الاغتصاب والمخدرات.. اتهامات لاحقت أشهر النجوم

main image
5 صور
محمد رمضان

محمد رمضان

عادل المسلم

عادل المسلم

سعود أبو سلطان

سعود أبو سلطان

فضل شاكر

فضل شاكر

دائمًا ما يسعى الفنانون لإظهار أنفسهم بالملائكة، وأن لا مثيل لهم في هذا الكون، إلا أنه كما يقول المثل الشعبي المصري "ياما تحت السواهي دواهي" وما يعنيه هو طالما خفيت تحت الوجوه البريئة مصائب.

فكثيراً ما يتم إلقاء القبض على العديد من الفنانين بتهم متعددة الاغتصاب، المخدرات، أو حتى حيازة سلاح بدون ترخيص، وفيما يلي نعرض لكم " التاريخ الأسود"  لبعض النجوم .

بعد سرقة كيم كارداشيان واختطاف هيفاء.. العصابة الفرنسية تضرب من جديد

سعد المجرد

اعتقل المطرب المغربي الشهير "سعد المجرد" اليوم بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في الفندق الذي يمكث به بالعاصمة الفرنسية باريس، ورغم المحاولات المستميتة لوزارة الثقافة المغربية لإقناع السلطات الفرنسية بالإفراج عن المجرد إلا أن السلطات أصرت على تطبيق القانون .

وكان سعد المجرد قد طرد من أمريكا ومنع من السفر إليها مرة أخرى منذ 6 سنوات على خلفية اغتصابه لفتاه وضربه لها خلال إقامته هناك .

معلومات ستعرفها لأول مرة عن سلسلة أفلام الرعب "Saw"

محمد رمضان

قد تكون أدوار الفنان المصري محمد رمضان الخاصة بالبلطجة والسلاح والجريمة أثرت على سلوكه، فقط ألقت القوات المصرية القبض على الفنان المصري عام 2014، في أحد كمائن الشرطة بعد أن عثروا على العديد من الأسلحة النارية والطلقات النارية غير المرخصة في سيارته، إلا أنه تم الإفراج عنه بكفالة 20 ألف جنية فقط .

معلومات مدهشة تعرفها أول مرة عن «العود»

عادل المسلم

ألقت الشرطة الكويتية منذ أيام القبض على المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، زوج الممثلة المهرة البحرينية، بتهمة جلب وترويج المخدرات داخل الكويت، مستغلاً شركته الفنية غطاء لأعماله غير الشرعية، بعد أن حوّل مكتبه في أحد المجمعات التجارية إلى معمل لتصنيع مخدر "الكيميكال" بكميات كبيرة.

مشاهير أجانب وُلدوا على أراضينا العربية

سعود أبو سلطان

اتهم الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان وصديقه باغتصاب فتاة في فيلته الخاصة خلال فقدانها الوعي تحت تأثير الكحول، ورغم رفض الفنان هذا الاتهام وتأكيده أن ما حدث كان برضا الفتاة وقبولها وتأكد محكمة الجنايات من صحة تلك المعلومات وأن ما حدث كان برضا الفتاة، حكمت  عليه بالسجن 6 أشهر فقط، إلا أن محكمة الاستئناف رفعت العقوبة لتصل إلى 3 سنوات.

أخطر الاعتداءات ومشاهد ضرب المشاهير أمام الجمهور (فيديو)

فضل شاكر

حكمت المحكمة العسكرية في لبنان غيابياً في شهر فبراير من العام الجاري بـالسجن على الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 500 ألف ليرة لبنانية وتجريده من حقوقه المدنية، بتهمة التهجم على دولة شقيقة خلال مقابلة صحافية أجراها في 2014 بمخيم عين الحلوة أدلى فيها بأقوال تهدف وتؤدي إلى تعكير صلات لبنان بدولة عربية والمس بسمعة المؤسسة العسكرية.

فنانة جزائرية تتعرض للتحرش على يد صحفي فرنسي (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير