"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

main image
7 صور
"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

"عيال عز".. 5 نجوم لا تعني لهم أموال كرة القدم شيئاً (صور)

  جيرارد بكيه :  مدافع  نادي برشلونة و زوج المطربة الكولومبية شاكيرا الذي أحرز مع الفريق الكتالوني كل البطولات الممكنة لم يكن بحاجة إلى الأموال التي تدرها عليه كرة القدم قبل الدخول في عالمها .   فوالد اللاعب الاسباني يمتلك أكبر المستشفيات في اسبانيا و التي يكمن اختصاصها في علاج أوجاع العظام و إصابات الملاعب و يذهب إليها اللاعبين من جميع فرق الدوري الاسباني و العالم .

جيرارد بكيه : مدافع نادي برشلونة و زوج المطربة الكولومبية شاكيرا الذي أحرز مع الفريق الكتالوني كل البطولات الممكنة لم يكن بحاجة إلى الأموال التي تدرها عليه كرة القدم قبل الدخول في عالمها . فوالد اللاعب الاسباني يمتلك أكبر المستشفيات في اسبانيا و التي يكمن اختصاصها في علاج أوجاع العظام و إصابات الملاعب و يذهب إليها اللاعبين من جميع فرق الدوري الاسباني و العالم .

فرانك لامبارد  لا يعلم الكثيرين أن المدرب الانجليزي المخضرم هاري ربدناب مدرب توتنهام السابق هو خال أسطورة فريق تشيلسي و الحقيقة أن لامبارد لم يعاني في حياته من أي مشاكل فوالده كان لاعب لفريق ويست هام الانجليزي في السابق و جمع ثروة لا بأس بها .

فرانك لامبارد لا يعلم الكثيرين أن المدرب الانجليزي المخضرم هاري ربدناب مدرب توتنهام السابق هو خال أسطورة فريق تشيلسي و الحقيقة أن لامبارد لم يعاني في حياته من أي مشاكل فوالده كان لاعب لفريق ويست هام الانجليزي في السابق و جمع ثروة لا بأس بها .

 كاكا  : لم يكن أحد أيقونات الكرة البرازيلية و العالمية بشكل عام ريكاردو كاكا بحاجة إلى أموال كرة القدم فحتى و لو لم ين لاعب لكرة القدم كان سيعيش حياة سعيدة دون أي أعباء فوالده أحد كبار المهندسين في البرازيل و والدته تعمل معلمة في إحدى المدارس الراقية و بالتأكيد مهنة التدريس في خارج عالمنا العربي تدر الكثير من الأموال .

كاكا : لم يكن أحد أيقونات الكرة البرازيلية و العالمية بشكل عام ريكاردو كاكا بحاجة إلى أموال كرة القدم فحتى و لو لم ين لاعب لكرة القدم كان سيعيش حياة سعيدة دون أي أعباء فوالده أحد كبار المهندسين في البرازيل و والدته تعمل معلمة في إحدى المدارس الراقية و بالتأكيد مهنة التدريس في خارج عالمنا العربي تدر الكثير من الأموال .

 روبن فان بيرسي   قبل انفصالهما عن بعضهما البعض كان والدا النجم الهولندي لاعب ارسنال و مانشستر يونايتد السابق من أكبر الفنانين في هولندا في مجال النحت و الرسم  و بالتأكيد كان الأبوين على جانب كبير من الثراء .

روبن فان بيرسي قبل انفصالهما عن بعضهما البعض كان والدا النجم الهولندي لاعب ارسنال و مانشستر يونايتد السابق من أكبر الفنانين في هولندا في مجال النحت و الرسم و بالتأكيد كان الأبوين على جانب كبير من الثراء .

 بيرلو  : لم يكن المال الدافع الرئيسي لدخول بيرلو عالم الساحرة المستديرة ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم فعائلته تمتلك سلسلة شركات تعد الأكبر و الأضخم داخل إيطاليا بالإضافة إلى الكثير من المزارع الكروم المصنعة للنبيذ الفاخر فعائلة بيرلو من أهم الصانعين لذلك المشروب في أوروبا .

بيرلو : لم يكن المال الدافع الرئيسي لدخول بيرلو عالم الساحرة المستديرة ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم فعائلته تمتلك سلسلة شركات تعد الأكبر و الأضخم داخل إيطاليا بالإضافة إلى الكثير من المزارع الكروم المصنعة للنبيذ الفاخر فعائلة بيرلو من أهم الصانعين لذلك المشروب في أوروبا .

لاشك أن كرة القدم قد ساهمت أو كان لها كل الفضل في انتقال 90% من نجوم الكرة الحالي من حالة الفقر الشديد إلى الثراء الفاحش، فالساحرة المستديرة تمنح الكثير من سحرها ورونقها على حياة نجومها. 

ما حقيقة تناول رونالدو للمنشطات في مباراة ريال مدريد الأخيرة! (صورة)

ولكن وكما أثرت الأموال التي تجلبها، ومازالت تجلبها كرة القدم إلى نجومها كل دقيقة هناك بعض النجوم الذين سوف تتعرف عليهم من خلال التقرير التالي لم يكونوا بحاجة إلى أموال الساحرة الأولى على الإطلاق، فهؤلاء النجوم ينحدرون من عائلات أرستقراطية غنية في الأساس أي أنهم كما نقول في وطننا العربي  "عيال عز".

5-  جيرارد بكيه 

مدافع  نادي برشلونة وزوج المطربة الكولومبية شاكيرا الذي أحرز مع الفريق الكتالوني كل البطولات الممكنة لم يكن بحاجة إلى الأموال التي تدرها عليه كرة القدم قبل الدخول في عالمها. 

فوالد اللاعب الإسباني يمتلك أكبر المستشفيات في إسبانيا والتي يكمن اختصاصها في علاج أوجاع العظام وإصابات الملاعب، ويذهب إليها اللاعبون من جميع فرق الدوري الإسباني والعالم. 

بعد خيانته لزوجته..عشيقة فالنسيا تصفه بالخائن! (صور)

4- فرانك لامبارد

لا يعلم الكثيرون أن المدرب الإنجليزي المخضرم هاري ربدناب مدرب توتنهام السابق هو خال أسطورة فريق تشيلسي، والحقيقة أن لامبارد لم يعانِ في حياته من أي مشاكل، فوالده كان لاعباً لفريق ويست هام الإنجليزي في السابق وجمع ثروة لا بأس بها. 

3- كاكا 

لم يكن أحد أيقونات الكرة البرازيلية والعالمية بشكل عام ريكاردو كاكا بحاجة إلى أموال كرة القدم، فحتى ولو لم يكن لاعب كرة قدم كان سيعيش حياة سعيدة دون أي أعباء، فوالده أحد كبار المهندسين في البرازيل، ووالدته تعمل معلمة في إحدى المدارس الراقية، وبالتأكيد مهنة التدريس في خارج عالمنا العربي تدر الكثير من الأموال.

2- روبن فان بيرسي 

قبل انفصالهما عن بعضهما البعض كان والدا النجم الهولندي لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق من أكبر الفنانين في هولندا في مجال النحت والرسم، وبالتأكيد كان الأبوان على جانب كبير من الثراء. 

بوفون يزيح ميسي ورونالدو عن جائزة القدم الذهبية! (صورة)

1- بيرلو 

لم يكن المال الدافع الرئيسي لدخول بيرلو عالم الساحرة المستديرة؛ ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم فعائلته تمتلك سلسلة شركات تعد الأكبر والأضخم داخل إيطاليا، بالإضافة إلى الكثير من مزارع الكروم المصنعة للنبيذ الفاخر، فعائلة بيرلو من أهم الصانعين لذلك المشروب في أوروبا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة