بمناسبة الهالويين.. أفلام رعب تقبض القلوب عليك مشاهدتها الآن (فيديو)

main image

اقترب موعد احتفال العالم بيوم الرعب العالمي "الهالوين" الذي يوافق 31 من شهر أكتوبر تشرين الأول من كل عام، والذي يتسم بانتشار أجواء الرعب في كل مكان وارتداء كل الأشخاص ملابس تتسم بهذا الطابع مثل الساحرات، والأشباح، كما يكون مشاهدة فيلم رعب في هذه الليلة أمراً طبيعياً يزيد من متعته .

نقدم لكم فيما يلي أهم وأبرز أفلام الرعب التي عليك مشاهدتها الآن بمناسبة الهالوين.

أسرار نجوم هوليوود كما يرويها حراسهم الشخصيون.. ‏«جورج كلوني بخيل؟»‏

The Boy

تدور أحداث الفيلم حول أسرة تتكون من أم وابنة وابن تسكن في منزل وحيد، في المنطقة، غادر والدهم للمشاركة في الحرب، ولكن الأم تشعر بوجود أحداث غريبة وأصوات مريبة تحدث في المنزل لتعتقد أنهم أشباح أشخاص موتى، ليتضح في النهاية أن تلك الأسرة هي المتوفاة بالفعل وأنهم هم الأشباح، ولكنهم لا يعلمون ولا يرغبون في التصديق.

The Ring

تدور قصة فيلم The Boy 2016 حول “جريتا” شابة أمريكية تعمل كمربية في قرية نائية فقط لتكتشف عائلة تعامل إحدى الألعاب كأنها  طفل حقيقي كطريقة لاجتياز حادثة وفاة ابنهم، لكن الكثير من الأحداث الغريبة والمواقف المريبة تحدث نتيجة اكتشاف أن الدمية "حية" بالفعل.

الحقيقة المرة عن كريستينا صديقة أبو سن (صور)

Insidious

الفيلم يتحدث عن طفل يدعى دالتون، ولهذا الطفل القدرة على ترك جسده والسفر بروحه في أماكن بعيدة جدًا، وهذا يعطي الفرصة لأرواح شريرة أخرى تريد الاستحواذ على جسده الصغير؛ لأنها تمجد الحياة وترغب في أن تعيش مرة أخرى وحياة أطول.

MAMA

الفيلم يروي قصة اختفاء طفلتين في الغابة مباشرة إثر مقتل والديهما، وبعد بحث 5 سنوات تم العثور على هاتين الطفلتين وتبنى عمهما تربيتهما، لكن يتضح أن هناك شبحًا يدعى "ماما" يرافقهما خلال مكوثهما في الغابة رافقهما أيضاً إلى منزل عمهما؛ مما يخلق أحداثاً مثيرة وغريبة ومرعبة في نفس الوقت .

"شمس" تنشر تغريدة تسيء للمجتمعات العربية

the others

يتفق الكثير أن هذا الفيلم من أكثر الأفلام المرعبة على الإطلاق، وتدور أحداثه حول مشاهدة فتاتين لشريط فيديو غامض يحتوي على سلسلة من الصور المرعبة، بعد مشاهدة الشريط، يصل لفتاة منهما محادثة تلفونية من قبل فتاة أخرى مجهولة صوتها مرعب تؤكد لها أنها سوف تموت بعد 7 أيام، ويعقب ذلك الكثير والكثير من الأحداث المرعبة جدًا .

The woman in black

يفقد المحامي الشاب آرثر كيبسي زوجته، ويصاب بأزمة نفسية، ويحاول الخروج منها بالانخراط في العمل، ومع تكليفه بالسفر إلى قرية بعيدة لتسوية تركة أحد العملاء، يقابل أهالي القرية الذين يحذرونه ويطلبون منه العودة؛ لكنه يرفض ويستمر في عمله ويكتشف أن منزل المتوفى مسكون بشبح امرأة تسعى للانتقام من مجموعة أشخاص... تتوالى الأحداث في إطار تشويقي مثير حيث محاولة آرثر كشف الأمر مهما كانت المخاطر.

أكاذيب زرعتها الأفلام في عقولنا وصدقناها.. اكتشفها معنا

the exorcism of emily rose

هذا الفيلم مقتبس عن قصة حقيقة تتحدث عن مجموعة كبيرة من الجن يصل عددهم إلى 6 يسكنون جسد فتاة تدعى "إيملي" وتتطور الأحداث خلال محاولتها للتخلص من القوى الشيطانية التي تتحكم فيها وتجعلها تقوم ببعض الأفعال المرعبة، حتى ينتهي الأمر بمقتل الفتاة.

يعد هذا الفيلم دمجاً رائعاً بين الدراما والرعب.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير