قبل المواجهة النارية ..في تلك الحالة يوفنتوس لا يفوز على الميلان أبداً !

main image
يبدو أن النسخة الحالية من فريق إي سي ميلان على موعد كبير لتحقيق الفوز على نظيره يوفنتوس في القمة التي تجمعهما مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
ولم يتمكن ميلان من تقديم نتائج قوية في المباريات الأخيرة التي جمعته مع يوفنتوس، حيث حقق الأخير 9 انتصارات في أخر 9 مباريات جمعت الفريقين في جميع البطولات.
 
وفي مباراة اليوم الأجواء ستظهر بشكلٍ مختلف على الأغلب، حيث تعيش كتيبة المدرب الشاب فينتشينزو مونتيلا حالة رائعة باحتلال المركز الثالث في الدوري بفارق الأهداف عن الوصيف روما و5 نقاط عن المتصدر الذي سيواجهه اليوم.
وحقق ميلان 13 نقطة في أخر 5 مباريات لعبها مع أداء رائع، على عكس يوفنتوس الذي يعيش حالة ارتباك كبير بجانب الإصابات العديدة التي ضربت صفوفه في المباريات الماضية مما تجبر المدرب ماسيمليانو أليجري على اللعب بأربعة مدافعين في المباراة.
 
وبعيداً عن الأداء والوضع الحالي، فإن التاريخ يؤكد بإن يوفنتوس لن يتمكن من تحقيق فوز عاشر على التوالي على ميلان، حيث ستنتهي المباراة بالتعادل أو فوز الروسونيري.
يوفنتوس استطاع تحقيق 3 انتصارات متتالية على ميلان في سان سيرو مؤخراً، وهذه أعلى سلسلة انتصارات لليوفي في هذا الملعب، حيث أن التاريخ لم يسمح له بالفوز في مباراة رابعة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة