إذا كنت تشعر بالحزن فاستمع لتلك الأغاني

main image

الحزن هو ألم نفسي مؤقت يوصف بالشعور بالبؤس والعجز، فهو مشاعر سلبية عندما يشعر بها الإنسان يصبح الشخص هادئاً، قليل النشاط، منفعلاً عاطفياً وانطوائياً، وغالبًا ما يصاحبه بكاء، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالحب، ومن المفترض أنه في تلك الحالة يسعى الفرد إلى إخراج نفسه من تلك المشاعر السيئة عن طريق الاجتهاد في إبهاج ذاته.

ولكن دائمًا ما يكسر العرب كل القواعد المنطقية للعالم، فيتجهون إلى الأغاني الحزينة والكئيبة التي تزيد من حزنهم، لذلك أردنا أن نشاركهم هوايتهم ونقدم لكم أفضل الأغاني الحزينة على الإطلاق، أستمع إليها الآن.

فنانة جزائرية تتعرض للتحرش على يد صحفي فرنسي (صور)

بودعك – حسين الجسمي

تتحدث أغنية بودعك لحسين الجسمي عن فراق الحبيب الذي مازال يحبه ويتمنى له حياه سعيدة، ويطلب من الله أن يعينه على الآلام التي تسكن قلبه من أثر الفراق الصعب.

يهمك في أيه – عمرو دياب

تنسجم الموسيقى مع كلمات أغنية عمرو دياب الرائعة يهمك في أيه"، والتي يحدث فيها عتاب شديد اللهجة ورفض لعودة العلاقة من عمرو دياب لحبيبته التي تركته وآلمه فراقها بشدة وبعد فترة عادت مرة أخرى لتسأل عن أحوالها.

حارس براد وأنجلينا يكشف المستور في حياة النجمين (صور)

وين يا هم وديتني – هند البلوشي

تدخلك تلك الأغنية للفنانة هند البلوشي إلى حالة من العتاب بينك وبين الهم والحزن الذي يهدك ويطاردك كخيالك في كل لحظة في حياتك .

 

 Someone Like You – Adele

تعاتب الفنانة المبدعة Adeleفي تلك الأغنية حبيبها الذي تركها وأحب فتاة أخرى وشعر معها بالسعادة أكثر من التي شعرها مع Adele، لتعبر له بنبرة قوية وتحدٍّ أن حياتها لم ولن تقف وأنها ستستمر رغم الجراح .

ميريام فارس ترتدي فستاناً مرصعاً بالألماس في حفل زفاف بقطر (فيديو)

البرواز – محمد عبده

يتفق الكثير منا على أن تلك الأغنية من أكثر الأغاني حزنًا على الإطلاق لمحمد عبده عقب أغنية "الأماكن" الشهيرة، يتحدث فيها محمد عبده مع البرواز الذي يحمل صورة حبيبته التي خانته وتركته من أجل رجل آخر.

ما بلاش – محمد حماقي 

بمجرد سماعك لتلك الأغنية ستشعر بانتفاضة في جسدك بالكامل، حيث اندمج صوت محمد حماقي العذب مع عتاب من تركه وسافر أو توفاه الله، وعن افتقاده له وافتقاد وجوده بجانبه وحبه الشديد له .

قصة مهراجا هندي تفوق على «دان بلزيريان» في جذب النساء (صور)

صدقيني – رابح صقر

يعبر رابح صقر من خلال أغنية صدقيني عن حزنه الشديد وعجزه عن نسيان حبيبته وعتابه لها على فراقها له .

Gary Jules  - Mad World

تجسد كلمات أغنية Mad World الرائعة الحياة الحزينة المملة التي تحيطنا وتحيط الكثير من الأشخاص والتي لا وجود لشيء يبشر بمستقبل مبهر على الإطلاق.

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة.. «إحداهن سقط شعرها»! (فيديو)

ألا يا وقت – راشد الماجد 

يترجى راشد ماجد في تلك الأغنية الوقت أن يعيد له حبيبه، ويصف بصوته الحزين والموسيقى الهادئة حبه لحبيبته واشتياقه الشديد لها.

شنطة سفر – أنغام 

من أكثر الأغاني الحزينة إبداعاً، حيث تألقت فيها الفنانة أنغام في وداع حبيبها الذي سيتركها ويسافر لمدة عام؛ لتعبر فيها عن مشاعرها الحزينة للفراق حتى وإن كان مؤقتًا.

"شمس" تنشر تغريدة تسيء للمجتمعات العربية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير