تعرف إلى الإعجاز في تحريم الجماع أثناء الدورة الشهرية!

main image
3 صور
تعرف إلى الإعجاز العلمي لحرمانية الجماع في أثناء الدورة الشهرية! (صور)

تعرف إلى الإعجاز العلمي لحرمانية الجماع في أثناء الدورة الشهرية! (صور)

ومن حكمة الله تعالى أنه لم يحرم الجماع بين الأزواج في أثناء الدورة الشهرية للمرأة في الاَية الكريمة «وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ» فقط من أجل التحريم، بل يفوق الأمر الحرمانية الدينية بمراحل وأشواط كبيرة.  لذلك في التقرير التالي سوف نترك الجانب الديني قليلاً؛ لنتعرف إلى أضرار العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض من وجهة نظر العلم التي تتفق تماماً مع كل ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه منذ أكثر من 1500 عام تقريباً في هذا الجانب المهم من حياتنا.

ومن حكمة الله تعالى أنه لم يحرم الجماع بين الأزواج في أثناء الدورة الشهرية للمرأة في الاَية الكريمة «وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ» فقط من أجل التحريم، بل يفوق الأمر الحرمانية الدينية بمراحل وأشواط كبيرة. لذلك في التقرير التالي سوف نترك الجانب الديني قليلاً؛ لنتعرف إلى أضرار العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض من وجهة نظر العلم التي تتفق تماماً مع كل ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه منذ أكثر من 1500 عام تقريباً في هذا الجانب المهم من حياتنا.

بالتأكيد جمعينا يعرف رأي الدين في العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض بالنسبة إلى المرأة، ولكن هناك نسبة ليست بالقليلة لا تعرف لماذا حرم الله هذا الأمر، والحقيقة أن الله حرم الجنس في أثناء تلك الفترة من كل شهر بسبب الأمراض الخطيرة التي تنجم عن تلك العلاقة.   فوائد لا تعرفها لهزة الجماع.. «الأمر يتخطى المتعة» (صور)  فلقد اكتشفت الدراسات الغربية الطبية في مجال الجنس -بعد سنين طويلة من تحريم الإسلام- أن الجماع في أثناء فترة الحيض يؤدي إلى اشتداد النزف الطمثي؛ وذلك لأن عروق الرحم تكون محتقنة وسهلة التمزق وسريعة

بالتأكيد جمعينا يعرف رأي الدين في العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض بالنسبة إلى المرأة، ولكن هناك نسبة ليست بالقليلة لا تعرف لماذا حرم الله هذا الأمر، والحقيقة أن الله حرم الجنس في أثناء تلك الفترة من كل شهر بسبب الأمراض الخطيرة التي تنجم عن تلك العلاقة. فوائد لا تعرفها لهزة الجماع.. «الأمر يتخطى المتعة» (صور) فلقد اكتشفت الدراسات الغربية الطبية في مجال الجنس -بعد سنين طويلة من تحريم الإسلام- أن الجماع في أثناء فترة الحيض يؤدي إلى اشتداد النزف الطمثي؛ وذلك لأن عروق الرحم تكون محتقنة وسهلة التمزق وسريعة العطب. كما يكون جدار المهبل شديد الحساسية والرقة بشكل يجعله رقيقاً جداً، وسهل الخدش في أثناء عملية الجماع؛ وبذلك تصبح إمكانية حدوث الالتهابات كبيرة، ما يؤدي إلى التهاب الرحم، أو يحدث التهاب في عضو الرجل نفسه نتيجة الميكروبات التي تتجمع في دم الحيض.

لم ينظم الله -سبحانه وتعالى- حياتنا الدينية فقط من خلال كتابه الكريم الذي أنزله على أشرف الخلق سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- بل بنظرة شاخصة سوف تجد أن هذا الكتاب الكريم وسنة نبينا نظما كل أمور دنيانا في جميع المجالات. 

قد تُفاجأ بضعفك الجنسي.. وهذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

ومن حكمة الله تعالى أنه حرم الجماع بين الأزواج في أثناء الدورة الشهرية للمرأة في الاَية الكريمة «وَيَسْأَلونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ» فقط من أجل التحريم، بل يفوق الأمر الحرمانية الدينية بمراحل وأشواط كبيرة.

لذلك في التقرير التالي سوف نترك الجانب الديني قليلاً؛ لنتعرف إلى أضرار العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض من وجهة نظر العلم التي تتفق تماماً مع كل ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه منذ أكثر من 1500 عام تقريباً في هذا الجانب المهم من حياتنا.

بالتأكيد جمعينا يعرف رأي الدين في العلاقة الجنسية في أثناء فترة الحيض بالنسبة إلى المرأة، ولكن هناك نسبة ليست بالقليلة لا تعرف لماذا حرم الله هذا الأمر، والحقيقة أن الله حرم الجنس في أثناء تلك الفترة من كل شهر بسبب الأمراض الخطيرة التي تنجم عن تلك العلاقة. 

فوائد لا تعرفها لهزة الجماع.. «الأمر يتخطى المتعة» (صور)

فلقد اكتشفت الدراسات الغربية الطبية في مجال الجنس -بعد سنين طويلة من تحريم الإسلام- أن الجماع في أثناء فترة الحيض يؤدي إلى اشتداد النزف الطمثي؛ وذلك لأن عروق الرحم تكون محتقنة وسهلة التمزق وسريعة العطب.

كما يكون جدار المهبل شديد الحساسية والرقة بشكل يجعله رقيقاً جداً، وسهل الخدش في أثناء عملية الجماع؛ وبذلك تصبح إمكانية حدوث الالتهابات كبيرة، ما يؤدي إلى التهاب الرحم، أو يحدث التهاب في عضو الرجل نفسه نتيجة الميكروبات التي تتجمع في دم الحيض. 

وسوف تكون هناك احتمالية كبيرة بإصابة الزوج بالبرود الجنسي بسبب الاشمئزاز الذي سيشعر به لوجود الدم بداخل وخارج المهبل  ورائحته غير المستحبة على الإطلاق. 

احذر ..أسرار نسائية تخفيها شريكتك عنك! (صور)

ونتيجة تقرح المهبل بسبب قذف الغشاء المبطن للرحم إلى خارجه يصبح الجهاز التناسلي للمرأة كالجلد المسلوخ المنزوع عنه الجلد؛ لذلك ومع وجود الميكروبات على سطح القضيب في أثناء عملية الجماع تصاب المرأة بالكثير من الأمراض البكتيرية الخطيرة التي من الممكن أن تسبب لها العقم الدائم أوعلى الأقل مرض السيلان الجنسي.

كما تنتقل تلك الالتهابات إلى قناة مجرى البول فالمثانة فالحالبين فالكلى، وأمراض الجهاز البولي خطيرة ومزمنة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة