بدون تعقيد.. هذه أسرار السعادة الجنسية للرجل والمرأة

بدون تعقيد.. هذه أسرار السعادة الجنسية

لماذا لا تريد الاستمتاع.؟!.خطوات تفصلك عن السعادة الجنسية الأبدية لكنك لا تقوم بها ! (صور)

الثقة : من أكثر الأمور التي تجعل الرجال كالأطفال الصغار قبل ممارسة العلاقة الجنسية هو القلق الكبير حول مدى قوة أدائهم و ما إذا كانوا سوف يبهرون زوجاتهم بقوتهم الجنسية أم لا . الحقيقة أنك يجب أن تغير كل تلك الخرافات أولاً و تنزع الخوف من قلبك و لا تشغل بالك بمن يصل إلى النشوة الجنسية قبل الاَخر فالامر ليس سباق للهجن الفائز هو من يصل إلى خط النهاية أولاً .

القليل منها ! : قبل عزم النية على ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك كل ما نرجوه منك أن تدرك بأنك لا تقوم بوظيفة أو أنك في مهمة رسمية فحتى الدين الإسلامي أحل لنا الاستمتاع بالجنس لذلك كن رومانسياً في كلامك و أفعالك بقدر المستطاع . و لا تبخل على زوجتك بالكلام المعسول الرومانسي فهو أحب إلى قلبها و عقلها من عملية الاتصال الجنسي نفسها .

في الفراش فقط ! : لا تدع علاقتك بزوجتك تتحول إلى علاقة جنسية بحتة الفراش هو مكانها المفضل بل امضيا الكثير من الوقت معاً و اصحبها للتنزه معك و لو مرة واحدة اسبوعياً فزيادة احتكاكك بزوجتك يزيل الكثير من الحواجز النفسية و يجعلكما أكثر تفاهماً سواء داخل الفراش أو خارجه .

هي لن تقول لك ! : عبى الرغم من انها زوجتك و يحق لها الاستمتاع بك إلى أن الجنس بالنسبة للمرأة شيء مختلف تماماً فلن تجد زوجتك تطلب منك أن تقيم معها علاقة جنسية بشكل مباشر كما تفعل أنت . بل يجب عليك أن تكون ذكياً و تمتلك القدرة على قراءة الامور فمثلاً إذا وجدتها ترتدي ملابسها المثيرة أو تعد طعام بشكل رومانسي أو تجلس بجوارك و تطبع على شفتيك و وجهك بعض القبلات يجب أن تعلم بأنها تدعوك بان تأخذ المبادرة و صافرة البداية لبدء العلاقة الجنسية .

الكلام المعتاد ! :بالتأكيد لن تجد مقالة تتحدث عن العلاقة الجنسية بين الأزواج لا تحث الزوج عن المداعبة لجسد المرأة قبل عملية الاتصال الجنسي لان هذا الامر يجعلها مستعدة للعلاقة الجنسية و يحفز المهبل على إفراز المواد التي تساعد على سهولة عملية الجماع بالإضافة إلا أن المداعبة تجعلها تصل للنشوة الجنسية عدة مرات خلال العلاقة الجنسية مما يجعلها تعيش تجربة جنسية فريدة من نوعها .

افعل ولا تفعل! : لا تكن انانياً و واعرف جيداً ما تحبه زوجتك أثناء العلاقة الجنسية و ما الأفعال التي تؤلمها أو لا تفضلها حتى تتحاشى القيام بها فالتفاهم الجنسي بين الزوجين يجعل العلاقة لجنسية دائماً مشتعلة و مثيرة .

بعد الزواج ودخول القفص الذهبي يفضل أن لا تترك شيئًا في حاتك يجمعك بزوجتك لظروف أو الصدف حتى العلاقة الجنسية والحياة العاطفية التي تجمع بينكما يجب أن يكون لها أصول . 

تعرف إلى الإعجاز في حرمانية الجماع أثناء الدورة الشهرية!

والحقيقة فيما يخص الحياة الجنسية بين الزوجين هناك بعض القواعد التي تضمن لك أقصى متعة ممكنة لتنقل حياتك إلى مستوى آخر من النعيم الذي حلله الله سبحانه وتعالى. 

ولكن للوصول إلى هذا النعيم هناك 6 خطوات عليك اتباعها سوف تكشفها لك السطور التالية؛ لذلك حاول تجربتها وقارن بنفسك حياتك النفسية قبل وبعد تلك الخطوات أو المراحل.

1- الثقة 

من أكثر الأمور التي تجعل الرجال كالأطفال الصغار قبل ممارسة العلاقة الجنسية هو القلق الكبير حول مدى قوة أدائهم، وما إذا كانوا سوف يبهرون زوجاتهم بقوتهم الجنسية أم لا. 

الحقيقة أنك يجب أن تغير كل تلك الخرافات أولًا و تنزع الخوف من قلبك ولا تشغل بالك بمن يصل إلى النشوة الجنسية قبل الآخر، فالأمر ليس سباقًا للهجن الفائز هو من يصل إلى خط النهاية أولًا. 

لأنه شيء يحطم الفؤاد.. علامات مؤلمة تدل على أنك تحب من طرف واحد

2- القليل منها! 

قبل عزم النية على ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك كل ما نرجوه منك أن تدرك أنك لا تقوم بوظيفة أو أنك في مهمة رسمية، فحتى الدين الإسلامي أحل لنا الاستمتاع بالجنس؛ لذلك كن رومانسيًا في كلامك وأفعالك بقدر المستطاع . 

ولا تبخل على زوجتك بالكلام المعسول الرومانسي، فهو أحب إلى قلبها وعقلها من عملية الاتصال الجنسي نفسها. 

3- في الفراش فقط! 

لا تدع علاقتك بزوجتك تتحول إلى علاقة جنسية بحتة الفراش هو مكانها المفضل، بل امضيا الكثير من الوقت معًا واصحبها للتنزه معك ولو مرة واحدة أسبوعيًا فزيادة احتكاكك بزوجتك يزيل الكثير من الحواجز النفسية، ويجعلكما أكثر تفاهمًا سواء داخل الفراش أو خارجه. 

4- هي لن تقول لك! 

على الرغم من أنها زوجتك ويحق لها الاستمتاع بك إلى أن الجنس بالنسبة للمرأة شيء مختلف تمامًا فلن تجد زوجتك تطلب منك أن تقيم معها علاقة جنسية بشكل مباشر كما تفعل أنت.

 بل يجب عليك أن تكون ذكيًا، وتمتلك القدرة على قراءة الأمور، فمثلًا إذا وجدتها ترتدي ملابسها المثيرة أو تعد طعامًا بشكل رومانسي أو تجلس بجوارك وتطبع على شفتيك ووجهك بعض القبلات فيجب أن تعلم أنها تدعوك أن تأخذ المبادرة وصافرة البداية لبدء العلاقة الجنسية. 

5- الكلام المعتاد!

بالتأكيد لن تجد مقالة تتحدث عن العلاقة الجنسية بين الأزواج لا تحث الزوج عن المداعبة لجسد المرأة قبل عملية الاتصال الجنسي؛ لأن هذا الأمر يجعلها مستعدة للعلاقة الجنسية ويحفز المهبل على إفراز المواد التي تساعد على سهولة عملية الجماع، بالإضافة إلى أن المداعبة تجعلها تصل للنشوة الجنسية عدة مرات خلال العلاقة الجنسية؛ مما يجعلها تعيش تجربة جنسية فريدة من نوعها. 

آسف؛ لا يوجد حل آخر.. يجب أن تتركها بعد تلك الأشياء!

6- افعل ولا تفعل! 

لا تكن أنانيًا واعرف جيدًا ما تحبه زوجتك أثناء العلاقة الجنسية وما الأفعال التي تؤلمها أو لا تفضلها حتى تتحاشى القيام بها، فالتفاهم الجنسي بين الزوجين يجعل العلاقة لجنسية دائمًا مشتعلة ومثيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

ما أسرار الزواج السعيد؟

الزواج رباط مقدس جعله الله تعالى للبشر؛ ليكون لهم سكناً وأمناً، فهو العلاقة المقدسة التي يلتقى فيها نوعا البشر الذكر والأنثى، ولكن ما سر الزواج السعيد.  وعن سر الزواج السعيد، كشفت دراسة...

هل الواقي الذكري يسبب العقم؟

يُعتبر الواقي الذكري أو ما يُعرف بـ"الكندوم" أو العازل الذكرىي من أنجح الوسائل الفعالة لمنع حدوث الحمل، كما يلعب الواقي الذكري دوراً كبيراً في منع الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق...

مشكلة عدم الانتصاب.. أسباب وحلول

يعتبر عدم الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال، وخاصة بين الرجال فوق سن الأربعين، وكشفت بعض الإحصائيات أن معدلات ضعف الانتصاب ارتفعت بما لا يقل عن ثلاثين بالمئة خلال...