نجمات اكتسبن شهرتهن عن طريق إثارة الجدل (فيديو)

main image
صورتان
نجمات اكتسبن شهرتهن عن طريق إثارة الجدل (فيديو)

نجمات اكتسبن شهرتهن عن طريق إثارة الجدل (فيديو)

فيديو قد ينفي تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

فيديو قد ينفي تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

دائمًا ما تسعى الفنانات لفعل أي شيء من أجل اكتساب شهرة واسعة في الأوساط الفنية، حتى وإن كنّ يمتلكن من الشهرة أكبرها، إلا أنهن دائمًا ما يطمعن فيما هو أكبر، فيسعين لفعل الأمور المثيرة للجدل في سبيل إحداث المزيد من النجومية، أو حتى اكتساب شهرة من الأساس.

نعرض لكم فيما يأتي أسماء فنانات لمع نجمهن وعلا صيتهن بسبب ما أثرنه من جدل.

بذخ في الحياة والممات.. شاهد قبور مشاهير أشبه بالقصور (صور)

شمس الكويتية

دائمًا ما تثير الفنانة شمس الكويتية الجدل من خلال تصريحاتها الجريئة ومواقفها  النارية وأسلوبها الفريد، فتارة تثير الجدل من خلال صورها المثيرة –في الجيم– وتارة أخرى بسبب انتقادها لمفهوم الشرف لدى العرب ومهاجمتها لهم، وتارة أخيرة فور إعلانها تأييدها قرار بناء معبد هندوسي بأبو ظبي، مشيرة إلى أن هذا تطبيق للآية القرآنية : «لكم دينكم ولي دين».

ولعل انتقادها لفكرة وجود حور عين في الجنة معللة ذلك قائلة: "ربنا مش فاتحها هناك أوتيل" .

شاهد ما قالته شمس عن ذِكر «الحور العين» في القرآن «فيديو»

كيم كاردشيان

منذ أن ظهرت الممثلة والعارضة كيم كاردشيان على الساحة، وهي حتى الآن مصدر لإثارة الجدل، ففور ظهورها قامت بإثارة الجدل بسبب جسدها المليء بالأنوثة ومؤخرتها الضخمة والتي تقوم دائمًا بالعمل على زيادتها، مما أكسبها شهرة واسعة في بداية مشوارها.

ولعل تعرضها للسطو في باريس زاد من تلك الشهرة التي تتمتع بها كيم، وهناك تصريحات تشير إلى إمكانية إصدارها لكتاب يحتوي على تفاصيل الحادث، مما جعل البعض يعتقد أنها عملية مخطط لها لإثارة الجدل من قبل كيم لإحداث مزيد من الشهرة.

4 سنوات على أراب أيدول.. هؤلاء حالفهم الحظ في الفوز باللقب

هيفاء وهبي

كان لإثارة الفنانة هيفاء وهبي للجدل منذ بداية ظهورها من خلال إطلالاتها الجريئة بشكل مبالغ فيه وملابسها المكشوفة ودلعها المبالغ فيه، آثار إيجابية في مشوارها الفني، حيث أدى ذلك إلى اتساع صيتها خاصة مع كل كليب يتم إصدارة أو حفلة تقوم بها بسبب ما تظهر به، ولعل لظهورها في فيلم "دكان شحاتة" ومشاهدها الجريئة فيه دور هام في شهرتها المتزايدة .

تعرف على ثروة ‏‏الرئيس الأمريكي الجديد كاره العرب دونالد ترامب

ليدي غاغا 

منذ أن بدأت المطربة الأمريكية الأشهر ليدي غاغا مشوارها الفني، وهي تعتمد منذ البداية على ارتداء فستان مثيرة للجدل من فترة  إلى أخرى، حتى يتردد صيتها ويعلو نجمها أكثر بما تثيره من جدل.

فتارة تظهر بفستان من اللحم الني للدفاع عن حقوق الشواذ جنسيا، خلال حفل توزيع جوائز “إم تي في”، وفي حفل “موكا نيو” ظهرت جاجا بفستان فضي ومكياج غريب وشعر مستعار كأنها من الفضاء الخارجي، وآخر مصنوع من الشعر وغيرها من الإطلالات الغريبة. 

نجوم أطلقوا شواربهم تضامناً مع حملة «موفمبر».. «بينهم نساء»

ياسمين 

استطاعت الطفلة ياسمين – المتسابقة في برنامج أراب جوت تالنت- أن تكتسب شهرة واسعة لم تكن تحلم يومًا باكتسابها بسبب ما أثارته من جدل حول صوتها بين كل جموع العالم العربي خاصة بعد الخلاف الذي وقع بين الفنانة أحلام -التي ترى أن صوتها ليس مصطنعًا- ، وبين الفنانة نجوي كرم التي ترى أن صوتها لا مثيل له.

تعرف على حجم استثمارات دونالد ترامب في المملكة

صفاء مغربي

من  منا يستطيع أن يصدق أن هناك شخصًا يمكن أن يطلق شائعة وفاته من أجل أن يحصل على الشهرة؟، هذا ما فعلته الفنانة صفاء مغربي بالضبط، فهي لم تكن مشهورة على الإطلاق، ولم تظهر إلا في أدوار قليلة وقصيرة فأطلقت إشاعة وفاتها، وبسبب صغر سنها -26 عامًا-، انتشر خبر وفاتها كالبرق وتعاطف معها الجمهور بشكل كبير، وما زاد الطين بله هو شائعة وفاة والدتها تأثرًا بالحزن على ابنتها، لتظهر صفاء فجأة وتقول إنها على قيد الحياة وأختي هي من ظنتني ميتة ولكنني كنت في المستشفى، ولم أستطع الرد على الشائعات. 

7 مشاهد عالمية تم تصويرها في المغرب.. فهل لاحظتها؟

رولا شقيقة هيفاء وهبي

لم يكن أحد يعلم شيئًا عن فتاة تدعى "رولا يموت"، إلا أنها ومع إطلاقها أول فيديو كليب لها منذ 3 أشهر فقط أثارت الجدل بشكل واسع وعلا صيتها، وأصبح اسمها يتردد على كل الألسن لما ترتديه من ملابس شبه عارية في الكليب ودلعها المبالغ فيه .

فيديو قد ينفي تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير