معلومات صادمة لا تعرفها عن العضو الذكري

main image
4 صور
معلومات صادمة لا تعرفها عن أعز ما تملك ..العضو الذكري ! (صور)

معلومات صادمة لا تعرفها عن أعز ما تملك ..العضو الذكري ! (صور)

التدخين :  لن نقول لك أن التخدين ضار بعملية الانتصاب و الجمل التقليدية المتعلقة بالتدخين و الصحة الجنسية و لكن يكفي أن التدخين يتسبب بقصر العضو الذكري بمقدار 1 سم .

التدخين : لن نقول لك أن التخدين ضار بعملية الانتصاب و الجمل التقليدية المتعلقة بالتدخين و الصحة الجنسية و لكن يكفي أن التدخين يتسبب بقصر العضو الذكري بمقدار 1 سم .

6 ثوان !  : هل تعلم أن مدة النشوة الجنسية التي يشعر بها الرجل أثناء عملية القذف هي 6 ثوان فقط أما المرأة فتمتد نشوتها الجنسية إلى 23 دقيقة .

6 ثوان ! : هل تعلم أن مدة النشوة الجنسية التي يشعر بها الرجل أثناء عملية القذف هي 6 ثوان فقط أما المرأة فتمتد نشوتها الجنسية إلى 23 دقيقة .

 الحجم مهم !  :  وفقاً للباحثين في جامعة نيويورك الأمريكية يعتقد أن طلما كان ازداد طول العضو الذكري كلما ازدات نسبة حدوث الحمل على عكس الأعضاء الذكرية القصيرة .

الحجم مهم ! : وفقاً للباحثين في جامعة نيويورك الأمريكية يعتقد أن طلما كان ازداد طول العضو الذكري كلما ازدات نسبة حدوث الحمل على عكس الأعضاء الذكرية القصيرة .

بالطبع يخاف الرجل على صحته وسلامته، ولكن عندما يتعلق الأمر بصحة العضو الذكري والجهاز التناسلي فإن حالة الطوارئ تُعلن من الفور؛ فالأمر متعلق بأهم شيء في أجساد الرجال. 

في هذه المواقف يجب أن تقول لزوجتك «لا»!

وبما إن الطب يكشف لنا الكثير من الأسرار الجديدة كل يوم عن أجسادنا؛ فنهاك بعض الحقائق التي لا يعرفها الكثير من الرجال عن الأعضاء الذكرية وصحتها.

لذلك في التقرير التالي سوف نتعرف إلى أهم تلك المعلومات التي سوف تجعلك تعيد النظر في بعض عاداتك اليومية التي تؤثر بشكل مباشر في جهازك التناسلي وأنت لا تعلم. 

1- التدخين 

لن نقول لك إن التخدين ضار بعملية الانتصاب والجمل التقليدية المتعلقة بالتدخين والصحة الجنسية، ولكن يكفي أن التدخين يتسبب بقصر العضو الذكري بمقدار 1 سم. 

2- يخلق ما لا تعلمون! 

لن تصدق أن الأطباء يقومون الآن بمعالجة ضحايا الحروق والتشوهات الجلدية باستزراع جلد جديد من ذلك الذي يقطع عند ختان الأطفال الذكور. 

خرافات رومانسية عن العلاقات العاطفية تسبب الانفصال! «صور»

3- البروستاتا

إذا كنت تعاني من أي مشكلات في غدة البروستاتا؛ فيجب أن تراجع الطبيب فورًا؛ لأنها تتحكم في قوة الانتصاب وسرعة عملية القذف. 

4- 6 ثوان! 

هل تعلم أن مدة النشوة الجنسية التي يشعر بها الرجل في أثناء عملية القذف هي 6 ثوان فقط؟! أما المرأة فتمتد نشوتها الجنسية إلى 23 دقيقة. 

5- نوعان

تنقسم الأعضاء الذكرية إلى نوعين: الأول هو الأكثر انتشارًا حيث يكون العضو الذكري صغيرًا أو منكمشًا، ويتمدد ويكبر حجمه بعد ذلك في أثناء الانتصاب.

وثاني الأنواع هو عندما يكون العضو الذكري كبيرًا ولا يزيده الانتصاب سوى المزيد من الصلابة، وليس مزيدًا من الحجم. 

6- لا تقلق!

في دراسة ألمانية طبية حديثة أكد الأطباء أن متوسط زمن الاتصال الجنسي يبدأ من 2:50 (دقيقتين وخمسين ثانية)، وأن المرأة تحتاج إلى 5 دقائق للوصول إلى النشوة الجنسية عن طريق عملية الإيلاج فقط.

7- الحجم مهم!

وفقًا للباحثين في جامعة نيويورك الأمريكية يُعتقد أن كلما ازداد طول العضو الذكري ازدادت نسبة حدوث الحمل، على عكس الأعضاء الذكرية القصيرة. 

8- الحيوانات الوسيمة! 

حقيقة علمية غريبة نوعًا ما تؤكد أن الرجال الذي يتمتعون بالوسامة ينتجون حيوانات منوية أكثر قوةً وصحةً. 

لحديثي الزواج.. لا تقلقوا إذا حدثت تلك الأمور لزوجاتكم بعد الجنس

9- العقل بريء

على عكس ما يعتقد الكثيرون أن عملية الإلهاء العقلي من الوسائل الفعالة في عملية تأخير القذف ففي الحقيقة المسؤول عن الشعور باقتراب القذف أو سرعته هو الحبل الشوكي، وليس العقل. 

10- الختان ليس نهائيًّا

في الدول الغربية أو غير الإسلامية من الممكن أن يعيد العلماء استزراع الجلد الزائد إذا تمت إزالته في أثناء ختان الذكور عن طريق تعليق بعض الأوزان الدقيقة في جلد القضيب، ما يؤدي إلى ترهل الجلد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة