فيديو| حلقة باريس هيلتون تكشف فبركة «رامز واكل الجو»

main image
بعدما أعلنت الفنانة العالمية باريس هيلتون نيتها في مقاضاة القائمين على برنامج "رامز واكل الجو" لما ألحقه بها البرنامج من ضرر نفسي، وتعاطفت معها عدد كبير من الصحف العالمية مؤكدين أن رد فعلها جاء طبيعياً وكانت مرعوبة بالفعل، ربما ينقلب الأمر الآن.
 
فضح الموقع الأمريكي الشهير "TMZ" برنامج "رامز واكل الجو"، بعد أن حصل على الأوراق الرسميّة التي سبق لشركة الإنتاج المصريّة المسؤولة الأولى عن هذا المقلب أن حضّرتها.
 
وأظهرت الأوراق أنّ النجمة باريس هيلتون لم تكن الخيار الأول، والوحيد من هوليوود الذي طُلب منه التعاون لإنجاح هذا الأمر؛ لأن الشركة أرسلت قبل ذلك عروضات إلى عددٍ لا بأس به من النجوم الأمريكيين في آذار/مارس الماضي، متعهّدةً بإعطائهم مبلغاً طائلاً، إذا وافقوا على المشاركة في هذا المقلب الساخر والمزيّف.
 
وكتب في الأوراق التي أرسلت إلى النجوم: "سنتصرّف وكأننا نمثّل بالفعل أنّ مشكلة طرأت على متن الطائرة، وسنطلب من الركاب القفز! بالطبع على الجميع أن يهلع ويخاف، كما سنستعين بهواة القفز بالمظلات للتمويه بأنّنا بالفعل سنقفز. وهنا سنصوّر ردّة فعل النجوم عندما يعلمون ألا مجال أمامهم للنجاة إلا برمي أنفسهم من المروحيّة".
 
وأشار الموقع أن هيلتون لم تكن أول خيارات فريق إعداد البرنامج، بل حاولوا الوصول لأكثر من ممثل بهوليوود عن طريق المتحدثين الرسميين لهم، وأرسلوا لهم نفس التعاقد والشرح، مؤكدين أن السلطات في دبي على علم بالبرنامج، وأنها توفر لهم كل الدعم والحماية الكاملة؛ حتى لا يصاب أحد بمكروه.
 
يذكر أن هذا التقرير يضع صدقيّة برنامج "رامز واكل الجو" على المحك، إضافة الى صدقيّة باريس هيلتون التي أعلنت بعد وقوعها ضحيّة البرنامج أنّها ستقاضي رامز ومعدّي البرنامج ذات الصلة، وسـتقودهم إلى المحاكم، بسبب الرعب الذي زرعوه في قلبها.
 
تصريحات باريس هيلتون عن «رامز واكل الجو»

حلبقة باريس هيلتون في «رامز واكل الجو»

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير