التمارين الرياضية ليست لتقوية العضلات فقط بل والقدرة الجنسية أيضاً

التمارين الرياضية ليست لتقوية العضلات فقط بل و القدرة الجنسية أيضاً ! (صور)

لهيب من النشوة ! : جميع البشر يصلون إلى مرحلة النشوة الجنسية قبل نهاية أي علاقة جنسية تحدث بين الرجال و النساء و لكن ما تضيفه ممارسة التمارين الرياضية إليك و بحسب دراسة طبية حديثة تم إجرائها على النساء و الرجال و أجريت في جامعة فلوريدا أتلانتك الأمريكية أن ممارسة التمارين الرياضية تعزز الرغبة الجنسية بنسبة أكبر لدى النساء . أم بالنسبة للرجال فأنها تمنحهم استمتاعاً أفضل و شعور أقوى بالنشوة الجنسية أثناء عملية القذف .

3 1X : و المقصود هنا أن التمارين الرياضية و خاصة التمارين التي تستخدم فيها الأوزان الحديدية تزيد من القدرة الجنسية عند الرجال و ذلك لأن عملية بذل مجهود عضلي يجعل أجساد الرجال تقوم بإفراز هرمون التستوستيرون من أجل دعم هذا الجسم و تحفيز العقل على المقاومة و عدم الاستسلام . و لا يقتصر الأمر على زيادة نسبة إفراز هرمون الذكورة فقط فالتمارين الرياضية التي تعتمد على اللياقة البدنية كالجري أو وثب الحبل و السباحة تقوي عضلة القلب و تجعل عملية ضخ الدم إلى جميع أجزاء الجسم بما في ذلك العضو الذكري أثناء الانتصاب في أروع حالاتها . و أخيراً تؤمن التمارين الرياضية المزيد من الليونة لمفاصل و عظام الجسم الهامة و هو الأمر الذي يرفع من قدرتك الجنسية و يعزز استمتاعك بممارسة العلاقة الجنسية لأن تلك المرونة تجعل لديك قابلية أعلى لتجربة كل الأوضاع الجنسية دون مشاكل مثل معظم الرجال .

احرق تلك الأشياء ! : تساعدك ممارسة التمارين الرياضية و على وجه التحديد تمارين رفع الأثقال و كمال الأجسام بحرق المزيد من السعرات الحرارية عن الأشخاص العاديين حتى أثناء العلاقة الجنسية فبدون ممارسة العلاقة الجنسية تبقي تلك التمارين عملية حرق الدهون بداخل جسمك ممتدة و مستمرة لأوقات طويلة خلال اليوم فما بالك بالمزج بين ممارسة الجنس بالنسبة للمتزوجين و ممارسة التمارين الرياضية . و تستطيع حرق ما بين 250 إلى 300 سعرة حرارية في 60 دقيقة فقط من ممارسة العلاقة الجنسية .

إذا كنت تظن أن الذهاب إلى الجيم وممارسة التمارين الرياضية ورفع الأثقال يساعدك في الحصول على عضلات قوية وضخمة فقط، فأنت مخطئ تماماً، فالأمر أعمق من ذلك بكثير! 

لم تعد لديك أعذار.. تمارين منزلية يفوق تأثيرها الكثير من تمارين الجيم

فبممارسة التمارين الرياضية يتأثر كيانك نفسه، وليس جسمك فقط بما في ذلك حياتك وقدرتك الجنسية، ففي حقيقة الأمر تعد التمارين الرياضية أحد السبل التي تحسن الصحة الجنسية لدى الرجال وتساعد في علاج حالات الضعف الجنسي..كيف؟! هذا ما سوف تكتشفه في السطور التالية. 

1- لهيب من النشوة! 

جميع البشر يصلون إلى مرحلة النشوة الجنسية قبل نهاية أي علاقة جنسية تحدث بين الرجال والنساء، ولكن ما تضيفه ممارسة التمارين الرياضية إليك، وبحسب دراسة طبية حديثة تم إجراؤها على النساء والرجال، وأجريت في جامعة فلوريدا أتلانتك الأمريكية  أن ممارسة التمارين الرياضية تعزز الرغبة الجنسية بنسبة أكبر لدى النساء. 

أما بالنسبة للرجال فإنها تمنحهم استمتاعاً أفضل وشعوراً أقوى بالنشوة الجنسية أثناء عملية القذف. 

لأنها مزعجة ..كيف تخسر الدهون الجانبية التي تفسد مظهرك! (صور)

2- 3 1X  

والمقصود هنا أن التمارين الرياضية وخاصة التمارين التي تستخدم فيها الأوزان الحديدية تزيد من القدرة الجنسية عند الرجال، وذلك لأن عملية بذل مجهود عضلي يجعل أجساد الرجال تقوم بإفراز هرمون التستوستيرون؛ من أجل دعم هذا الجسم وتحفيز العقل على المقاومة وعدم الاستسلام. 

ولا يقتصر الأمر على زيادة نسبة إفراز هرمون الذكورة فقط، فالتمارين الرياضية التي تعتمد على اللياقة البدنية كالجري أو وثب الحبل والسباحة تقوي عضلة القلب، وتجعل عملية ضخ الدم إلى جميع أجزاء الجسم بما في ذلك العضو الذكري أثناء الانتصاب في أروع حالاتها. 

وأخيراً تؤمن التمارين الرياضية المزيد من الليونة لمفاصل وعظام الجسم الهامة، وهو الأمر الذي يرفع من قدرتك الجنسية، ويعزز استمتاعك بممارسة العلاقة الجنسية؛ لأن تلك المرونة تجعل لديك قابلية أعلى لتجربة كل الأوضاع الجنسية دون مشاكل مثل معظم الرجال. 

10 تمارين تظهر بديع صنع الله في عضلاتك (فيديو)

3- احرق تلك الأشياء! 

تساعدك ممارسة التمارين الرياضية وعلى وجه التحديد تمارين رفع الأثقال وكمال الأجسام بحرق المزيد من السعرات الحرارية عن الأشخاص العاديين حتى  أثناء العلاقة الجنسية، فبدون ممارسة العلاقة الجنسية تبقى تلك التمارين عملية حرق الدهون بداخل جسمك ممتدة ومستمرة لأوقات طويلة خلال اليوم، فما بالك بالمزج بين ممارسة الجنس بالنسبة للمتزوجين وممارسة التمارين الرياضية. 

وتستطيع حرق ما بين 250 إلى 300 سعرة حرارية في 60 دقيقة فقط من ممارسة العلاقة الجنسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

خرافات منتشرة عن خسارة الوزن لا تصدقها

 انتشرت السمنة مؤخراً بشكل مخيف في المجتمعات، حيث أصبح إنقاص الوزن من الموضوعات الهامة التي تعير انتباه وتفكير فئة كبيرة من الناس، ولكن للأسف ما نلاحظه اليوم هو قيام الكثير من الناس باتباع...