هذا ما يفكر فيه الرجال أثناء العلاقة الجنسية!

ترى فيما يفكر الرجال أثناء عملية الاتصال الجنسي ! (صور)

ماذا سوف أفعل الآن : هذا هو أكثر الأسئلة شيوعاً التي تأتي في مخيلة كل رجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته خصوصاً في شهور الزواج الأولى، فبسبب نقص الخبرة والمعرفة الجنسية يخشى معظم الرجال الوصول إلى الشهوة الجنسية أو مرحلة القذف قبل شعور زوجاتهم بهذا الأمر. ويشكل هذا الأمر عائقاً نفسياً كبيراً أمام الرجال، الأمر الذي يجعل الكثير منهم يفكر فيه حتى أثناء عملية الاتصال الجنسي بدلاً من الاستمتاع .

هل اقتربت ؟! : إذا كنت تفكر كثيراً حول ما إذا كانت زوجتك قد اقتربت من الشعور بالنشوة الزوجية أم لا، فنحن نرجوك ألا تشغل بالك بل كل ما عليك أن تشغل بالك به هو الاستمتاع برفقتها بما أحله الله لكما دون أن تعكر صفو صحتك العقلية؛ لأن الأمر يؤثر بشكل مباشر على روعة العلاقة الجنسية والاستمتاع بها .

التركيز على تلك الأشياء : بينما يقلق نسبة من الرجال كما سبق في النقطتين السابقتين يتجه البعض الآخر إلى التأمل في جمال شريكته والاستمتاع بالعلاقة الجنسية والتمتع سوياً بالعلاقة الجنسية .

كيف سأحل ذلك الموقف : نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة وضغوطات الحياة تفكر نسبة ليست بالقليلة من الرجال بتلك المشاكل حتى أثناء علمية الاتصال الجنسي التي من المفترض ألا يفكر خلالها الرجل بأي شيء سوى الاستمتاع .

من غير المعقول أن نتوقف عن التفكير في العديد من الأشياء خلال اليوم، فالإنسان يستخدم عقله في كل شيء حتى أثناء العلاقة الزوجية، فالعقل هو ما يجعل  ممارسة الجنس رائعة، أو يجعلها بمثابة عمل عادي تعودت القيام به بين فترة وأخرى . 

«أنانية ومستقلة».. هذا ما ينتظرك إذا قررت الزواج بوحيدة أهلها

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على الأشياء التي تشغل بال الرجال ويفكرون بها باستمرار حتى أثناء عملية الاتصال الجنسي والتي جاءت كنتائج لتجربة اجتماعية قام بها المختصون . 

1- ماذا سوف أفعل الآن

هذا هو أكثر الأسئلة شيوعاً التي تأتي في مخيلة كل رجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته خصوصاً في شهور الزواج الأولى، فبسبب نقص الخبرة والمعرفة الجنسية يخشى معظم الرجال الوصول إلى الشهوة الجنسية أو مرحلة القذف قبل شعور زوجاتهم بهذا الأمر. 

ويشكل هذا الأمر عائقاً نفسياً كبيراً أمام الرجال، الأمر الذي يجعل الكثير منهم يفكر فيه حتى أثناء عملية الاتصال الجنسي بدلاً من الاستمتاع . 

لكل رجل أعزب.. أشياء عليك معرفتها "قبل أن تدخل القفص"

2- هل اقتربت ؟!

إذا كنت تفكر كثيراً حول ما إذا كانت زوجتك قد اقتربت من الشعور بالنشوة الزوجية أم لا، فنحن نرجوك ألا تشغل بالك بل كل ما عليك أن تشغل بالك به هو الاستمتاع برفقتها بما أحله الله لكما دون أن تعكر صفو صحتك العقلية؛ لأن الأمر يؤثر بشكل مباشر على روعة العلاقة الجنسية والاستمتاع بها . 

3- التركيز على تلك الأشياء 

بينما يقلق نسبة من الرجال كما سبق في النقطتين السابقتين يتجه البعض الآخر إلى التأمل في جمال شريكته والاستمتاع بالعلاقة الجنسية والتمتع سوياً بالعلاقة الجنسية . 

دون أن تنطق كلمة واحدة.. امتلك قلبها وعقلها بهذه الأفعال

4- كيف سأحل ذلك الموقف

نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة وضغوطات الحياة تفكر نسبة ليست بالقليلة من الرجال بتلك المشاكل حتى أثناء علمية الاتصال الجنسي التي من المفترض ألا يفكر خلالها الرجل بأي شيء سوى الاستمتاع .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

متى يصبح الحب مسمومًا؟

 ربما تتعلق بشخص ما وتقع في غرامه مع مرور الوقت، وفجأة تكتشف أن الشخص الذي أحببته بشدة ما هو إلا صورة جميلة لإنسان آخر، رسمتها أنت في ذهنك ووقعت في غرامها، وإنها تختلف تمامًا عن الحقيقة، ووقتها...

هل ننسى حقًا حبنا الأول؟

ما المميز في الحب لأول مرة، لدرجة أن معظم الناس يعدونه تجربة لا تنسى؟ من أجل الحصول على إجابة عن هذا السؤال، أُجريت دراسة خضع لها العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى منتصف الثلاثينيات من أعمارهم.وتم...