12 نجماً يهددون عرش ميسي ورونالدو في الفوز بالكرة الذهبية (فيديو)

بجانب ميسي و رونالدو تعرف على 12 نجماً مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية (فيديو)

في كل عام حين يقترب موعد الإعلان عن اللاعبين المرشحين لجائزة الفوز بالكرة الذهبية يبدأ عشاق كرة القدم في حصر الجائزة بين  الثنائي الأروع كروياً في تاريخ كوكبنا «ميسي ورونالدو»؛ فعلى الرغم من أن هناك عشرات اللاعبين المهرة فإن قدرهم قادهم إلى الوجود في الفترة الزمنية نفسها التي يوجد بها ميسي ورونالدو يا للأسف! 

«لطم» المنتخب العراقي يثير غضب الجماهير السعودية (فيديو)

وفي التقرير التالي سوف تتعرف إلى 12 نجماً مرشحين بقوة لمزاحمة الثنائي الأسطوري على الجائزة التي لم تذهب إلى أحد غيرهما منذ ما يقارب الـ8 سنوات. 

1- باولو ديبالا - يوفنتوس

وكيف لا يوجد هذا القصير المكير الأرجنتيني الذي يعد أحد أمهر لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي ومن الأبرز بين جميع لاعبي الكالتشيو؟ّ! فهذا اللاعب يعرف في بلاده على أنه ميسي الجديد. 

2- رياض محرز - ليستر سيتي

يستمر اللاعب الجزائري رياض محرز في تشريف الكرة العربية؛ فبعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في حدث لم نرَه من قبل كان محارب الصحراء ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام . 

3- كوكي - أتليتكو مدريد

أحد أهم لاعبي الروخي بلانكوس والماتادور الإسباني في الفترة الحالية؛ فهذا اللاعب الرائع من الأعمدة الأساسية لفريقه العنيد بقيادة الجنرال ديجو سيميوني. 

أساطير داخل الملاعب خائنون خارجها.. 10 من أشهر الفضائح الجنسية للرياضيين (صور)

4- مودريتش - ريال مدريد

عندما نتحدث عن أهم نجوم لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم الحديث يجب علينا أن نذكر هذا اللاعب الكرواتي الذي يتعرض لتجاهل إعلامي كبير لا يليق بما يقدمه من متعة مع الميرنجي. 

5- روي باتريسو - سبورتنج لشبونة 

كان أداء حارس مرمى المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية التي جمعت بين منتخب بلاده والديوك الفرنسية استثنائياً بكل المقاييس؛ فلقد أنقذ عرين رفاق الدون من الكثير من الهجمات الخطيرة.

6- غريزمان - أتليتكو مدريد

بالتأكيد سيكون هذا اللاعب الفرنسي ضمن المرشحين لنيل هذه الجائزة؛ فما قدمه مع منتخب بلاده خلال اليورو أو مع أتليتكو مدريد يجعله من أفضل لاعبي فرنسا بجانب زيزو. 

7- إيميريك أوباميانج - بروسيا دورتموند

يعتبر الهدف الدائم في أي فترة انتقالات بالنسبة للملكي ريال مدريد؛ فالمهاجم الجابوني الشاب يقدم مستويات مذهلة مع فريقه الألماني. 

8- جيمي فاردي - ليستر سيتي 

قصة حياة هذا النجم الإنجليزي سوف تتم صياغتها في فيلم درامي؛ فحياته تعد نموذجاً للقتال وعدم فقدان الثقة. 

بسبب عشقها الكبير لبرشلونة.. ميسي يطبع قبلتين على وجنتي الفنانة اللبنانية يارا! (فيديو)

9-  هوجو لوريس - توتنهام

أحد أفضل حراس المرمى الحاليين الذي سيكون له شأن عظيم في المستقبل لحماية عرين توتنهام الإنجليزي والمنتخب الفرنسي. 

10- بيبي - ريال مدريد

سواء كان يعجبك أداؤه داخل الملعب أو لا؛ فإنه أحد جدران دفاعات الميرنجي دون شك. 

11- جودين - أتليتكو مدريد

فرق أتليتكو مدريد الإسباني أكثر الفرق التي توجد نجومها في قائمة الترشيحات لجائزة الكرة الذهبية، وهو إن دل فإنه يدل على أن الروخي بلانكوس من فرق الصفوة في العالم. 

12- هيجواين - يوفنتوس

على الرغم من أنه يلعب في يوفنتوس الإيطالي في الوقت الحالي؛ فإن الفترة التي قضاها برفقة زعيم الجنوب نابولي كان الفترة الذهبية في حياة المهاجم الأرجنتيني.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

كشفت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020، التي أُقميت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مفاجآت من العيار الثقيل، من بينها ضم المجموعة الثانية لفريق الهلال السعودي بجانب شباب الأهلي...