رغم قوته وشهرته.. أشياء فشل «ذا روك» في تحقيقها! (صور)

main image
6 صور
على الرغم من كل تلك القوة و الشهرة ..أشياء فشل ذا روك في تحقيقها ! (صور)

على الرغم من كل تلك القوة و الشهرة ..أشياء فشل ذا روك في تحقيقها ! (صور)

هزيمة جولد بيرغ : على الرغم من كل تلك الاساطير التي لم تصطع المقاومة أو الصمود أمام الصخرة إلا أن هناك عملاق واحد لم يستطع ذا روك من هزيمته منذ بداية مشواره الاحترافي في عالم المصارعة الحرة حتى اعتزاله هذه الرياضة .

هزيمة جولد بيرغ : على الرغم من كل تلك الاساطير التي لم تصطع المقاومة أو الصمود أمام الصخرة إلا أن هناك عملاق واحد لم يستطع ذا روك من هزيمته منذ بداية مشواره الاحترافي في عالم المصارعة الحرة حتى اعتزاله هذه الرياضة .

ملك الحلبة    بعد أن أتيحت له فرصة ذهبية لنيل لقب King Of The Ring  عام 1998 لم يستطع الصخرة في التغلب على العملاق تريبل إتش في المباراة النهائية التي جمعت بينهما .

ملك الحلبة : بعد أن أتيحت له فرصة ذهبية لنيل لقب King Of The Ring عام 1998 لم يستطع الصخرة في التغلب على العملاق تريبل إتش في المباراة النهائية التي جمعت بينهما .

راسلمينيا :  لن يصدق الكثيرين أن هذا المصارع الصلد ترك عالم المصارعة الحرة دون الفوز و لو لمرة واحدة بقلب منافسات راسلمينيا الحدث الأكبر و الأقوة داخل اتحاد الـ WWE فاَخر بطولها  قبل الاعتزال كان قد خسرها أمام النجم جون سينا  .

راسلمينيا : لن يصدق الكثيرين أن هذا المصارع الصلد ترك عالم المصارعة الحرة دون الفوز و لو لمرة واحدة بقلب منافسات راسلمينيا الحدث الأكبر و الأقوة داخل اتحاد الـ WWE فاَخر بطولها قبل الاعتزال كان قد خسرها أمام النجم جون سينا .

 عالم التمثيل   : على الرغم من انه يمتلك موهبة كبيرة مكنته من الظهور في أفلام بحجم ذا فاست اند فيريوس و بطولة عدة أفلام أخرى إلا أن دولاب الجوائز الفنية الخاص  بالصخرة يفتقر إلى وجود جوائز كبيرة .

عالم التمثيل : على الرغم من انه يمتلك موهبة كبيرة مكنته من الظهور في أفلام بحجم ذا فاست اند فيريوس و بطولة عدة أفلام أخرى إلا أن دولاب الجوائز الفنية الخاص بالصخرة يفتقر إلى وجود جوائز كبيرة .

على الرغم من اعتزاله عالم المصارعة الحرة والظهور فقط في المناسبات والأحداث الخاصة جداً داخل اتحاد الـ«WWE» فإن «ذا روك» أو الصخرة سوف يبقى أيقونة خالدة لن ينجب اتحاد الـ«WWE» شخصية كالتي يتمتع بها هذا النجم في المستقبل القريب. 

فيديو| أغرب رياضات العالم.. مصارعة الأصابع وسباق الصراصير!

ولكن على الرغم من كل تلك القوة والشهرة والثراء الفاحش الذي يتمتع به هذا النجم الأمر الذي يجعله يستطيع تحقيق كل ما يحلم به في طرفة عين؛ فإن هناك بعض الأشياء التي حاول هذا النجم تحقيقها وفشل في ذلك.

لذلك في السطور التالية سوف نتعرف إلى أهم تلك الأشياء التي حتى «ذا روك» لم ينجح في الوصول إليها، ربما يمنحك هذا الأمر دافعاً في تحقيق أحلامك والتأكد من أن المال والشهرة لا يحققان كل شيء. 

1- هزيمة جولد بيرغ

على الرغم من كل تلك الأساطير التي لم تستطع المقاومة أو الصمود أمام الصخرة فإن هناك عملاقاً واحداً لم يستطع «ذا روك» هزيمته منذ بداية مشواره الاحترافي في عالم المصارعة الحرة حتى اعتزاله هذه الرياضة. 

2- التخلي عن تلك الحقيبة!

رغم التحسن الكبير الذي طرأ على الكتلة العضلية والمظهر الخارجي لعملاق الـ«WWE» فإنه يبدو أن الصخرة متعلق جداً بهذا النوع من الحقائب؛ فالجسم تغير والمظهر تغير، ولكن حب «ذا روك» لذلك النوع من الحقائب لم يتغير. 

«عيال عز».. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

3- ملك الحلبة 

بعد أن أُتيحت له فرصة ذهبية لنيل لقب «King Of The Ring» عام 1998 لم يستطع الصخرة التغلب على العملاق «تريبل إتش» في المباراة النهائية التي جمعت بينهما. 

4- راسلمينيا

لن يصدق الكثيرون أن هذا المصارع الصلد ترك عالم المصارعة الحرة دون الفوز ولو مرة واحدة بلقب منافسات راسلمينيا الحدث الأكبر والأقوى داخل اتحاد الـ«WWE» فآخر بطولة قبل الاعتزال كان قد خسرها أمام النجم جون سينا.

سؤال فضولي.. لماذا تختلف قمصان فرق كرة القدم بين المسابقات؟

5- عالم التمثيل 

على الرغم من أنه يمتلك موهبة كبيرة مكنته من الظهور في أفلام بحجم «ذا فاست آند فيريوس» وبطولة عدة أفلام أخرى فإن دولاب الجوائز الفنية الخاص بالصخرة يفتقر إلى وجود جوائز كبيرة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة