فنانات اعتمدن على أجسادهن من أجل الشهرة.. «نجحن في ذلك» (فيديو)

main image

الشهرة بالنسبة للكثير حلم يتمنون الوصول إليه وقد يفعلون أي شيء من أجل أن يضعوا أقداهم على الدرجة الأولى من سلم الشهرة، ولعل هذه الأيام الموهبة وحدها لا تكفي، ولعل الرجال فرصهم بدون موهبة محدودة، ولكن للنساء مجالاً كبيرًا في الأمور التي يمكن أن تفعلها للوصول إلى الشهرة وأبرزها اعتمادهن على إظهار جمال أجسادنهم.

 نقدم لكم فيما يلي بعض الفنانات اعتمدن على أجسادهن في أول ظهور لهن من أجل تحقيق شهرة واسعة.

7 مشاهد عالمية تم تصويرها في المغرب.. فهل لاحظتها؟

حورية فرغلي

"ساحرة الجنوب" لم تبدأ مسيرتها الفنية بتلك الحشمة التي ظهرت بها في هذا المسلسل، فلم تكن ترتدي جلبابًا أسود وطرحة تغطي صدرها، بل إنها اعتمدت في أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم "كلمني شكرًا" على إظهار مفاتنها أمام الكاميرا، بل وأعطت إيحاء تصويريًا بأنها عارية تمامًا، مما أجبر خطيبها على تركها بسبب ذلك الظهور، ولكنها لم تكترث بسبب ما حققته من شهرة كبيرة بعدها.

نجوم أطلقوا شواربهم تضامناً مع حملة «موفمبر».. «بينهم نساء»

نانسي عجرم

من منا لا ينسى فيديو كليب نانسي عجرم لأغنية "أه ونص" والذي أطلقته 12 سنة كاملة؟، والتي كانت تعتبر بداية الفنانة، ولم يكن لديها رصيد كبير من الأعمال الفنية سوى ألبوم واحد فقط آخر وهو  "ياسلام".

ارتدت نانسي عجرم خلال كليب "أه ونص" عباءة ذات فتحة كبيرة بطول القدم، بل وإنها جلست على قدر لتغسل الملابس بهذا الجلباب المفتوح بشكل مبالغ فيه، والذي اعتبره البعض استخدامًا واضحًا من نانسي عجرم لأسلوب الإغراء لتحقيق الشهرة، وهذا ما حدث بالفعل، حيث حققت نانسي منذ هذا الكليب شهرة كبيرة وتتسع حتى الآن.

أشهر خلافات المشاهير العرب .. «بعضها وصل للقضاء»

علا  غانم

رغم مشاركة الفنانة المصرية علا غانم كموديل في الكثير من الفيديو كليبات والتمثيل في بعض المسلسلات، إلا أنها لم تحقق الشهرة الواسعة والتي كانت ترجوها إلا عام 2010 فور مشاركتها في فيلم أحاسيس، والتي ظهرت فيه بمشاهد جنسية جرئية للغاية، ومازالت مستمرة حتى الآن في هذا النهج الجريء وتفتخر به.

شاهد ما قالته شمس عن ذِكر «الحور العين» في القرآن «فيديو»

هيفا وهبي

منذ أول ظهور للفنانة اللبنانية هيفا وهبي وهي تعتمد على جمال جسدها بشكل كبير وتظهره دون خجل، ورغم ظهورها في العديد من الإعلانات كموديل، إلا أنها اشتهرت بشكل كبير وواسع وأصبح لها جمهور واسع مع تصويرها لفيديو الكليبات لأغانيها، ولعل أبرزهم وأولهم كليب أقول أهواك عام 2003، والتي ظهرت فيه ترقص شرقي وهي مرتدية فستانا أحمر ضيقا مبلولا للغاية ومكشوفا بشكل كبير من الصدر.

نجوم عرب لم يؤثر الزمن عليهم بل ازدادوا وسامة (صور)

منة شلبي

مما لا شك فيه أن الفنانة المصرية الشابة منه شلبي من أصحاب الموهبة التمثيلية المبهرة التي لا يمكن أن ينافسها أحد في قدراتها الفنية، ولكنها كغيرها من الفنانات بدأت مسيرتها الفنية كغيرها من الفنانات مستخدمه جسدها في سبيل تحقيق الشهرة، من خلال مشاركتها بمشاهد جريئة الجنسية وجسد مكشوف إلى حد كبير في فيلم "الساحر" والذي تم إنتاجه عام  2001 .

«أبو سن» يكشف كيف وصل إلى كريستينا ويؤكد: «الحب حلال».. فيديو

رولا شقيقة هيفاء وهبي:

فيما كانت بداية الفنانة رولا شقيقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من أكثر البدايات الصادمة، حيث كان أول فيديو كليب ظهرت به رولا من أكثر الفيديوهات جرأة وإثارة باسم "أنا رولا" على غرار "أنا هيفا"، والذي اعتمدت فيه بالكلية على استعراض جسدها ومفاتنها.

الغريب في الأمري، أن هذا  الكليب أثار حفيظة شقيقتها هيفاء وهبي، والتي عبرت عن غضبها من استغلال شقيقتها لاسمها والخروج بهذا الشكل المهين على شاشات التليفزيون سعيا وراء الشهرة.

فنانة تتعرض لاغتصاب حقيقي على يد البطل أثناء تصوير أحد المشاهد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير