مشاهير أجانب وُلدوا في هذه الدول العربية

main image
6 صور
مشاهير أجانب وُلدوا في هذه الدول العربية

مشاهير أجانب وُلدوا في هذه الدول العربية

يحب العرب المشاهير -أمثال شاكيرا وجيجي حديد وسلمى حايك- لما لهم من جذور عربية تجعلهم فخورين بما حققه هؤلاء من شهرة واسعة في العالم.

ولأن هناك أيضاً بعض المشاهير غير العرب الذين لا يمتون لهم بصلة قد وُلدوا لأسباب عدة علي أراضي دولنا العربية كمصر والسعودية والجزائر والمغرب وغيرها، ما يدعونا أيضاً للفخر لما قد يكون لأراضينا أثر كبير في هؤلاء المشاهير العالميين.

أخطر الاعتداءات ومشاهد ضرب المشاهير أمام الجمهور (فيديو)

ريفز كيانو- لبنان

وُلد نجم هوليوود الشهير، الذي اشتهر بصفته توماس أندرسون أو «نيو» في ثلاثية «ماتريكس»،  في بيروت في عام 1964، التقت والدته مصممة الأزياء والعارضة باتريشيا بوند، إنجليزية الأصل، والده صموئيل ريفز، أمريكي الأصل، في بيروت خلال عمل باتريشيا في بيروت حتى تزوجا وأنجبا نجلهما ريفز كيانو، وعادوا إلى بلادهم .

فنانة جزائرية تتعرض للتحرش على يد صحفي فرنسي (صور)

إيسلا فيشر– عمان

وُلدت إيسلا فيشر -نجمة أفلام: «Confessions of a Shopaholic»، و«The Great Gatsby»، و«Now You See Me»- لأبوين من أصل أسكتلندي، وهما إليزابيث ريد وبراين فيشر، في مسقط في عام 1976، نظراً لعمل والدها التابع للأمم المتحدة في عمان وقت ولادتها.

حارس براد وأنجلينا يكشف المستور في حياة النجمين (صور)

جان رينو– المغرب

تألق رينو في الكثير من أفلام هوليوود مثل: «French Kiss» و«Mission: Impossible» و«Godzilla»، كما إنه معروف أيضاً بدوره الرئيسي في الفيلم الفرنسي - الإنجليزي: «Léon: The Professional» الذي كان يشمل العديد من اللغات، ومنها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية واليابانية والإسبانية.

وُلد رينو في الدار البيضاء في عام 1948 لأبوين إسبانيين، خوان مورينو وهيريرا خيمينيز، وترعرع في المغرب، حتى أصبح ناطقاً باللغة الإسبانية والعربية والفرنسية، ثم انتقل إلى فرنسا لدراسة التمثيل عندما كان عمره 17 عاماً.

قصة مهراجا هندي تفوق على «دان بلزيريان» في جذب النساء (صور)

بورنا جاجاناثان– تونس

اشتهرت من خلال عملها في بوليوود، وبخاصة في فيلم «Delhi Belly»، جاجاناثان هي ممثلة أميركية ظهرت أيضاً على العديد من البرامج الشهيرة عالمياً مثل «بيت من ورق» و«القانون والنظام».

وُلدت بورنا جاجاناثان في تونس عام 1972، بسبب عمل والدها الدبلوماسي هناك حينها.

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة.. «إحداهن سقط شعرها»! (فيديو)

نيكولا باغيت– مصر

وتشتهر الممثلة البريطانية نيكولا باغيت بدورها عام 1970 في مسلسل الدراما التلفزيونية «Upstairs, Downstairs» ودورها الرئيسي في فيلم «An Awfully Big Adventure».

وُلدت نيكولا باغيت في مصر عام 1945، نظراً لعمل والدها في شركة النفط الكبرى، التي حققت لهم حياة معيشية كريمة.

ميريام فارس ترتدي فستاناً مرصعاً بالألماس في حفل زفاف بقطر (فيديو)

ميلورا والترز– السعودية

بدأت الممثلة السينمائية والتلفزيونية ميلورا والترز حياتها المهنية من خلال أفلام: «Magnolia» و«The Butterfly Effect» و«Desperate Housewives».

وُلدت ميلورا والترز في مدينة الظهران السعودية عام 1959 لأبوين أميركيين، وعاشت فترة كبيرة من حياتها تتنقل بين السعودية وهولندا .

الحقيقة المرة عن كريستينا صديقة أبو سن (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير