هل تستطيع مقاومتها؟.. أفلام ستشد انتباهك حتى المشهد الأخير (فيديو)

main image

وقت الفراغ أصبح قصيرًا للغاية هذه الأيام، فالعمل والمهام اليومية قد قضت تقريبًا على يومنا كاملة، ولكن إذا قمت بسرقة ساعتين للاستجمام والراحة ومشاهدة فيلم، فكل ما تسعى إليه حينها على أن يفصلك هذا الفيلم نهائيًا عن هموم الحياة اليومية ويشوقك لمتابعته للنهاية.

لذلك نقدم لك فيما يلي قائمة بأفضل الأفلام التي ستشد انتباهك حتى المشهد الأخير، ولن تندم أبدًا أنك قضيت ساعتين من وقت فراغك في مشاهدتها. 

فتاة سعد المجرد :«وجودي في غرفة نومه لا يعني موافقتي على الاغتصاب»

من 30 سنة 

يعد فيلم "من 30 سنة" من أكثر الأفلام التي تم إصدارها هذا العام إثارة وتشويقًا على الإطلاق ومن بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي وغيرهما، حيث يتحدث عن لعنة أصابت أموال أحد أفراد أسرة غنية تقتل كل من يمتلكها، فيقوم صاحبها بتقسيمها على أفراد عائلته ليُقتل كل فرد منهم بطريقة مختلفة، وتكشف لنا في النهاية أحداث مثيرة للغاية.

فيديو| «الشيخ حسني.. وزرزور».. شخصيات لا تنسى لمحمود عبد العزيز

Trash

تدور أحداث  فيلم Trash  الأمريكي ذو اللهجة البرازيلية الذي أصدر عام 2014، حول ثلاثة أطفال يعيشون في مكب نفايات ضخم في أحد بلاد العالم الثالث باحثين عن أي شيء ذي قيمة يساعدهم في تلبية متطلبات حياتهم الأساسية، في إحدى المرات يجدون شيئًا في النفايات غامضًا وخطيرًا، شيئًا سيتسبب في تغيير حياتهم إلى الأبد .

أشهر خلافات المشاهير العرب .. «بعضها وصل للقضاء»

Inside Man

أصدر فيلم التشويق الرائع " الدخيل" Inside Man عام 2006، وتدور أحداثه  حول عصابة مدربة تقوم بسرقة أحد البنوك في هدوء تام وبطريقة منظمة، ويتم تكليف عميل فيدرالي متهم بعدة اتهامات بالفساد، وذلك للتفاوض مع تلك العصابة، وفي الوقت نفس يقوم رئيس البنك، بتكليف عميل خاص بنفس المهمة لكي ينقذ بعض الممتلكات الثمينة الموجودة داخل أحد صناديق البنك؛ لتبدأ سلسلة من المفاوضات تجمع الأطراف الثلاثة.

مجرمون من أصحاب الملايين اشتروا حريتهم بالمال

قدرات غير عادية

تدور أحداث الفيلم المصري "قدرات غير عادية" الذي أصدر عام 2015، حول شخص يدعى "يحيى" يقوم بأبحاث فاشلة حول القدرات الخارقة لبعض البشر، فيقرر الابتعاد عن هذا المجال والسفر لمحافظة أخرى لينعزل قليلًا ليصادق سيدة لديها طفلة تظهر عليها بعض العلامات الغريبة في البداية، ثم تكشف عن ستار قدراتها الخارقة لتستكمل مجموعة من الأحداث المشوقة للغاية.

نجوم أطلقوا شواربهم تضامناً مع حملة «موفمبر».. «بينهم نساء»

Red Eye

"ليزا" فتاة تعمل بفندق كبير قامت بركوب طائرة للعودة إلى عملها بميامي، وتتفاجأ بوجود شاب وسيم بجوارها على الطائرة يحاول التعرف عليها وإبداء إعجابه، ولكن مع الوقت تتفاجأ في النهاية أنه قاتل محترف مستأجر، ويعمل بخلية إرهابية تخطط لاغتيال رئيس الأمن القومي الذي سيُقيم بالفندق الذي تعمل به، وأنها هي مفتاح نجاح العميلة، ويهددها إذا رفضت، فإن والدها المحتجز لديهم سوف يقتل بمجرد إشارة منه، مما يخلق عددًا من الأحداث المثيرة المشوقة جدًا.

7 مشاهد عالمية تم تصويرها في المغرب.. فهل لاحظتها؟

من ألف إلى باء

أصدر الفيلم الإماراتي من ألف إلى باء عام 2014، وتدور أحداثه حول رحلة قام بها مجموعة من الشباب بالسيارة من أبو ظبي وحتى بيروت، ويمرون بمجموعة من المفارقات التي لا تحدث سوى مرة واحدة في العمر.

تعرف على ثروة ‏‏الرئيس الأمريكي الجديد كاره العرب دونالد ترامب

The Call

تدور قصة الفيلم حول موظفة استقبال مكالمات طواريء في وحدة 911 تتلقى مكالمة من فتاة صغيرة تتعرض للخطف من قبل قاتل شرس والاحتجاز بداخل صندوق السيارة، فتحاول من خلال الهاتف إنقاذ حياة تلك الفتاة، إلا أنها تجد نفسها بعد ذلك مضطرة لمواجهة هذا القاتل المحترف بنفسها وجهًا لوجه.

بذخ في الحياة والممات.. شاهد قبور مشاهير أشبه بالقصور (صور)

على جثتي

أصدر فيلم "على جثتي" عام 2013، ويعد من أنجح أفلام الفنان أحمد حلمي، حيث تدور أحداثه حول شخص يدعى رؤوف يدخل في غيبوبة فتتعلق روحه بين السماء والأرض ليتجول دون أن يراه أحد، فيعلم كل ما يخفيه أهله وأصدقاؤه عنه ويصدم في العديد منهم، لتندرج بعد ذلك مجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة في إطار كوميدي مشوق درامي اجتماعي.

شاهد صور السجن المحبوس فيه سعد لمجرد

The Sixth Sense

 

في قالب من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية أعوام، لديه قدرات تمكنه من رؤية الأرواح العالقة على الأرض والتواصل معها، بمشاركة دكتور نفساني يحاول مساعدته.

فيديو قد ينفي تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير