لاند روفر ديسكفري 2017 بمواصفات تليق بالرجل (فيديو وصور)

main image
صورتان
لاند روفر ديسكفري 2017 بمواصفات تليق بالرجل

لاند روفر ديسكفري 2017 بمواصفات تليق بالرجل

لاند روفر ديسكفري 2017 بمواصفات خارقة

لاند روفر ديسكفري 2017 بمواصفات خارقة

لاند روفر من السيارات ذات الصيت الواسع في عالم السيارات، والتي اكتسبت ثقة عملائها على مدار العقود السابقة؛ لما لمسه المستخدم في سياراتها من دقة وجودة في الأداء.

حيل تساعدك على البقاء متيقظاً خلال القيادة لمسافات طويلة

وأطلقت مؤخراً شركة لاند روفر، فيديو يكشف عن أبرز التفاصيل التي تهتم الشركة لطرحها في نسخة سيارتها القادمة لعام 2017، والتي أبرزت فيها رؤية الشركة العالمية ونظرتها للتطور في عالم السيارات.

تصميم ومميزات لاند روفر ديسكوفري 2017:

تصميم السيارة الخارجي لم يختلف كثيراً عن تصميم السيارات لاند روفر التي نعرفها، ولكن بعد الدخول إلى صالون السيارة كشفت الشركة عن العديد من الإمكانات الرائعة التي أضافتها للسيارة.

فبدأت بفتح أبواب السيارة الأربعة والتي تفتح في اتجاهات معاكسة؛ كي تمنح مساحة واسعة لركاب السيارة يتمكنون من خلالها من الدخول بمنتهى الراحة إلى سياراتهم.

وأوضح الفيديو أن السيارة تم تزويدها بسلم جانبي قابل للطي والفرد، وذلك لتسهيل حركة ركاب السيارة في الصعود والنزول منها، خاصة لكبار السن والشخصيات العامة التي لا ترغب في التحرك كثيراً، أو القفز عند الصعود والنزول.

ما هو العمر الافتراضي لأجزاء سيارتك؟ (إنفوجراف)

كما كشفت الشركة عن وجود استخدامات جديدة، واستغلال العديد من مساحات السيارة الداخلية، منها أن المسند الداخلي لباب السيارة يمكنه التحول إلى حقيبة متنقلة، يمكن لراكب السيارة أن يقوم بوضع لوازمه بداخلها والتنقل بها خارج السيارة بكل سهولة.

ولمواكبة التكنولوجيا، قامت الشركة بتعديل مسند الرأس الموجود في المقاعد الأمامية، وذلك من جهة الخلف بحيث يمكن فتحه ووضع الأجهزة اللوحية بداخلة وإزالتها مرة أخرى بدلاً من وضع شاشات عرض ثابتة.

فتحة السقف الموجودة في أعلى السيارة، تم تصميميها بشكل فريد يسمح لضوء الشمس بالدخول لمنح الركاب مشهداً بانورامياً رائعاً، دون السماح بمرور حرارة الشمس للداخل.

سر العلامة الموجودة على «حزام الكاتينة» وخطورة إهمالها

مقاعد السيارة قابلة للتعديل والطي والفرد بكل الطرق والزوايا، وذلك لتوفير أكبر مساحة في المنطقة الخلفية، خاصة للمقعدين الموجودين في آخر السيارة، فمقاعد السيارة الخمسة الخلفية قابلة للتحرك للأمام والخلف والطي.

المذهل أيضاً أنه بفتح الحقيبة الخلفية للسيارة، ستجد أنه تم تزويدها بمنصة خلفية يمكنك استغلالها في الرحلات البرية والتنزه مع الأصدقاء، والأسرة بوضع أدوات الطعام وصنع الشاي والقهوة عليها دون الحاجة لمنضدة، كما تم تزويد السيارة في المنطقة الموجودة أسفل تلك المنضدة بمقعد مسطح يخرج؛ كي يوفر لك جلسة هادئة دون الحاجة لحمل أدوات إضافية كالكراسي وغيرها.

لعشاق الـ MINI تعرف على مواصفات Club man 2017 (صور)

محرك السيارة لاند روفر ديسكوفري 2017:

السيارة مزودة بمحرك ديزل يعمل بـ6 سلندرات وينتج قوة 258 حصاناً، وقادر على الدوران بمعلد عزم 440 رطلاً في القدم، ما يجعل السيارة قادرة على قطر وزنه 3500 كجم.

سعر السيارة لاند روفر ديسكوفري 2017:

موديل S سيبدأ من 43496 يورو أى ما يعادل 177638.15 ريال سعودي، أما موديل SE فسيبدأ من 49495 يورو أى ما يعادل 202142.78 ريال سعودي.

أما موديلات HSE فسيبدأ من 56995 يورو أى ما يعادل 232773.57 ريالاً سعودياً، وHSE Luxury، سعرها سيبدأ من 62695 يورو أى ما يعادل 256052.96 ريالاً سعودياً.

هل بدلت مواقع إطارات سيارتك؟.. ماذا تنتظر! (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات