سعودي أول كفيف عربي ضمن مديري المشاريع الاحترافية بالعالم

سعودي أول كفيف عربي في قائمة مديري المشاريع الاحترافية حول العالم

حصل  المهندس والمبتكر السعودي مهند بن جبريل أبودية على شهادة الاعتماد في قائمة منظمة PMP العالمية لمديري المشروعات الاحترافية حول العالم التي تصنفها المنظمة PMI الدولية، ليكون بذلك أول كفيف في دول الشرق الأوسط معتمد من المنظمة في قائمتها منذ تأسيسها في العام 1969م.
وكان المهندس والمبتكر مهند بن جبريل أبودية قد جرى تكريمه وتسليمه الشهادة أمس الأول في الكويت من رئيس فرع منظمة PMI الدولية في الخليج العربي المهندس هاشم الرفاعي، الذي بارك له هذا الإنجاز وعده وسام فخر لجميع أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، متمنيا له المزيد من التوفيق.
 
وعبر المهندس أبودية، عن سعادته بتحقيق هذا السبق السعودي الذي عمل عليه منذ العام 2009م، وهذا الإنجاز باسم المملكة قيادة وشعباً.
يذكر أن المهندس مهند أبودية، مبتكر ومدرب من مواليد 1407هـ ولديه العديد من المؤلفات والجوائز المحلية والدولية في مجال الابتكار، فقد ساقه اليمنى وقدرته على الإبصار في حادث سير في بداية دراسته الجامعية، ويزاول حالياً أعماله الحرة مستشاراً في إدارة المشاريع الابتكارية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جرأة أم تهور؟.. شاب سعودي يربي أسوداً في منزله «فيديو»

اكتسب الشاب السعودي أسامة الدغيري شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بتربيته للأسود والحيوانات المفترسة في منزله، وظهوره في الكثير من الفيديوهات في أثناء مداعبته لها بجرأة دون خوف من مهاجمتها له...