تعرف على أبرز مواصفات هاتف هواوي mate 9 الجديد (صور)

تنتظر شركة هواوي يوم 3 من شهر نوفمبر القادم بفارغ الصبر حتى تطلق هاتفها الجديد Mate 9 Pro بشكل رسمي، في حفل كبير سيقام في إحدى المدن الألمانية وتدعى "ميونيخ"، ورغم حرص الشركة الشديد للتكتم عن تفاصيل ومواصفات هذا الهاتف، إلا أن هناك العديد من المعلومات والمواصفات التي تم تسريبها مؤخراً.

ونعرض لكم فيما يلي أبرز المواصفات المسربة الأكيدة عن هاتف هواوي Mate 9 Proالجديد.

كوداك تطلق هاتفاً بكاميرا خارقة.. اكتشف مواصفاته

 الشاشة

تأتي شاشة هاتف هواوي Mate 9 Proالجديد بحجم كبير يصل إلى 5.9 بوصة، ودقة 1440 × 2560بيكسل، بنوع كابستيف IPS-NEO LCD، كما أنها تحتوي على زجاج حماية من نوع "كورنينج الغوريلا" ولم يتم تحديد الإصدار بعد.

 

الكاميرا

أما عن كاميرا هاتف هواوي الجديد Mate 9 Pro، فإن الكاميرا الخلفية جاءت ثنائية العدسة – كما هو الحال مع هاتفiPhone 7 plus- ، بدقة 20 ميجا بيكسل، وفلاش ثنائي LED، بالإضافة إلى ميزة الضبط التلقائي للصورة.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فجاءت بدقة 8 ميجا بيكسل، والفيديو جاء بجودة 2160P، وبمعدل 30 لقطة في الثانية.

10 خدع لم تكن تعلمها يمكنك استخدامها في هاتفك الأندرويد

نظام التشغيل والمعالج

وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف هواوي Mate 9 Proهو أندرويد، الإصدار 7.1 Nougat نوجا، أما المعالج فمن نوع  HiSilicon Kirin 960بمعمارية 64 بايت ثماني النواة.

وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هواوي؛ فيتوافر بذاكرتي وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا رام.

أجهزة الاستشعار

أما عن أجهزة الاستشعار الخاصة بالهاتف الذكي الجديد لشركة هواوي، فستكون مستشعر البصمة، التسارع، الدوران، والقرب، بارومتر، بوصلة.

هكذا تزيد من سرعة الإنترنت وتحافظ على الباقة في نفس الوقت

الذاكرة

يتوافر هاتف هواوي Mate 9 Pro الجديد بذاكرة داخلية مختلفة  64 أو 128 أو 256 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 200 جيجابايت.

البطارية

أما فيما يخص مواصفات البطارية، فتأتي البطارية في هواوي Mate 9 Pro بسعة 4000 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة، كما أنها تتمتع بتقنية الشحن السريع.

هكذا قارن محترفو التصوير بين كاميرا آيفون 7 وS7 وبيكسل (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

مفاجأة 2019.. هل يقف العالم على أعتاب عصر الهواتف القابلة للطي؟

يوم الأربعاء الماضي، بعد سنوات من الشائعات والتكهنات، قدمت سامسونج أخيراً هاتفًا ذكيًا بشاشة عرض قابلة للطي، تنوي بدء بيعه في العام المقبل.وتراهن الشركة الكورية على هذا التوجه للتغلب على آبل...

للتقنية أنياب.. أضرار خطيرة لاستخدام "اللابتوب" لفترات طويلة

كشفت دراسة حديثة عن خطورة استخدام اللابتوب لمدة طويلة لما يكون له من تأثيرات ضارة على الصحة العامة للإنسان.تعرف على أسباب الإمساك المزمن.. عشر طرق لعلاجه في ست ساعات فقطخطورة استخدام اللابتوبوأوضحت...

بعضها بمبلغ زهيد.. تعرف على أفضل الهواتف منخفضة الأسعار في 2018

كشف تقرير تقني عن مجموعة من أفضل الهواتف المنخفضة الأسعار التي تتناسب مع حاجة الكثير من الأشخاص لشراء هاتف جديد بميزانية قليلة، وسط ارتفاع أسعار هواتف شركتى أبل وسامسونج.أفضل تطبيقات البث التلفزيوني...