صور| افتتاح 20 حديقة في الرياض

main image
6 صور

افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأربعاء ‏الموافق 14‏ رمضان‏ 1436 عشرين مشروعاً بيئياً وجمالياً وترفيهياً؛ تتجاوز مساحاتها الإجمالية 270 ألف متر مربع. وتأتي ضمن مشروعات أمانة منطقة الرياض الهادفة إلى الاهتمام بالإنسان والمكان وتعزيز الرؤية الشاملة لتلبية احتياجات النمو العمراني، الذي تشهده المدينة من المشروعات البيئية والترفيهية، وإنشاء حدائق في جميع الأحياء والتجمعات السكنية الجديدة.

وأشار أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان إلى أن المشروعات التي افتتحها أمير منطقة الرياض تشمل: حديقة الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف في حي الحمراء بين مخرجي 9 و10، وحديقة المعالم التي تقع في حي المغرزات على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 9 و10، ومتنزه الحائر، مضيفاً: "إن الأمير سيدشن خمس حدائق شرقي الرياض".

وتشمل: حديقة الخليج، حديقة السلام، حديقة اليرموك، حديقة قرطبة، حديقة في حي النظيم، إضافة إلى حدائق غربي العاصمة التي تقع في حي العريجا وحي المناخ وحي لبن، كما سيدشن  حدائق في شمال الرياض توزعت على حي الربيع وحي المعذر، إضافة إلى حديقتين في الغدير وحديقة في حي المروج، ومشروع البراحات البلدية، والتي توزعت في حي عرقة وحي القدس وحي قرطبة وحي الندى".

وثمن السلطان تشريف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وافتتاحه المشروعات البيئية الجديدة التي تعد ضمن مشروع أنسنة مدينة الرياض الهادفة إلى توفير علاقة دائمة وإيجابية بين الإنسان والمكان، وتوفير الاحتياجات الإنسانية البيئية والترفيهية والخدماتية لسكان العاصمة، الأمر الذي يسعى دائماً إلى تحقيقه ومواكبة التطور، والارتقاء بالمدينة إلى أعلى المستويات.

 

سمات

المزيد من مجتمع وأعمال