خدع غربية للأجنبيات لجذب الرجل العربي.. هل ستنطلي عليك؟

main image
11 صور
نصائح غربية لجذب الرجل العربي

نصائح غربية لجذب الرجل العربي

التصرف بشكل لائق

التصرف بشكل لائق

العلاقة معه تعني الزواج

العلاقة معه تعني الزواج

إن لم تعجب بها والدته فسيهجرها

إن لم تعجب بها والدته فسيهجرها

عدم إثارة غيرته

عدم إثارة غيرته

إعتماد الطلة العربية

إعتماد الطلة العربية

تعلم بعض الكلمات العربية

تعلم بعض الكلمات العربية

إزالة الشعر بالليزر!

إزالة الشعر بالليزر!

تبييض بشرتها والتحول الى الإسلام

تبييض بشرتها والتحول الى الإسلام

هل تنفع معك هذه المقاربات؟

هل تنفع معك هذه المقاربات؟

بالنسبة إلى النساء الأجنبيات، هناك مقاربة خاصة يجب اعتمادها لجذب الرجل العربي. الأمر هذا دفع ببعض المواقع الأجنبية إلى تقديم النصائح إلى النساء الغربيات حول طرق جذب الرجال والإشارات التي تجعلها تتأكد تمامًا أنه معجب بها حقًّا. 
 
النصائح هذه بعضها منطقي وواقعي، وبعضها سخيف ونابع من صور نمطية يرفض الغرب التخلي عنها عن الرجل العربي. 
 
في موضوعنا هذا سنعرض النصائح التي تقدمها المواقع الأجنبية للنساء؛ لذلك شاركنا برأيك، وأبلغنا إن كانت هذه النصائح ستجدي نفعًا معك. 
التصرف بشكل لائق 
 
 
النصيحة الأولى هي أن عليها التصرف بشكل لائق. البداية تكون بارتداء الملابس المحتشمة وعدم التطرق إلى مواضيع تثير حفيظة الرجل العربي كالدين والجنس والسياسة.
 
التصرفات اللائقة هذه أيضًا، بالنسبة إلى المواقع، تعني أنه عليها ألا تتوقع أن يقوم بفتح باب السيارة لها أو سحب الكرسي وإجلاسها قبل أن يجلس إلى الطاولة. كما عليها أن تتقبل واقع أنه سيدفع الفاتورة كاملةً؛ لأن الرجل العربي لا يقبل أن يقتسم الفاتورة معها أو أن تقوم بدفعها. 
 
العلاقة معه تعني الزواج
 
النقطة هذه تأتي في إطار التحذير في الواقع، والمواقع تشدد على أن الرجل العربي لا يحب فكرة المواعدة، وهو إن قرر الدخول في علاقة غرامية معها فإن النهاية ستكون الزواج. تحذير إضافي هو أن الزواج برجل عربي يعني أنها على الأرجح ستعيش في سجن؛ حيث يمكنها أن تنسى حياتها الحالية والحريات المرتبطة بها. 
 
إن لم تعجب بها والدته فسيهجرها
 
 
الشرط هذا نجده يتكرر في أكثر من موضوع باعتبار أن أمه تقوم عادة باختيار زوجته. وعليه في حال كان قد أُغرم أو واعد أو ارتبط بأجنبية فعليه تقديمها إلى والدته؛ حيث سيتم إخضاعها لاستجواباتها العديدة وتقييمها. مصير العلاقة يعتمد على رأي الوالدة فإن أحبتها فحينها سيتم إخضاعها للتقييم من قبل باقي أفراد العائلة، وفي حال لم تحبها فعلى الأرجح سيتخلى عنها الرجل. 
عدم إثارة غيرته 
 
 
وفق الصورة الشائعة فإن الرجل العربي من وجهة نظرهم يعاني من غيرة مرضية، ولا يمكنه تقبل نمط حياتها الذي يختلف جذريًّا عن نمط حياته. فإن كانت الصداقة بين الرجال والنساء طبيعية تمامًا في الغرب ففي المجتمعات العربية الصداقة هذه غير مقبولة. لذلك عليها أن تعدل وتبدل وتتصرف وفق قوانينه، وتحاول تفهم الضوابط الاجتماعية إن كان قلبه هو هدفها. 
 
اعتماد الطلة العربية 
 
 
بالنسبة إلى المواقع فقيام الأجنبية بهذا يجعله بلا حيلة أمامها. التركيز بالطلة يجب أن يكون على العيون بحيث على المرأة القيام ما بوسعها من خلال المكياج لجعل عيونها أكبر حجمًا. وطبعًا لون الشعر يجب أن يصبح داكنًا، ووفق هذه المواقع فحين يصبح شكلها مألوفًا فهي تجعله يشعر بالاطمئنان، وعليه فسينجذب إليها. 
تعلم بعض الكلمات العربية 
 
 
الرجل العربي يعشق سماع المرأة الأجنبية وهي تحاول التحدث باللغة العربية بلكنتها الغريبة. ناهيك بأن واقع تكبدها العناء لتعلم الكلمات ستجعله يدرك أنها فعلًا معجبة به وتحاول إثارة إعجابه، وبالتالي ستحجز مكانها في قلبه. 
 
إزالة الشعر بالليزر!
 
 
النصيحة هذه أغرب ما يكون. وفق مقدمي النصائح فالمرأة الأجنبية سيتم إخضاعها لتقييم من قبل الأمهات والشقيقات والعمات والخالات من أجل معرفة ما إن كان هناك شعر زائد على جسمها. إزالة الشعر يجب أن يشمل الجسد كاملًا مع الحرص على إزالة شعر الحاجبين وأي شعر إضافي على الوجه. 
تبييض بشرتها والتحول إلى الإسلام
 
 
الصورة هذه  تتحدث عن عقلية متحجرة للرجل العربي لا تمكنه من تقبل المرأة ما لم تكن مسلمةً، وهو بالتأكيد لن يتخذها زوجةً له ما لم تتحول إلى الإسلام. صحيح أن هناك فئةً من الرجال التي لا تقبل الزواج بغير مسلمة، لكن واقعنا المعيش يؤكد أن هناك الكثير من الرجال الذين تزوجوا بغير المسلمات، ولم يقدموا على إرغامهن على التحول إلى الإسلام. تبييض البشرة وللغرابة يأتي باعتباره شرطًا مكملًا للتحول للإسلام! أما عامل الربط بينهما فغير معروف. 
 
إشارات تدل على إعجاب الرجل العربي بالأجنبية 
 
 
- التحديق بها وقتًا طويلًا، والابتسام لها، والقيام بالكثير من الحركات بوجهه وعيونه.
- استعراض أمواله وسياراته أمامها، ودعوتها إلى أفخم المطاعم وشراء الهدايا الفاخرة. 
- تبديل طلته وخصوصًا إن كان يرتدي الزي التقليدي. فإن كان معجبًا بالمرأة الغربية ففي اللقاء الثاني سيتخلى عن الزي ويرتدي الملابس الغربية، أو في الحد الأدنى سيستبدل الصندل بالحذاء. 
- تغيير العطر العربي بآخر غربي، وعادةً يكون هذا العطر باهظ الثمن. 
- طرح الأسئلة نفسها مرارًا وتكرارًا؛ وذلك لاعتقاده بأن ذلك سيفتح له المجال للحديث أكثر معها. 
- سيغار كثيرًا حين تتواصل أو تتحدث المرأة مع رجل آخر، فحتى لو لم يكن قد أعرب عن إعجابه بالمرأة فهو يعتبرها ملكًا له. 
- سيلفت نظره فستان المرأة القصير بداية الأمر، ويعبر عن إعجابه به، لكن حين تبدأ العلاقة سيطالبها بأن ترتدي الفساتين الطويلة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة