أطعمة دهنية لخسارة الوزن

أطعمة دهنية لخسارة وزنك

الزبدة تحتوي على الدهون لكنها تعمل على خسارة وزنك

الأفوكادو تحتوي على العناصر الغذائية لخسارة الوزن

الدهون الحيوانية أهم مصادر الطاقة من الدهون

زيت جوز الهند دسم لكنه يعزز صحة الدماغ ويفقدك الوزن

نمضي معظم وقتنا في محاولة لإنقاص الوزن بشكل سريع، وذلك باتباع حمية ونظام غذائي معين. المعروف عن الحمية التقليدية أنه إذا أردنا إنقاص وزننا، فنحن بحاجة إلى تناول كميات أقل من الدهون، ولكن قد تكون هذه النصيحة التقليدية خاطئة تماماً، إذا كنت "سيدي" تريد حقاً خسارة وزنك، فعليك أن تترك الأطعمة المخفضة بالدهون، وتتناول 4 أطعمة دهنية بدلاً من ذلك لخسارة وزنك.

1- الزبدة:

قد يبدو أمراً غير متوقع في البداية؛ لجعل الدهون الجوهر الخاص في نظامك الغذائي، ولكن بالنظر إلى حجم جسمك، فمن المنطقي أنك تحتاج إليها، تناول الكثير من الدهون الصحية هو في الواقع أفضل بكثير بالنسبة لك من تناول كميات عالية من ما يقرب من أي نوع آخر من الغذاء، واحدة من أفضل الطرق للحصول على المزيد من الدهون في النظام الغذائي الخاص بك، هو إضافة الزبدة وتغذية العشب إلى وجبات الطعام الخاصة بك، إنها حاسمة لاختيار الزبدة وتغذية العشب في كل مرة؛ من أجل تحسين الفوائد الصحية التي تقدمها الزبدة.

2- الأفوكادو:

هي مصدر مصنوع من الدهون الأحادية غير المشبعة التي يسهل تحويله إلى وجبة لذيذة وسريعة. من الناحية الفنية، الأفوكادو هو ثمرة ولكن محتواه من العناصر الغذائية، يجعله أفضل من أي نوع من الخضار. يمكنك تناول الطعام مع إضافة كمية صغيرة من الملح إلى الأفوكادو.

3- الدهون الحيوانية وتغذية العشب:

تشمل نخاع العظام، الشحم والدهن ولكن لا تشمل دهون الدواجن. هذه الدهون معتمدة على نسبة عالية من العناصر الغذائية والأحماض الدهنية الأساسية والبروتين والمعادن، ومضادات الأكسدة، والمواد المغذية التي تذوب في الدهون التي يصعب الحصول على مكان آخر. هذه هي أهم مصادر الطاقة من الدهون، ويمكن أن تضاف إلى الحساء لخلق الدسم فيه.

4- زيت جوز الهند:

من أجل تحسين فقدان الوزن، تأكد من تناول فوائد الدهون على أنك تستهلك الأنواع الصحيحة منها. الدهون المشبعة هي الأكثر استقراراً، في حين أن الدهون غير المستقرة، تتأكسد بسهولة، على غير مسار الدهون غير المشبعة، كزيت الكانولا وعباد الشمس، الذرة وفول الصويا. أما زيت جوز الهند فهو الذي يحسن صحتك، إنه أكثر الدهون المشبعة من أي نوع آخر من المواد الغذائية، مما يجعلها خياراً جيدا للطهي. إنه يعزز وظيفة الدماغ ويساعد على فقدان الدهون.

إن فكرة تناول المزيد من الدهون لإنقاص الوزن يمكن أن تكون صعبة الفهم، فقد تم تعليمنا، أن الدهون هي العدو الأساسي لإنقاص الوزن. ثم سترى بأم عينيك سر الحصول على خسارة الوزن بتناول المزيد من هذه الدهون.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

ما السر وراء ارتفاع المصابين بكورونا من الرجال مقارنة بالنساء؟

ارتفعت وفيات فيروس كورونا في الصين إلى 1110 حالات وفاة فيما قفز إجمالي أعداد المصابين إلى 44200 حالة وفقاً للبيانات الرسمية.الرجال وفيروس كوروناوأشارت دراسة حديثة إلى أن أعداد المصابين بالفيروس من...

هذا ما يفعله تناول القهوة في جسمك

توجد الكثير من النصائح المتضاربة والمتناقضة بشأن تناول القهوة، وتأثير الكافيين على جسمك، وكيف يمكن أن يؤثر سلباً على صحتك،؟ والسبب الرئيسي وراء ذلك هو أن القهوة مرّت بالكثير من التحولات خلال السنوات...