بين المضايقات وعروض الزواج.. مواقف محرجة بين النجوم ومعجبيهم (فيديو)

main image
3 صور
مواقف محرجة بين النجوم ومعجبيهم.. مضايقات وعروض الزواج

مواقف محرجة بين النجوم ومعجبيهم.. مضايقات وعروض الزواج

مواقف صادمة بين النجوم ومعجبيهم.. بينها «التحرش وعروض الزواج» (فيديو)

مواقف صادمة بين النجوم ومعجبيهم.. بينها «التحرش وعروض الزواج» (فيديو)

للفنانين العرب الكثير من المعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي، والذي قد يصل عددهم للمئات، بل الملايين، قد يعتقد البعض أن هذا الرقم لا يحمل سوى المزايا، والدليل على نجاح الفنان، لكنّ هناك وجهًا آخر لتلك الأعداد؛ تتمثل في الكثير من المواقف المحرجة التي يتعرض لها الفنان بسبب المعجبين كل ليلة.

نعرض لكم فيما يلي بعض تلك المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم مع معجبيهم.

نجوم عرب لم يؤثر الزمن عليهم بل ازدادوا وسامة (صور)

إليسا تتعثر فيحتضنها معجب

 

تعرضت الفنانة أليسا إلى موقف في غاية الإحراج مع أحد المعجبين، خلال حفلة رأس السنة عام 2015، في فندق الجبتور جراند، بمدينة دبي، حيث تعثرت فسقطت خلال غنائها على المسرح، ورغم وجود أخيها خلفها على المسرح، إلا أنه لم يتحرك، مما سمح لمعجب متعقب للفنانة أليسا منذ 15 عامًا؛ بأن يستغل الفرصة ويقوم باحتضانها بشدة وهي على الأرض.

أحلام تسب معجبيها بالأم

لم تتحمل الفنانة الإماراتية أحلام تعليقات أحد معجبيها، التي جاءت بالنقد على استبعادها لبعض المتسابقين في برنامج أراب أيدول الموسم الأول، باعتبارها عضو تحكيم فيه، فقامت بنشر تغريدة تسبّ فيه أمه وتقول: "المكان إللي فيه أمك هو النجس؛ لأنها ربتك على النجاسة، وجمهوري يسوونك ويسوون طوايفك يا جحش والحين انقلع برا".

تعرف على ثروة ‏‏الرئيس الأمريكي الجديد كاره العرب دونالد ترامب

تامر حسني يجري على المسرح وخلفه معجبته

تعرض الفنان تامر حسني لموقف محرج للغاية، أثناء فقرته الغنائية على مسرح "هلا فبراير" لعام 2016 ، ليؤدي ذلك الموقف إلى هربه من المسرح، فقد قامت فتاة بالاندفاع نحو تامر حسني على المسرح لتحتضنه، لتجعل بذلك الفنان يركض وهي تركض وراءه، ليتوجه الطاقم الأمني والمسؤولون خلفها مباشرةً؛ لتعود للمكان الذي يجلس فيه الجمهور.

هيفاء وهبي تصدم بطلب زواج على المسرح

صُدمت الفنانة هيفاء وهبي أثناء إحيائها حفل "ملكة جمال لبنان" خلال شهر أغسطس عام 2016، الذي أقيم في فندق الريفييرا؛ بسبب موقف معجب قام بمنحها وردة، ثم قام بجذب ذراعها بشكل أثار ذعرها، وحاول رجال الأمن إبعاده عن المسرح، إلا أنه طلب أن يعتذر لهيفاء ويتحدث معها، وبالفعل سمحت له بالصعود على خشبة المسرح.

وقام الشاب بالركوع أمامها، وعندما سألته عن اسمه لم يتذكره، وتابعت هيفاء: "هل نسيت اسمك؟"، ليرد عليها: "ضيعتيني"، ثم عرض عليها الزواج، ولكنها اكتفت بشكره، وطلبت منه النزول من المسرح؛ بسبب ما أصابها من ارتباك.

نجوم أطلقوا شواربهم تضامناً مع حملة «موفمبر».. «بينهم نساء»

جورج وسوف

تعرض الفنان اللبناني جورج وسوف إلى موقف محرج للغاية، خلال إحيائه حفلاً في السويد؛ بسبب صعود أحد المعجبين خلال غنائه، وبشكل مفاجئ للمسرح، وانحنى أمامه في محاولة منه لتقبيل حذائه، مما أحرج الفنان بشكل كبير، وطلب من الأمن إبعاده فورًا.

نجوى كرم توبّخ معجبًا بسبب المال

قامت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتوبيخ أحد معجبيها، خلال الحفل الذي أحيته في أستراليا خلال عام 2015، بسبب ما قام به من إلقاء بعض الأموال عليها خلال غنائها.

وطلبت نجوي كرم من الشاب الابتعاد عن المسرح، وتقول له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام وعيب عليك إللي عم تعملو".

شاهد ما قالته شمس عن ذِكر «الحور العين» في القرآن «فيديو»

معجبة تتحرش بعبدالله بوشهري أمام زوجته!

تعرض الممثل الكويتي لموقف محرج، خلال وجوده برفقة زوجته بأحد المطاعم الفلسطينية، بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر يونيو عام 2016 الحالي، حيث قامت معجبة بالتودد إليه، والتحدث بأنوثة مبالغة فيها ودلع، ومناداته "حبيبي"، ثم قالت: "أحبك" بصوت عالٍ للغاية، مما أثار غضب زوجته، فاضطر الممثل الكويتي لإحراج المعجبة قائلًا: "لو ما تريدين تحترميني.. احترمي زوجتي".

فيديو قد ينفي تهمة الاغتصاب عن سعد لمجرد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير