قبل الجميع.. تعرف على قائمة أفلام 2017 (فيديو)

main image

الذهاب إلى السينما أمر رائع ومسلٍّ في حد ذاته، سواء كنت بصحبة أسرتك أو أصدقائك أو حتى بمفردك، فرائحة الفشار الساخن وانفعالات المشاهدين بجوارك تزيد من لذة الاستمتاع بمشاهدة الفيلم أيا كان مستواه، فما بالك إذا كان الفيلم مشوقاً للغاية .

إحساس الرفاهية والتشويق سيضفي على إحساسك فور دخولك أي فيلم في السينما عام 2017 القادم، لما يحتويه من أفلام رائعة بشكل لا يصدق سنعرض لك فيما يلي أبرزها .

بمناسبة الهالويين.. أفلام رعب تقبض القلوب عليك مشاهدتها الآن (فيديو)

Transformers: Last Knight

هذا الفيلم يمثل الجزء الخامس من سلسلة الأفلام الرائعة Transformersوالذي يسعى لاكتشاف فترة أخرى من فترات عصور التاريخ، والتي كان آخرها فيلم Transformers: Age Of Extinctionوالذي أصدر عام 2014.

الفيلم من بطولة بطولة مارك ويلبرج ولاورا هادوك وأنتونى هوبكنز وجوش دوهامل وسانتياجو كابريرا، والكثير من الممثلين الآخرين.

من المنتظر عرض الفيلم في 23 يونيو عام 2017.

شاهد| للمرة الثانية.. اعتقال «سعد لمجرد» بتهمة الاغتصاب

Despicable Me 3

Despicable Me 3هو الجزء الثالث من سلسلة الأقزام الصفراء التي أسرت قلوب الصغار والكبار بشكل كبير وحقق إيرادات تحصى بالمليارات خلال الجزأين الأول والثاني، فمن لا يستطيع أن يكتم ضحكاته خلال مشاهدة أفلام هذا الثلاثي المرح؟

من المنتظر طرح الفيلم في 30 من شهر يونيو 2017.

بعد سرقة كيم كارداشيان واختطاف هيفاء.. العصابة الفرنسية تضرب من جديد

John Wick: Chapter Two

بعد النجاح الباهر الذي حققه كيانو ريفز كقاتل أسطوري محترف في فيلم John Wick، وأعطانا جرعة من التشويق والتحمس خلال مشاهدتهن أصبح لدينا فرصة أخرى الآن لتناول جرعة أخرى من هذا الفيلم الأكثر من رائع .

فمن منا لن يسرع إلى دور عرض السينما في 10 فبراير من عام 2017، لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم John Wick خلال مغامرته الجديدة في روما.

معلومات مدهشة تعرفها أول مرة عن «العود»

Dunkirk

يعود بنا فيلم Dunkirk  إلى عام0 194، حيث تدور أحداثه حول معركة "دنكرك"، والتي نشبت بين جنود  الحلفاء من (بلجيكا، بريطانيا، وفرنسا) في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية  خلال عملية إجلاء جنود الحلفاء منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940ه خلال الحرب العالمية الثانية.

الفيلم من بطولة توم هاردي،  كينيث براناه ، مارك رايلانس،  توم جلين، كارني  هاري ستايلز، سيليان ميرفي، ومن المنتظر عرض الفيلم في 21 يوليو عام 2017 .

مشاهير أجانب وُلدوا على أراضينا العربية

Rings

يكمل فيلم Rings مسيرة نجاح سلسلة الأفلام المرعبة the Ring والتي حققت نجاح باهر بأقصى درجات لمعدلات الرعب والخوف خلال عرضها للجزأين الأول والثاني عام 2002، 2005، لتعود وبعد أكثر من 12 عامًا بجزء جديد أكثر رعبًا على الإطلاق.

لذلك لينتظر عشاق الرعب عرض هذا الفيلم في صالات السينما في 3 فبراير من عام 2017 .

الفيلم من بطولة ماتيلدا لوتز وإليكس رو .

أخطر الاعتداءات ومشاهد ضرب المشاهير أمام الجمهور (فيديو)

Split

هذا الفيلم يعد من أكثر الأفلام تشويقًا خلال عام 2017، والذي سيبدأ عرضه في 20 من شهر يناير عام 2017.

تدور أحداث الفيلم حول رجل مضطرب يدعي "كيفين" لديه 23 شخصية مختلفة من بينهما طفل وامرأة، يقوم باختطاف 3 فتيات بشكل قسري، ليتعامل معهم بشخصياته المختلفة ولكن يزداد الأمر تشويقًا خلال تحوله لشخصية الوحش .

الفيلم من بطولة جيسيكا سولا، براد ويليام، نيل هوف، وغيرهم.

فنانة جزائرية تتعرض للتحرش على يد صحفي فرنسي (صور)

The Great Wall

تدور أحداث الفيلم خلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية، تتكشف خلاله العديد من اﻷسرار التي تحيط بناء سور الصين العظيم.

الفيلم من بطولة إدي بينج، تيان جينج، نعمان آكار، وغيرهم، ومن المنتظر عرض الفيلم في 17 من شهر فبراير من عام 2017 .

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة.. «إحداهن سقط شعرها»! (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير