لون سيارتك يكشف أكثر مما تظن عن شخصيتك (صور)

main image
12 صور
لون سيارتك يكشف أكثر مما تظن عن شخصيتك

لون سيارتك يكشف أكثر مما تظن عن شخصيتك

لون سيارتك يكشف خفايا شخصيتك

لون سيارتك يكشف خفايا شخصيتك

اللون الأحمر  لرجل مندفع يحب الحياة

اللون الأحمر لرجل مندفع يحب الحياة

الرمادي لرجل تقليدي لا يحب الاستعراض

الرمادي لرجل تقليدي لا يحب الاستعراض

السيارة باللون الفضي ترتبط بالرجل الذي يملك ذوقاً رفيعاً

السيارة باللون الفضي ترتبط بالرجل الذي يملك ذوقاً رفيعاً

الازرق للرجل المتفائل والصادق

الأزرق للرجل المتفائل والصادق

لا تكترث على الإطلاق لما يظنه محيطك بك

لا تكترث على الإطلاق لما يظنه محيطك بك

البني لرجل عملي لا يحب شراء الأمور الجديدة

البني لرجل عملي لا يحب شراء الأمور الجديدة

الأصفر/ الذهبي لرجل يملك عقلية رجال الأعمال

الأصفر/ الذهبي لرجل يملك عقلية رجال الأعمال

الأسود لرجل  يملك المهارات العديدة

الأسود لرجل يملك المهارات العديدة

الأبيض لرجل يملك نزعة للمثالية

الأبيض لرجل يملك نزعة للمثالية

البرتقالي لرجل يجيد التعامل مع المال

البرتقالي لرجل يجيد التعامل مع المال

الرجال بشكل عام يملكون علاقة مميزة وخاصة مع سياراتهم، فعند البعض هي علاقة أقرب إلى العشق والتقدير. لذلك فإن كل تفصيل يتعلق بها له أهميته وتحديداً اللون. ففي نهاية المطاف لون السيارة هو أول ما يلفت النظر، وبالتالي يعبر عن صاحبها. 
 
قد تظن بأن خياراتنا تتم بشكل اعتباطي أو عشوائي وتندرج في إطار التفضيلات لا أكثر. لكن هذه الخيارات في الواقع تكشف أكثر مما يخيل لك عن شخصيتك وخفاياها. 
 
صحيح أنه عند اختيار السيارات فإن عوامل أخرى تؤثر على خيار اللون، كالموديل والشركة والمميزات وغيرها، لكن رغماً عن ذلك فأنت تجد نفسك تميل إلى لون معين دون غيره. 
اللون الأحمر 
 
 
اللون الأحمر يتم اختياره من قبل الذين يملكون مقاربة مفعمة بالحياة. الخصال المرتبطة بهذا اللون هي الانطلاق، العدائية، المرح والاندفاع، وقد تكون تملكها أو قد تكون من النوع الذي يود لو يمتلكها. 
 
لكن من المؤكد أنك رجل طموح ويملك تصميماً خارقاً لتحقيق أهدافه. لكنك في الوقت عينه تعاني من قلق دائم ولا تتعامل بشكل جيد مع الإشارة لعيوبك ونقاط ضعفك. الرجل الذي يختار سيارة حمراء يحب الاستعراض، فهو يبلغ العالم بأنه يملك شيئاً يريد من الجميع ملاحظته.
 
اللون الرمادي
 
 
إن كان خيارك هو الرمادي فأنت من الرجال الذين لا يحبون الاستعراض، ولا تحب امتلاك الأمور التي تلفت الأنظار. شخصيتك ناضجة، تقليدية ومحافظة ولا تكترث للمكانة أو كل السخافات التي باتت المجتمعات العربية مؤخراً والتي تدور في فلك القشور. أنت حذر بشكل عام ومن النوع الذي يساوم ويصل إلى الحلول الوسط دائماً.
اللون الفضي 
 
 
السيارة باللون الفضي ترتبط بالرجل الذي يملك ذوقاً رفيعاً وفي الوقت عينه يملك الذكاء المهني. خياراتك في الحياة تستند على ما إن كانت عملية أم لا. وخلافاً لمن يختارون اللون الرمادي، الذي يميلون إلى الفضي يملكون ذلك اللمعان الذي يجعل حياتهم أكثر متعة. رجل السيارة الفضية هو «جنتلمان» بكل ما للكلمة من معنى. 
 
اللون الأزرق 
 
 
أنت رجل متفائل، صادق وصريح. تملك قدرة كبيرة على التعاطف مع الآخرين، كما أنك تتمتع بحياة مستقرة وثابتة. تحب أن تحصل على إعجاب الآخرين وإنما من خلال منطقك وحكمتك لا من خلال الأمور الأخرى. صحيح أنك تفقد السيطرة على أعصابك بين حين وآخر لكنك بشكل عام ودود ويسهل مصادقتك. 
اللون الأخضر
 
 
لا تكترث على الإطلاق لما يظنه محيطك بك. لست من النوع الذي يسير وفق الموضة أو وفق ما هو رائج، بل تحصل على ما يروق لك وما يعجبك بعض النظر عن آراء الآخرين. تعشق الطبيعة وتجد الراحة والهدوء هناك. بشكل عام أنت رجل صبور ولطيف لكنك كما الطبيعة يمكنك أن تتحول من الهدوء إلى الغضب بلا سابق إنذار.
 
اللون البني/ البيج 
 
 
في حال كانت سيارتك باللون البني أو البيج، فأنت رجل متواضع وصادق، رغم أن صدقك أحياناً مبالغ به ما يدفعك إلى قول بعض الأمور التي عليك الاحتفاظ بها لنفسك. تحب السيارات التي يمكنك الاعتماد عليها، والتي يمكن أن تخدمك لوقت طويل عوض اختيار الموديلات التي تلفت الأنظار. الرجل الذي يفضل البني لا يحب شراء الأمور الجديدة بل يحب الاحتفاظ بممتلكاته لوقت طويل جداً. 
الأصفر/ الذهبي 
 
 
الأصفر والذهبي من ألوان الفرح والسعادة. تملك خيالاً خصباً وحساً عالياً من الفكاهة، لكنك في الوقت عينه ذكي جداً، وتملك عقلية رجل أعمال من الطراز الأول. شاب بغض النظر عن عمرك، بالنسبة إليك هو مجرد رقم وعليه تعيش حياتك كما تشعر لا كما يبلغك سنك بأنه عليك أن تشعر. 
 
اللون البرتقالي
 
 
في حال كنت تملك سيارة باللون البرتقالي فأنت تبلغ العالم بأنك رجل يجيد التعامل مع المال، كما أنك تجيد الادخار ولذلك تمكنت من شراء هذه السيارة الخارقة الرائعة الجمال. لا غرابة في أن غالبية السيارات الفارهة هي باللون البرتقالي لأن الشركات تدرك أي نوع من الرجال يشترون يفضلون هذا اللون.  بالنسبة إليك امتلاك هذه النوعية من السيارات هي استثمار لا استعراض لمالك . 
اللون الأسود 
 
 
لون الفخامة والرقي وهذا ما أنت عليه. إن كان لون سيارتك هو الأسود فأنت رجل يملك المهارات العديدة لكنك لا تحب الظهور . تعشق إحاطة نفسك بالغموض، لكنك أيضاً قد تكون تبحث عما يجعل حياتك أكثر عمقاً . لكن بشكل عام رجل قوي يسيطر على حياته ومسارها. 
 
اللون الأبيض
 
 
أنت رجل يملك نزعة للمثالية، وتجد نفسك أحياناً تتمنى لو كانت حياتك أبسط. خيارك للأبيض يعني رغبة في أن تكون حياتك معاصرة ومرحة؛ لتتمكن من مجاراة كل التطور من حولك. صادق وعملي وتعمل بجد وإخلاص لكنك تفتقد القدرة على مجاراة التطور. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات