كيف تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك؟

main image
5 صور
كيف تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك؟

كيف تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك؟

هكذا تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك

هكذا تتحكم في حجم خط كتابة هاتفك

بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" تحتوي على ميزة إمكانية التحكم في حجم الخط وتغييره سواء تكبيره أو تصغيره، وقد تختلف الطريقة من هاتف إلى أخر ولكن أي كان هاتفك ستتمكن من تغيير حكم الخط بطريقة يدوية من خلال احد الخطوات التالية والتي ستتمكن من خلالها  تغيير التباين أو حجم الخط:  الأولى: الإعدادات <  الشاشة    <الخط  الثانية : الإعدادات <  قائمة إمكانية الوصول <  الخط .

بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" تحتوي على ميزة إمكانية التحكم في حجم الخط وتغييره سواء تكبيره أو تصغيره، وقد تختلف الطريقة من هاتف إلى أخر ولكن أي كان هاتفك ستتمكن من تغيير حكم الخط بطريقة يدوية من خلال احد الخطوات التالية والتي ستتمكن من خلالها تغيير التباين أو حجم الخط: الأولى: الإعدادات < الشاشة <الخط الثانية : الإعدادات < قائمة إمكانية الوصول < الخط .

وسيعرض لك العديد من أحجام وأشكال الخطوط، وهناك العديد من الخطوط والأحجام الإضافية التي يمكن تحميلها من خلال الضغط على الخط أو الحجم وستتمكن من خلال قبول التحميل من تحميلها من على متجر التطبيقات .

وسيعرض لك العديد من أحجام وأشكال الخطوط، وهناك العديد من الخطوط والأحجام الإضافية التي يمكن تحميلها من خلال الضغط على الخط أو الحجم وستتمكن من خلال قبول التحميل من تحميلها من على متجر التطبيقات .

Fontfix  يعد تطبيق FontFix  من أفضل التطبيقات التي تتيح لك التحكم في شكل وحجم الخط حيث أنها تقدم لك حفنة كبيرة وهائلة من أشكال الخطوط المختلفة العربية والأجنبية بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الخط .  ولكن مستخدمي هواتف سامسونج سيواجهون مشكلة اتجاه هذا التطبيق، حيث أن شركة سامسونج منعت تعاملها مع هذا التطبيق، ولكن أي هاتف آخر يمكنه الاستفادة بقوة منه .  كل ما عليك فعله هو اختيار الخط بأشكاله وأحجامه المختلفة الكثيرة جدًا وانقر على زر تحميل، ويمكنك تعيينه كخط مستخدم فور تحميله.

Fontfix يعد تطبيق FontFix من أفضل التطبيقات التي تتيح لك التحكم في شكل وحجم الخط حيث أنها تقدم لك حفنة كبيرة وهائلة من أشكال الخطوط المختلفة العربية والأجنبية بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الخط . ولكن مستخدمي هواتف سامسونج سيواجهون مشكلة اتجاه هذا التطبيق، حيث أن شركة سامسونج منعت تعاملها مع هذا التطبيق، ولكن أي هاتف آخر يمكنه الاستفادة بقوة منه . كل ما عليك فعله هو اختيار الخط بأشكاله وأحجامه المختلفة الكثيرة جدًا وانقر على زر تحميل، ويمكنك تعيينه كخط مستخدم فور تحميله.

تغيير حجم الخط بهاتفك الذكي قد يكون أمرًا ضروريًا لتتمكن من استخدام الهاتف بشكل أكثر سهولة وسرعة، أو قد يكون السبب هو رغبتك في تغيير شكل الهاتف ومظهره الداخلي، من حيث الخط ليبدو أكثر اختلافا وانعاشًا.

مهما كان السبب وراء رغبتك في تغيير حجم الحط بهاتفك الخاص، هناك العديد من الخطوات والطرق التي يمكن اتباعها لإتمام هذا الهدف، إليك أبرزها.

المواصفات الرسمية لـ "MacBook Pro 2017" الحاسب المحمول الجديد من آبل

التعديل اليدوي

بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد" تحتوي على ميزة إمكانية التحكم في حجم الخط وتغييره، سواء تكبيره أو تصغيره، وقد تختلف الطريقة من هاتف إلى أخر، ولكن أي كان هاتفك ستتمكن من تغيير حكم الخط بطريقة يدوية من خلال أحد الخطوات التالية، والتي ستتمكن من خلالها تغيير التباين أو حجم الخط:

الأولى: الإعدادات <  الشاشة    <الخط

الثانية : الإعدادات <  قائمة إمكانية الوصول <  الخط .

وسيعرض لك العديد من أحجام وأشكال الخطوط، وهناك العديد من الخطوط والأحجام الإضافية التي يمكن تحميلها من خلال الضغط على الخط أو الحجم وستتمكن من خلال قبول التحميل من تحميلها من على متجر التطبيقات.

10 حيل عبقرية لتنظيف أجهزتك الإلكترونية

أفضل التطبيقات للحكم في الخط

Fontfix

يعد تطبيق FontFix من أفضل التطبيقات التي تتيح لك التحكم في شكل وحجم الخط، حيث إنها تقدم لك حفنة كبيرة وهائلة من أشكال الخطوط المختلفة العربية والأجنبية، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الخط.

ولكن مستخدمي هواتف سامسونج سيواجهون مشكلة اتجاه هذا التطبيق، حيث إن شركة سامسونج منعت تعاملها مع هذا التطبيق، ولكن أي هاتف آخر يمكنه الاستفادة بقوة منه.

كل ما عليك فعله هو اختيار الخط بأشكاله وأحجامه المختلفة الكثيرة جدًا وانقر على زر تحميل، ويمكنك تعيينه كخط مستخدم فور تحميله.

لتحميل تطبيق Fontfix أضغط هنا

وفر نقودك.. احصل على خصائص كاميرا أيفون 7 على هاتفك الحالي

iFont

iFontهو تطبيق ذو قدرة عالية لتغيير نظام وشكل وحجم الخط الخاص بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل "أندرويد".

واحدة من أهم مميزات التطبيق   iFontإمكانية اختيار أشكال الخطوط؛ بناءً على نوع اللغة المستخدمة، سواء كانت عربية، إنجليزية، فرنسية، ألمانية، إسبانية، الروسية، وغيرها من اللغات المختلفة.

فقط قم بالدخول على قائمة الخطوط واختيار اللغة المستخدمة في هاتفك الذكي، وستظهر لك قائمة كبيرة تحتوي على الكثير من الأشكال والأحجام المختلفة التي تتناسب مع اللغة المختارة.

لتحميل تطبيق iFont   أضغط هنا 

هكذا تزيد من سرعة الإنترنت وتحافظ على الباقة في نفس الوقت

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا