أشياء غريبة يفخر بها ويعشقها الرجل العربي

أشياء غريبة يفخر بها ويعشقها الرجل العربي

للرجال بشكل عام عاداتهم الخاصة التي يحبونها ويقومون بها بشكل عام، إلا أن للرجل العربي عاداته  الخاصة التي يفتخر بها ويعشقها بشكل كبير والتي قد تكون غريبة إلى حد ما .

نقدم لكم فيما يلي أبرز الأشياء الغريبة التي يفتحر بها ويعشقها الرجل العربي بشكل خاص .

أنت لست وحدك.. علامات تدل بأن منزلك تسكنه الأشباح! (صور)

إطالة ظفر أصبع الخنصر

من أكثر الأمور اشمئزازاً يفتخر بها الرجل العربي هي إطالة ظفر أصبع الخنصر، ولعل أصحاب المهن كالكهربائي وسائق سيارة الأجرة هم من أثر الفئات الذين يفتخرون بتربية هذا الظفر، ويستخدمونه في العديد من الأمور على رأسها إزالة الأوساخ من داخل الفم، وتقشير البرتقالة.

 

مسك أيادي بعضهم البعض

يعد مسك رجل ليد رجل آخر خلال سيرهم في الشارع في أي ثقافة أخرى غير العربية أمر غير مستحب، وقد يعتقد المارون في الشارع أنهم "شواذ"، إلا أن للثقافة العربية مفهوماً آخر لهذا الفعل، فالرجل العربي يعرب عن حبه الشديد لصديقه وقربه منه وتسامحه معه وإخلاصه له .

فيديو صادم.. عمالة تعد الطعام بدورات المياه

سلسلة المفاتيح المكتظة

يفتخر ويحب الرجل العربي الاحتفاظ بالكثير من المفاتيح، والتي قد يكون ليس لها أهمية في سلسلة المفاتيح الخاصة به، فهو يحتفظ بمفاتيح باب المنزل والسيارة ومفتاح الدرج القديم في منزل والده قبل أن يتزوج، كل هذا في سلسلة المفاتيح الخاصة به .

 الفانلة الداخلية

لا يوجد شيء أكثر عروبة وتدل على الرجل العربي بشدة، أكثر من الفانلة الداخلية أسفل القميص، فالرجل العربي يعتبر الفانلة الداخلية أمراً مقدساً لابد من ارتدائه تحت أي زي – القميص، التيشيرت، العباءة - .

تعرف على قصة رجل لا يستطيع ممارسة الجنس إلا بعد إبلاغ الشرطة ! (صورة)

جيل الشعر

يعشق الرجل العربي الشعر المرتب للغاية، فقد يقوم باستخدام علبة جيل – مثبت الشعر -  كاملة مرة واحدة في سبيل تحقيق هذا المبتغى.

 

فتح أزرار القميص

يحب الرجل العربي فتح بعض أزرار القميص الذي يرتديه وإظهار بعض الشعيرات من شعر الصدر لاكتمال أناقتهم، كما أنه يحب ارتداء الأحذية المدببة في اعتقاد منهم أن الطول المبالغ فيه يزيدهم وسامة .

«عريس يجري في الشارع بقطعة ملابس».. إليك أغرب عادات الزواج في الدول العربية

اللحية المُحددة

يحب الجزء الأكبر من رجال العرب اللحية المحددة ذات المعالم الواضحة البارزة، وتعتبر بالنسبة إليهم مثل "العضلات العملاقة" للرجال الآخرين حول العالم، فهم يعتبرون أنفسهم في قمة الوسامة والجاذبية بمجرد حصولهم على تلك اللحية، ويمنعون أي فرد من الاقتراب منها أو لمسها، فهي "منطقة محظورة" بالنسبة إليهم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

«رقصة الدفا».. مواطنون يواجهون الطقس البارد بالرقص على الطريق «فيديو»

يحاول الكثير من المواطنين التغلب على الطقس البارد الذي تشهده أغلب مناطق المملكة هذه الفترة بالعديد من الطرق الطريفة التي جاء من بينها الرقص على الطريق.«الدحية».. رقصة تراثية تُشعل الحماسة...