جريمة بشعة .. أم وأب حقنا أطفالهما الثلاثة بالهيروين!

جريمة بشعة .. أم وأب حقنا أطفالهما الثلاثة بالهيروين!

في مفاجأة صادمة وجريمة تقشعر لها الأبدان وتدمى له القلوب، أم وأب حقنا أطفالهما الثلاثة بالهيروين فقط؛ لكي يتخلصا من إزعاجهم ويدفعاهم للنوم في منزل تملؤه الجرذان والأوساخ.
وليكتمل ذلك الإجرام الذي لا يمكن لعقل أن يتخيله، قالا للأطفال الثلاثة، أصغرهم طفل بعمر السنتين، وأخرى بعمر 4 سنوات، وأكبرهم صبي لم يتخط ست السنوات، إن ما يتناولانه مجرد حقنة من العصير المنوم، أو الذي يشعر بالسعادة والراحة.
 
 
منفذة تلك الجريمة ما هي إلا الأم البالغة من العمر 24 عاماً، وتدعى آشلي هات، بالتعاون مع صديقها ليروي ماكلافر الذي يكبرها بسنة واحدة.
وفي التفاصيل، بحسب ما أوردت مختلف الصحف الأميركية والبريطانية، فإن أحد الجيران أبلغ الشرطة في واشنطن أنه شاهد الأم تحقن أحد الأطفال بمادة معينة.
 
أما شهادات الطفلين الفتاة الكبرى (4 سنوات) والصبي (6 سنوات) فكانت "مزعجة" للغاية، بحسب تعبير أحد رجال الشرطة الذين حققوا في القضية وأوقفوا الأم وصديقها في الأول من الشهر الحالي.
 
 
شهادات تدفع إلى البكاء وتدمي القلب، كيف لا؟ والمحقق يستمع لصبي لم يتخط عمر الـ 6 سنوات، يتحدث كيف مزجت والدته مادة بيضاء مع الماء وحقنتها في جسده الصغير، في حين ظهرت على جسد الفتاة آثار رضوض وخزات إبر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مثل حماية العاملين بالبنتاجون.. من هم الحراس المسؤولون عن تأمين نجوم هوليوود؟

أغلبيتنا قد شاهد من قبل الفيلم الشهير "الحارس الشخصي" الذي عُرض عام 1992 وقصة الحب الأفلاطونية ما بين بطلي الفيلم ويتني هيوستن وكيفين كوستنر، وقد سلط الضوء بشكل كبير على أهمية الحماية...

أغرب مما تتخيل..«المنصوري» يكشف طريقة تحضير القهوة في الفضاء (صور)

عشاق القهوة لا يحدّهم أرض أو فضاء، ونشر «هزاع المنصوري»، أول رائد فضاء إماراتي، لقطات وثقت تحضيره لكوب القهوة في محطات الفضاء الدولية.هزاع المنصوري ينشر صورة للخليج العربي من محطة الفضاء...

ابتكروا «تلفريك» صحراوياً ..إبداعات الشباب السعودي في البر (فيديو)

في لقطات لا تخلو من الفكاهة والمرح، ابتكر مجموعة من الشباب السعودي تلفريك صحراوياً لتسلية الأطفال خلال رحلاتهم البرية. ووثق مقطع الفيديو الابتكار الطريف الذي يتكون من سلك حديدي موثق به كرسي صغير...