أمراض نفسية يعاني منها نجوم الـ«WWE»! (صور)

main image
9 صور
هذا ما يفسر سلوكهم المتغير ..تعرف على الأمراض النفسي التي يعاني منها نجوم الـ WWE ! (صور)

هذا ما يفسر سلوكهم المتغير ..تعرف على الأمراض النفسي التي يعاني منها نجوم الـ WWE ! (صور)

 بريت هارت - الاكتئاب  :  لقد كان يعاني هذا النجم الأسطوري في عالم المصارعة الحرة من حالة حادة من الاكتئاب حتى أثناء مسيرته الرياضية كمصارع محترف فجسده القوي لم يستطع مقاومة الأمراض النفسية التي بدأت أعراضها بالظهور بعد موت شقيقة المصارع المخضرم أوبن هارت عقب تعرضه لكسر في فقرات الرقبة .  ثم موت رفيق عمره أيضاً بعد مصرع أخيه بفترة بسيطة و لكن دخل بربت هارت في حالات حادة جداً من الاكتئاب جعلته ينهي مسيرته داخل حلبات المصارعة .

بريت هارت - الاكتئاب : لقد كان يعاني هذا النجم الأسطوري في عالم المصارعة الحرة من حالة حادة من الاكتئاب حتى أثناء مسيرته الرياضية كمصارع محترف فجسده القوي لم يستطع مقاومة الأمراض النفسية التي بدأت أعراضها بالظهور بعد موت شقيقة المصارع المخضرم أوبن هارت عقب تعرضه لكسر في فقرات الرقبة . ثم موت رفيق عمره أيضاً بعد مصرع أخيه بفترة بسيطة و لكن دخل بربت هارت في حالات حادة جداً من الاكتئاب جعلته ينهي مسيرته داخل حلبات المصارعة .

اليكسا بليس - فقدان الشهية  على الرغم من أن جسد المصارع لا بد أن يكون مثالياً من ناحية نسبة الكتلة العضلية و نسبة الدهون و المياة في الجسم إلا أن المصارعة الحسناء اليكسا بليس أًصيبت بمرض فقدان الشهية النفسي أثناء مشوارها داخل حلبات المصارعة فلقد كان الموت المصير المحتوم لتلك النجمة التي كان القدر رحيم بها .   فبعد أن وصل وزنها إلى قرابة الـ 40 كيلوغرام بسبب عدم مقدرتها على تناول الطعام لأسباب نفسية بدأت في التعافي من جديد .

اليكسا بليس - فقدان الشهية على الرغم من أن جسد المصارع لا بد أن يكون مثالياً من ناحية نسبة الكتلة العضلية و نسبة الدهون و المياة في الجسم إلا أن المصارعة الحسناء اليكسا بليس أًصيبت بمرض فقدان الشهية النفسي أثناء مشوارها داخل حلبات المصارعة فلقد كان الموت المصير المحتوم لتلك النجمة التي كان القدر رحيم بها . فبعد أن وصل وزنها إلى قرابة الـ 40 كيلوغرام بسبب عدم مقدرتها على تناول الطعام لأسباب نفسية بدأت في التعافي من جديد .

 مارك هنري - صعوبة القراءة :  ما لا يعرفه الكثيرين عن هذا العملاق المعتزل انه كان يعاني مرضاً نفسياً يسمى عسر القراءة بحيث يجعل الشخص المصاب به مفتقد القدرة على القراء تماماً على الرغم من أنه كان طبيعياً و يستطيع القراءة قبل الإصابة بهذا المرض .   و على الرغم من أن مارك هنري لدية شهادة من المدرسة الثانوية إلا أن فترة طفولته الصعبة و موت والده و هو في عمر الـ 12 عاماً

مارك هنري - صعوبة القراءة : ما لا يعرفه الكثيرين عن هذا العملاق المعتزل انه كان يعاني مرضاً نفسياً يسمى عسر القراءة بحيث يجعل الشخص المصاب به مفتقد القدرة على القراء تماماً على الرغم من أنه كان طبيعياً و يستطيع القراءة قبل الإصابة بهذا المرض . و على الرغم من أن مارك هنري لدية شهادة من المدرسة الثانوية إلا أن فترة طفولته الصعبة و موت والده و هو في عمر الـ 12 عاماً

ذا روك - الاكتئاب :  كاد أن يتسبب الاكتئاب في موت الأسطورة الخالدة في عالم الـ WWE " ذا روك " عدة مرات خلال دراسته الثانوية و ذلك بسبب تعرضه لإصابة خطيرة أثناء احترافه كرة القدم الأمريكية تسببت باعتزاله تلك اللعبة مبكراً و فقدانه المنحة الجامعية .   و على الرغم من تخطي "ذا روك" تلك الحالة المحبطة إلا أنه لم ينسى في يوم من الأيام على حد صوفه كيف كان سوف ينهي حياته إلى الأبد بسبب الاكتئاب .

ذا روك - الاكتئاب : كاد أن يتسبب الاكتئاب في موت الأسطورة الخالدة في عالم الـ WWE " ذا روك " عدة مرات خلال دراسته الثانوية و ذلك بسبب تعرضه لإصابة خطيرة أثناء احترافه كرة القدم الأمريكية تسببت باعتزاله تلك اللعبة مبكراً و فقدانه المنحة الجامعية . و على الرغم من تخطي "ذا روك" تلك الحالة المحبطة إلا أنه لم ينسى في يوم من الأيام على حد صوفه كيف كان سوف ينهي حياته إلى الأبد بسبب الاكتئاب .

هالك هوجن - نوبات القلق و الاكتئاب :  الوضع منقلب بعض الشيء على هذا المصارع الذي يعد من أيقونات الـ WWE الخالدة فتلك النوبات العصبية من القلق و الاكتئاب ظهرت عليه بعد اعتزال عالم المصارعة الحرة .   و ذلك بعد أن انفصلت عنه زوجته بعد أكثر من 25 عاماً من الزواج و الكثير من المشاكل العائلية الأخرى .

هالك هوجن - نوبات القلق و الاكتئاب : الوضع منقلب بعض الشيء على هذا المصارع الذي يعد من أيقونات الـ WWE الخالدة فتلك النوبات العصبية من القلق و الاكتئاب ظهرت عليه بعد اعتزال عالم المصارعة الحرة . و ذلك بعد أن انفصلت عنه زوجته بعد أكثر من 25 عاماً من الزواج و الكثير من المشاكل العائلية الأخرى .

جون سينا - الوسواس القهري :  ما لا يعرفه الكثيرين عن هذا النجم أنه و حتى مع بداية مشواره الاحترافي في عالم الـ WWE كان يعاني من مرض الوسواس القهري الذي يعد من أشد الامراض النفسية على الإطلاق و لكن إرادة جون سينا جعلته يتخلص من هذا المرض اللعين و يتغلب عليه .

جون سينا - الوسواس القهري : ما لا يعرفه الكثيرين عن هذا النجم أنه و حتى مع بداية مشواره الاحترافي في عالم الـ WWE كان يعاني من مرض الوسواس القهري الذي يعد من أشد الامراض النفسية على الإطلاق و لكن إرادة جون سينا جعلته يتخلص من هذا المرض اللعين و يتغلب عليه .

 بروك ليسنر - القولون العصبي المزمن :  لقد ذاق اَلة الدمار الوحش بروك ليسنر أيام غاية في المرارة فهذا المرض لا علاج له كما أن أوجاعه لا تطاق فهو يؤلم البطن و يبب في انتفاخا و يسبب أوجاع في جانبي الجسم و يتبب في ألم رهيب أثناء التبرز الذي يصحبه نزول دماء بالإضافة إلى عدة أمور أخرى .

بروك ليسنر - القولون العصبي المزمن : لقد ذاق اَلة الدمار الوحش بروك ليسنر أيام غاية في المرارة فهذا المرض لا علاج له كما أن أوجاعه لا تطاق فهو يؤلم البطن و يبب في انتفاخا و يسبب أوجاع في جانبي الجسم و يتبب في ألم رهيب أثناء التبرز الذي يصحبه نزول دماء بالإضافة إلى عدة أمور أخرى .

 فينيس ماكمان - عسر القراءة : من كان يتخيل أن امبراطور الرياضة داخل الولايات المتحدة و العالم يعاني من هذا المرض النفسي الذي يصعب خلاله القراءة بشكل صحيح و فهم الأحرف و تفسير الرموز .

فينيس ماكمان - عسر القراءة : من كان يتخيل أن امبراطور الرياضة داخل الولايات المتحدة و العالم يعاني من هذا المرض النفسي الذي يصعب خلاله القراءة بشكل صحيح و فهم الأحرف و تفسير الرموز .

على الرغم من القوة الكبيرة والأجسام مفتولة العضلات التي يتمتع بها مصارعو ونجوم الـ«WWE» فإن الإصابة بالمرض لا تفرق بين القوي والضعيف أو الغني والفقير.

المصارعة الحرة «WWE» حقيقة أم خدعة؟ «فيديو»

فتلك الأجسام القوية لمصارعي الـ«WWE» لا تعني بالضرورة أنهم لا يعانون من أمراض أو اضطرابات عقلية بسبب ما كانوا يعانون منه في حياتهم السابقة أو الأمور السيئة التي حدثت لهم في الماضي.

وفي التقرير التالي سوف نتعرف إلى الأمراض النفسية والعضوية التي كان نجوم الـ«WWE» يعانون منها حتى في أثناء مسيرتهم باعتبارهم مصارعين محترفين.

1- بريت هارت - الاكتئاب 

لقد كان يعاني هذا النجم الأسطوري في عالم المصارعة الحرة من حالة حادة من الاكتئاب حتى في أثناء مسيرته الرياضية باعتباره مصارعًا محترفًا؛ فجسده القوي لم يستطع مقاومة الأمراض النفسية التي بدأت أعراضها بالظهور بعد موت شقيقة المصارع المخضرم بريت هارت عقب تعرضه لكسر في فقرات الرقبة.

ثم موت رفيق عمره أيضًا بعد مصرع أخيه بفترة بسيطة، ولكن دخل بريت هارت في حالات حادة جدًّا من الاكتئاب جعلته ينهي مسيرته داخل حلبات المصارعة.

5 نجمات WWE احترفن الأفلام الإباحية قبل المصارعة! (صور)

2- أليكسا بليس - فقدان الشهية

على الرغم من أن جسد المصارع لا بد أن يكون مثاليًّا من ناحية نسبة الكتلة العضلية ونسبة الدهون والمياه في الجسم؛ فإن المصارعة الحسناء أليكسا بليس أُصيبت بمرض فقدان الشهية النفسي في أثناء مشوارها داخل حلبات المصارعة، ورغم أن هذا المرض الموت المصير المحتوم لصاحبه؛ فإن القدر كان رحيمًا بتلك النجمة، فبعد أن وصل وزنها إلى قرابة الـ40 كيلوغرامًا بسبب عدم مقدرتها على تناول الطعام لأسباب نفسية بدأت في التعافي من جديد. 

3- مارك هنري - صعوبة القراءة

ما لا يعرفه الكثيرون عن هذا العملاق المعتزل أنه كان يعاني مرضًا نفسيًّا يُسمى عُسر القراءة؛ حيث يجعل الشخص المصاب به مفتقدًا القدرة على القراءة تمامًا على الرغم من أنه كان طبيعيًّا ويستطيع القراءة قبل الإصابة بهذا المرض! 

وعلى الرغم من أن مارك هنري لديه شهادة من المدرسة الثانوية فإن فترة طفولته الصعبة وموت والده وهو في عمر الـ 12 عامًا تسببا له في عُسر القراءة.

4- ذا روك - الاكتئاب 

كاد يتسبب الاكتئاب في موت الأسطورة الخالدة في عالم الـ«WWE» «ذا روك» عدة مرات خلال دراسته الثانوية، وذلك بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في أثناء احترافه كرة القدم الأمريكية تسببت باعتزاله تلك اللعبة مبكرًا وفقدانه المنحة الجامعية. 

وعلى الرغم من تخطي «ذا روك» تلك الحالة المحبطة؛ فإنه لم ينسَ في يوم من الأيام على -حد وصفه- كيف كان سينهي حياته إلى الأبد بسبب الاكتئاب.

5- هالك هوجن - نوبات القلق والاكتئاب

الوضع متقلب بعض الشيء على هذا المصارع الذي يُعد من أيقونات الـ«WWE» الخالدة؛ فتلك النوبات العصبية من القلق والاكتئاب ظهرت عليه بعد اعتزال عالم المصارعة الحرة. 

وذلك بعد أن انفصلت عنه زوجته بعد أكثر من 25 عامًا من الزواج والكثير من المشكلات العائلية الأخرى. 

الصداقات غير المتوقعة بين نجوم «WWE»! «صور»

6- جون سينا - الوسواس القهري 

ما لا يعرفه الكثيرون عن هذا النجم أنه حتى مع بداية مشواره الاحترافي في عالم الـ«WWE» كان يعاني من مرض الوسواس القهري الذي يُعد من أشد الأمراض النفسية على الإطلاق، ولكن إرادة جون سينا جعلته يتخلص من هذا المرض اللعين ويتغلب عليه. 

7- بروك ليسنر - القولون العصبي المزمن

لقد ذاق اَلة الدمار الوحش بروك ليسنر أيامًا غايةً في المرارة؛ فهذا المرض لا علاج له، كما إن أوجاعه لا تطاق؛ فهو يؤلم البطن ويسبب انتفاخًا، ويسبب أوجاعًا في جانبي الجسم، ويتسبب في ألم رهيب في أثناء التبرز الذي يصحبه نزول دماء، بالإضافة إلى عدة أمور أخرى. 

8- فينيس ماكمان - عسر القراءة

من كان يتخيل أن إمبراطور الرياضة داخل الولايات المتحدة والعالم يعاني من هذا المرض النفسي الذي تصعب خلاله القراءة بشكل صحيح وفهم الأحرف وتفسير الرموز.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة