«أبو سن» يكشف كيف وصل إلى كريستينا ويؤكد: «الحب حلال».. فيديو

"أبو سن" يكشف كيف وصل إلى كريستينا ويؤكد: "الحب حلال"

ظهر الشاب السعودي المعروف باسم «أبو سن» للمرة الأولى على شاشة «إم بي سي» بعد الإفراج عنه، على خلفية اتهام الشرطة السعودية له بالظهور بشكل مسيء عبر برنامج «يو ناو» «you now».
 

وتحدث «أبو سن» في برنامج «الثامنة» الذي بثته قناة «إم بي سي»، أمس الإثنين، عن بعض تفاصيل القبض عليه وما جرى معه خلال التحقيق، وكيف تعرف إلى الفتاة «كريستينا» التي أودت به إلى السجن.

أبو سن: «كنت أطلب من البنات اللي أعرفهم أني أتزوجهم.. وأعتقد أن الحب حلال»

#الشهره_بالهبال pic.twitter.com/qd0NE95Qgr

— الثامنة MBC (@MBC8PM) October 31, 2016

وقال «أبو سن»، البالغ من العمر 19 عاماً لمقدم برنامج «الثامنة»، داود الشريان، إن هيئة الأمر بالمعروف في منطقة عسير هي من أبلغت عنه بعد الظهور في برنامج «يو ناو» بعد ظهوره مع فتاة أجنبية.
وذكر أنه سلم نفسه للشرطة بعدما طالبت الهيئة والده بتسليم ابنه، وبقي «أبو سن» مسجوناً 10 أيام، تعرض خلالها للتحقيق عن سبب «تكلمه مع فتيات عاريات»، ووضع برفقة متهمين بتهم قتل ومخدرات، وفقاً لما قال.
 
 
وحمل أبو سن «الهاكرز» جزءاً من مسؤولية ما جرى معه، وقال إنه تعرض لعملية تهكير أدت إلى نشر مقاطع فيديو محادثاته مع «كريستينا» على يوتيوب، مشيراً إلى أن برنامج «يو ناو» لا يسجل عادة المحادثات المرئية.
ورفض «أبو سن» الاتهامات الموجهة له بالإخلال بالآداب العامة، وقال: «أتحداك تلقاني في مواقع التواصل أتحادث أنا وامرأة أقولها تطلعي معي، أقول لها تزوجيني على سنة الله ورسوله، هو الحب حلال».
 
ولم يخفِ «أبو سن» أنه طلب من «كريستينا» الزواج، وأنه حاول التقرب منها عن طريق الكوميديا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير