10 حسناوات في حياة نيمار أشعلوا غيرة رونالدو (صور)

10 حسناوات في حياة نيمار أشعلوا غيرة رونالدو

الجميلات ليست حكراً على رونالدو.. 10 حسنوات في حياة نيمار (صور)

CHLOE GRACE MORETZ : العارضة الأمريكية التي تبلغ من العمر21 عاماً فقط جمعتها علاقة عاطفية بنيمار أثناء كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014 و كان عمر كولي وقتها 19 عاماً فقط . و الجدير بالذكر أن تلك الحسناء الأمريكية مرتبطة حاليا بعلاقة عاطفية ببروكلين بيكهام ابن قائد المنتخب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام و أحد أساطير مانشستر يونايتد .

THAILA AYALA : الممثلة و الفنانة البرازيلية التي تبلغ من العمر 30 عاماً ارتبطت عاطفياً بنجم برشلونة لفترة زمنية ليست طويلة بعد انفصالها عن زوجها السابق عقب 3 سنوات من الزواج .

ELISABETH MARTINEZ : بالتأكيد لن يصدق الكثير أن تلك الحسناء في الصورة تعمل كمحامية قانونية في مدينة برشلونة الاسبانية و تعد من أكثر المشجعين عشقاً للنادي الكتالوني في اسبانيا .

LARYSSA OLIVEIRA : لم تدم علاقة النجم البرزايلي المشاغب بتلك الحسناء لأكثر من عام فالقصة بدأت في عام 2013 لتنتهي في عام 2014 على الرغم من محاولة لاريسا الحفاظ على العلاقة بينها و بين نيمار .

CAROLINA DANTAS : هي أم ابنه الوحيد ديفيد لوكا دا سيلفا سانتوس و أولى رفيقات النجم البرزايلي و على الرغم من الانفصال إلا أن نيمار يحتفظ بحق رعاية طفله الذي جلعه يبكي من الفرح عندما جاء إلى عالمنا على حد و صف كارولينا .

CAROL BELLI : مقدمة البرامج البرازيلية التي بدأت علاقتها بنيمار عام 2012 بحب و ولع كبير و انتهت بكراهية أكبر و صلت إلى درجة منع تلك الحسناء نيمار من التحدث إلى صديقاتها و مشادات كلامية على أوراق صفحات الجرائد المحلية .

DANI SPERLE : عارضة اللياقة البدنية البرازيلية و التي سبق لها و أن رافقت العديد من نجوم الساحرة المستديرة البرازيليين و العالمين على حد سواء كان من الطبيعي أن ترتبط بينمار و لو لفترة قصيرة .

NICOLE BAHLS : ارتبط نيمار بتلك الحسناء البرازيلية التي انتقلت إلى عالم العارضات بعد تركها عملها كمقدمة برامج عندما كان يعلب في صفوف فريق سانتوس البرازيلي و قبل الانتقال إلى برشلونة الاسباني

MAYRA CARDI : تحولت تلك الحسناء البرازيلية التي انتقلت من عالم الصحافة إلى مجال اللياقة البدنية و أصبحت خبيرة في هذا العالم و هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بالنجم البرزايلي الذي لطالما توجه له الكثير من المجاملات و الكلام الرقيق و لا أحد يعلم مدى تطور العلاقة بين الثنائي .

GABRIELLA LENZI : على الرغم من إنكار الثنائي لوجود أي شيء بينهما إلا أن الصحافة البرزايلية نشرت العديد من المواد الصحفية التي تثبت أنه كان هناك علاقة عاطفية تجمع بين العارضة البرزايلية و نيمار .

لم تعد كرة القدم تجني الشهرة أو المال فقط، بل أصبحت تجذب عشرات الحسناوات والوجوه الحسنة لنجوم الساحرة المستديرة؛ فالدخول في علاقات عاطفية متعددة أصبحت سمةً بارزةً لمعظم نجوم كرة القدم. 

لأن راحة البال أهم شيء.. شاهد منزل نيمار الجديد من الداخل «صور»

وبالحديث عن الحسناوات فلا بد لنا من ذكر نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا الذي يمتلك أسطولًا خاصًّا ليس من السيارات، ولكن من الحسناوات اللائي كن تجمعهن به علاقات عاطفية متعددة.

وفي التقرير التالي سوف نتعرف إلى 10 جميلات مثلن الجانب الجميل من حياة النجم البرازيلي. 

10-  CHLOE GRACE MORETZ

العارضة الأمريكية التي تبلغ من العمر21 عامًا فقط جمعتها علاقة عاطفية بنيمار في أثناء كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، وكان عمر كولي وقتها 19 عامًا فقط.

والجدير بالذكر أن تلك الحسناء الأمريكية مرتبطة حاليًّا بعلاقة عاطفية ببروكلين بيكهام ابن قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وأحد أساطير مانشستر يونايتد. 

عندما يلبي اللاعبون نداء الطبيعية في أرض الملعب! «فيديو»

9- THAILA AYALA

الممثلة والفنانة البرازيلية التي تبلغ من العمر 30 عامًا ارتبطت عاطفيًّا بنجم برشلونة فترةً زمنيةً ليست طويلةً بعد انفصالها عن زوجها السابق عقب 3 سنوات من الزواج.

8- ELISABETH MARTINEZ

بالتأكيد لن يصدق الكثير أن تلك الحسناء في الصورة تعمل محاميةً قانونيةً في مدينة برشلونة الإسبانية، وتعد من أكثر المشجعين عشقاًً للنادي الكتالوني في إسبانيا. 

7- LARYSSA OLIVEIRA

لم تدم علاقة النجم البرزايلي المشاغب بتلك الحسناء أكثر من عام؛ فالقصة بدأت في عام 2013 لتنتهي في عام 2014 على الرغم من محاولة لاريسا الحفاظ على العلاقة بينها وبين نيمار.

6- CAROLINA DANTAS

هي أم ابنه الوحيد ديفيد لوكا دا سيلفا سانتوس، وأولى رفيقات النجم البرازيلي، وعلى الرغم من الانفصال فإن نيمار يحتفظ بحق رعاية طفله الذي جلعه يبكي من الفرح عندما جاء إلى عالمنا على حد وصف كارولينا.

5- CAROL BELLI

مقدمة البرامج البرازيلية التي بدأت علاقتها بنيمار عام 2012 بحب وولع كبير وانتهت بكراهية أكبر وصلت إلى درجة منع تلك الحسناء نيمار من التحدث إلى صديقاتها ومشادات كلامية على أوراق صفحات الجرائد المحلية. 

4-  DANI SPERLE

عارضة اللياقة البدنية البرازيلية التي سبق لها أن رافقت العديد من نجوم الساحرة المستديرة البرازيليين والعالميين على حد سواء كان من الطبيعي أن ترتبط بينمار ولو فترة قصيرة.

صلات قرابة تجمع بين لاعبي كرة القدم.. هل تعرفها من قبل؟

3-  NICOLE BAHLS

ارتبط نيمار بتلك الحسناء البرازيلية التي انتقلت إلى عالم العارضات بعد تركها عملها بوصفها مقدمة برامج عندما كان يلعب في صفوف فريق سانتوس البرازيلي وقبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

2- MAYRA CARDI

تحولت تلك الحسناء البرازيلية من عالم الصحافة إلى مجال اللياقة البدنية وأصبحت خبيرةً في هذا العالم، وهناك علاقة صداقة قوية تجمعها بالنجم البرازيلي الذي لطالما توجه إليه الكثير من المجاملات والكلام الرقيق، ولا أحد يعلم مدى تطور العلاقة بين الثنائي.

1- GABRIELLA LENZI

على الرغم من إنكار الثنائي وجود أي شيء بينهما فإن الصحافة البرازيلية نشرت العديد من المواد الصحفية التي تثبت أنه كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بين العارضة البرزايلية ونيمار.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية ؟(فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. و كشفت العديد من المصادر خبر...

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

كشفت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020، التي أُقميت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مفاجآت من العيار الثقيل، من بينها ضم المجموعة الثانية لفريق الهلال السعودي بجانب شباب الأهلي...