ما هو سر تحدي المانيكان؟ «اللاعبون يتحولون إلى أصنام» (فيديو)

main image

في كل فترة نشاهد الكثير من الأمور التي تنتشر في العالم كله، فالجميع يقوم بتقليدها سواء كانت تلك الأشياء رقصة جديدة، أو تحديًا جديدًا كتحدي أكل الفلفل وتحدي الثلج الذي كان تعبيرًا عن دعم مرضى ضمور العضلات. 

فريق كامل يتعاطى الفياجرا قبل المباريات المهمة.. فما السبب؟!

وفي تلك الأيام هناك موضة جديدة انتشرت في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ملاعب الساحرة المستديرة حول العالم، فلا يوجد أي ملعب من ملاعب العالم لم يُحتفل فيه بتحدي المانيكان بعد تسجيل اللاعبين للأهداف. 

وبعد انتشار تلك الظاهرة التي اجتاحت عالم الساحرة المستديرة سواء داخل الملعب أو خارجه، أو في غرف خلع الملابس، وحتى في المدرجات لا يعرف الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة سر ذلك التحدي الجديد المسمى بتحدي المنيكان، لذلك رأينا أن نوضح أصل هذا التحدي خلال التقرير التالي. 

- أصل الموضوع 

 

في الحقيقة كانت إحدى المدارس في ولاية كالفورنيا الأمريكية، وتحديدًا مدرسة إدوارد وايت بتصوير أول تحدٍّ للمانيكان حيث قام مدرسهم مايك شوندك بتصوير الطلاب وهم يقومون بهذا التحدي الذي يقضي بتمرير الكاميرا بين كل المتواجدين داخل الغرفة دون أن يتحرك كل الحاضرين. 

الأسماء الحقيقية لأشهر نجوم WWE (صور)

- ما هو تحدي المانيكان

لا شيء سوى تصوير رفاقك بلا حركة وفي حالة سكون تام وأن تمر أنت بالكاميرا أمامهم جميعًا دون أن يتحرك أحد أو حتى يرمش بعينيه على أن تكون الخلفية أغنية "بلاك بيتلز" التي يغنيها فرق سيرمورد.

وبعد تصوير هذا الفيديو أُصيب العالم بالجنون حتى وصل إلى كرة القدم، فخلال تصفيات كأس العالم منذ أيام كان هذا التحدي هو الاحتفال الرئيسي للاعبين سواء داخل وخارج الملعب، وفي السطور التالية سوف تشاهد إبداع نجوم عالم كرة القدم في هذا التحدي .

- المنتخب الإنجليزي

مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الأسود الثلاثة قام بهذا التحدي بعد تسجيله هدفًا رائعًا في شباك الماتادور الإسباني في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين. 

رغم قوته وشهرته.. أشياء فشل «ذا روك» في تحقيقها! (صور)

-  رد المنتخب الإسباني 

لم يصمت المنتخب الإسباني قبل أن يرد على احتفال جيمي فاردي، فبداخل غرفة تبديل الملابس شارك جميع لاعبي المنتخب في تحدي المانيكان بعد انتهاء المباراة مباشرةً . 

- الدون قائد منتخب البرتغال للمانيكان ! 

كما هو الحال داخل الملعب قاد الدون أيضًا لاعبي منتخب أبطال أوربا عام 2016 للمشاركة في الاحتفال بعد مباراة الفريق أمام لاتفيا والتي أحرز خلالها الدون هدفين . 

- هازارد ورفاقه! 

لم يضيّع المنتخب البلجيكي الفرصة في المشاركة بهذا التحدي العالمي الذي جعل الهوس يضرب عقول البشرية، وشاركوا بشكل رائع جداً، وفريد من نوعه فالـ22 لاعبًا و الجهاز الفني بالإضافة إلى عمال الفندق شاركوا في التحدي . 

- بروسيا دورتموند 

نجوم بروسيا دورتموند قاموا بالتحدي وهم داخل الصالة الرياضية أثناء أحد الحصص التدريبية والحقيقة أنهم أظهروا أنهم يمتلكون مواهب أخرى بجانب كرة القدم . 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة