الأسماء الحقيقية لأشهر نجوم مصارعة WWE (صور)

الأسماء الحقيقية لأشهر نجوم مصارعة WWE (صور)

Stone Cold Steve Austin :هو بالتأكيد أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة الحرة الذي تسبب في الكثير من الخسائر لخصومه خلال سنوات ممارسته للمصارعة الحرة و و لكن و على الرغم من أن الجميع يعرف انجازاته لا يعرف الكثير من الناس اسم هذا النجم الحقيقي . فستون كولد ستيف أوستن اسمه الحقيقي هو ستيف جيمس اندرسون .

Stone Cold Steve Austin : هو بالتأكيد أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة الحرة الذي تسبب في الكثير من الخسائر لخصومه خلال سنوات ممارسته للمصارعة الحرة و و لكن و على الرغم من أن الجميع يعرف انجازاته لا يعرف الكثير من الناس اسم هذا النجم الحقيقي . فستون كولد ستيف أوستن اسمه الحقيقي هو ستيف جيمس اندرسون .

The Undertaker : مارك وليام كالاوي هو الاسم الحقيقي لأسطورة المصارعة الحرة الخالدة الاندرتيكر الذي يمتلك تاريخاً لم يصل إليه أحد في منافسات أحداث الراسلمينيا من قبل .

Hulk Hogan : أحد أساطير الزمن الجميل في رياضة المصارعة هالك هوجان الذي اشتهر بحركة تقطيع القميص قبل النزالات اسمه الحقيقي هو بوم تيري .

Ric flair : الأب الروحي لدى الكثير من المصارعين على مستوى جميع الاتحادات المختصة بتلك الرياضة يجمل اسم ريتشارد مورجان و في الحقيقة لا أحد يعلم ما العلاقة بين اسم ري فلير و ريتشارد مورجان .

Rey Mysterio : بالتأكيد يعد هذا المصارع المكسيكي القصير الذي ترك الولايات المتحدة و عاد لى بلاده مرة أخرى أحد أقرب النجوم إلى قلوب عشاق المصارعةالحرة و مثل ملامح وجهة لا يعرف الكثيرن أن اسم ري ميستيرو الحقيقي هو أوسكار غوتيريز .

Shawn Michaels : احتاج شون مايكل إلى قلب اسمه فقط قبل دخول عالم المصارعة الحرة فاسمه الحقيقي هو مايكل شون

Triple H : المدير التنفيذي لاتحاد الـ WWE و ملك الحلبة السابق الأسطورة تريبل إتش يسمى بول مايكل .

إذا كنت تظن أن دخول عالم المصارعة للمحترفين يغير من المستويات المعيشية لنجومها فأنت مخطئ تماماً، لأن الدخول إلى هذا العالم يغير كل شيء في حياة المصارعين بما في ذلك أسماؤهم. 

فإذا كنت تظن أن أسماء نجومك المفضلين والذين تحب مشاهدة مباراياتهم منذ زمن ليس بالقصير هي أسماؤهم الحقيقة فأنت مخطئ تماماً  لذلك في السطور التالية سوف تعيد التعرف على نجومك من جديد، ولكن هذه المرة بأسمائهم الحقيقية. 

1- Stone Cold Steve Austin

هو بالتأكيد أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة الحرة الذي تسبب في الكثير من الخسائر لخصومه خلال سنوات ممارسته  للمصارعة الحرة، ولكن وعلى الرغم من أن الجميع يعرف إنجازاته لا يعرف الكثير من الناس اسم هذا النجم الحقيقي. 

فستون كولد ستيف أوستن اسمه الحقيقي هو ستيف جيمس أندرسون. 

2- CM Punk

نجم المصارعة الحرة الذي ترك اتحاد الـWWE من أجل الانضمام إلى اتحاد الفنون القتالية المختلطة يسمى فيليب جاك بروكس. 

3- The Undertaker

مارك وليام كالاوي هو الاسم الحقيقي لأسطورة المصارعة الحرة الخالدة الاندرتيكر الذي يمتلك تاريخاً لم يصل إليه أحد في منافسات أحداث الراسلمينيا من قبل.

4- Hulk Hogan

أحد أساطير الزمن الجميل في رياضة المصارعة هالك هوجان الذي اشتهر بحركة تقطيع القميص قبل النزالات اسمه الحقيقي هو بوم تيري.

5- The Rock

داوين جونسون لاعب كرة القدم الأمريكية السابق والمصارع الأسطوري داخل اتحاد الـWWE للمصارعة الحرة والممثل الحالي هو نفسه ذا روك. 

6-Ric flair

الأب الروحي لدى الكثير من المصارعين على مستوى جميع الاتحادات المختصة بتلك الرياضة يجمل اسم ريتشارد مورجان وفي الحقيقة لا أحد يعلم ما العلاقة بين اسم ري فلير وريتشارد مورجان. 

7- Edge

أحد المصارعين الكنديين شهرة في الويلايات المتحدة الأمريكية اسمه الحقيقي هو اَدم جوزيف. 

8- Rey Mysterio

 بالتأكيد يعد هذا المصارع المكسيكي القصير الذي ترك الولايات المتحدة وعاد إلى بلاده مرة أخرى أحد أقرب النجوم إلى قلوب عشاق المصارعةالحرة ومثل ملامح وجهه لا يعرف الكثيرون أن اسم ري ميستيرو الحقيقي هو أوسكار غوتيريز .

9- Shawn Michaels

احتاج شون مايكل إلى قلب اسمه فقط قبل دخول عالم المصارعة الحرة، فاسمه الحقيقي هو مايكل شون.

10- Triple H

المدير التنفيذي لاتحاد الـWWE وملك الحلبة السابق الأسطورة تريبل إتش يسمى بول مايكل.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...