات: على الرغم من كل تلك الاستعدات الأمنية إلا أن البيت الأبيض تعرض للهجوم 3 مرات بشكل واضح و خطير كان أولها عام 1840 بعد أن فتح بعض المواطنين النار من بنادقهم على البيت الأبيض بسبب الاعتراضات الشعبية على الحكومة و في عام 1994 أطلق أحد العاملين السابقين 30 رصاصة على البيت الأبيض من سلاحة الاَلي . أما في عام 2011 فلقد تسلل أحد المختلين داخل حديقة البيت الأبيض و أطلق الرصاص محاولاً اغتيال أوباما ظنناً منه بانه المسيخ الدجال .

الانهيار: لا يعرف الكثيرون أن البيت الأبيض كاد أن ينهار أو بالفعل سقط منه جزء في عام 1945 بعد بناء بعض الغرف الإضافية بداخله دون الرجوع إلى معرفة حالة أساسات المنزل .

الانهيار : لا يعرف الكثيرون أن البيت الأبيض كاد أن ينهار أو بالفعل سقط منه جزء في عام 1945 بعد بناء بعض الغرف الإضافية بداخله دون الرجوع إلى معرفة حالة أساسات المنزل .

منذ أن أُسندت مهمة بناء البيت الأبيض إلى المهندس الإيرلندي جيمس هوبن عام 1792 تحت إشراف الرئيس الأميركي جورج واشنطن الذي شاهد البيت وهو يُبنى، ولكن لم يعش فيه وهذا البيت يحوي كل 4 أو 8 سنوات رئيسا لأقوى دول العالم وأكثرها هيمنة عليه على الإطلاق. 

المساج المغربي طريقك للشباب الدائم.. فوائده وأنواعه (صور)

وعلى الرغم من أن البيت الأبيض يعد مزاراً سياحياً يلتقط له آلاف السائحين الصور من الخارج إلا أنه من الداخل يعتبر من البيوت الغامضة التي لا يعرف الكثير من البشر ماذا يوجد بداخله. 

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أبرز أسرار أكثر بيوت العالم حصانة والذي لا يعلم الكثير من البشر عنه شيئا سوى لونه فقط. 

1- شرطة خاصة 

يمتلك البيض الأبيض قوات شرطة خاصة به فقط ولا تتبع شرطة نيويورك أو أي دائرة شرطة أخرى، فهذا الجهاز مهمته حماية النظام والأمن داخل حدود البيت الأبيض فقط.

2- الحفلات الساخنة!

في عام 1928 عندما أصبح الرئيس السابع في تاريخ الولايات المتحدة أندرو جاكسون على سدة الحكم تمت إقامة حفلة صاخبة وغير رسمية كحفلات المراهقين داخل البيت الأبيض، الأمر الذي تسبب بأزمة أخلاقية لهذا البيت وموظفيه ورئيس الولايات المتحدة.

عندما يصل التميز لدرجة الهوس يتم اقتناء هذه الأشياء (صور)

3- بلد الحريات! 

على الرغم من أن الولايات المتحدة دائماً ما تعرف نفسها أمام العالم على أنها بلد الحريات والكرمة الإنسانية إلا أن رمز الرئاسة الأمريكية للعالم نفسه بُني على أيدي العبيد الأفارقة. 

4- مسرح خاص 

يوجد داخل البيت الأبيض مسرحاً خاصاً لأفراد الأسرة ولمشاهدة الأفلام السينمائية الحديثة وقامة المقابلات المتلفزة. 

5- فنون الدفاع عن النفس

كل رؤساء الولايات المتحدة يتلقون دورات في الألعاب القتالية للدفاع عن النفس، فهذا الأمر من أحد أساسيات البيت الأبيض منذ الأربعينيات، والحقيقة أن  قبو البيت الأبيض عبارة عن صالة رياضية كبيرة يمرن فيها الرئيس وموظفو البيت الأبيض.

6- عدة هجمات 

على الرغم من كل تلك الاستعدات الأمنية، إلا أن البيت الأبيض تعرض للهجوم 3 مرات بشكل واضح و خطير كان أولها عام 1840 بعد أن فتح بعض المواطنين النار من بنادقهم على البيت الأبيض بسبب الاعتراضات الشعبية على الحكومة، وفي عام 1994 أطلق أحد العاملين السابقين 30 رصاصة على البيت الأبيض من سلاحة الاَلي. 

أما في عام 2011 فلقد تسلل أحد المختلين داخل حديقة البيت الأبيض وأطلق الرصاص، محاولاً اغتيال أوباما ظناً منه أنه المسيخ الدجال.

تعرف على أخطر البشر على وجه الأرض (صور)

7- الانهيار

لا يعرف الكثيرون أن البيت الأبيض كاد أن ينهار أو بالفعل سقط منه جزء في عام 1945 بعد بناء بعض الغرف الإضافية بداخله دون الرجوع إلى معرفة حالة أساسات المنزل. 

8- بعد القنبلة 

بعد أن ألقت القوات الأميريكية أول قنبلة نووية في التاريخ على اليابان كان البنتاغون يخشى من ردة الفعل اليابانية على البيت الأبيض ففكروا بتغطية البيت الابيض بالحديد الخاص والفولاذ ليختفي البيت الأبيض بداخلها، كما قاموا بجعل النوافذ مضادة للرصاص وثبتوا المدافع على أسطح البيت الأبيض، بل إنهم كانوا يفكرون في تغيير مجرى نهري بوتوماك وأناكوستيا ونقل البيت الأبيض بكامله إلى مكان اَخر من أجل تضليل الطيارين اليابانيين. 

والمضحك في الأمر أنه في نهاية المطاف تم الاستقرار على اللجوء إلى مخزن وزارة الخزانة الأمريكية الذي يربط بينها وبين البيت الأبيض نفق صغير.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات