أسرار تعرفها لأول مرة عن عالم مصارعة الـ«WWE» (فيديو)

أسرار تعرفها لأول مرة عن عالم مصارعة الـ«WWE» (فيديو)

أسرار تعرفها لأول مرة عن عالم الـ WWE ! (صور و فيديو )

ليس هناك أكثر من الأموال ! : على الرغم من أن عقود نجوم الفئة الأولى داخل اتحاد الـ WWE لا تتخطى الـ 500,000 دولار شهرياً إلا أن معظم نجوم تلك الرياضة يتعدى دخلهم السنوي أكثر من 15 مليون دولار بسبب مكافئات الفوز و الدعايا .

أنت بلا حقوق ! : بالطبع في رياضة قتالية تعتمد في الأساس على تنفيذ الضربات القاضية الخطرة و تبادل اللكمات و الضربات من الوارد أن يتعرض نجوم المصارعة الحرة إلى الإعاقات أو الإصابات الخطرة و حتى الوفاة . و الغريب في الأمر أنه حتى ولو حدثت أحد تلك الأمور لأي مصارع لا يجوز له رفع أي دعاوي قضائية ضد خصمه أو ضد اتحاد الـ WWE فهناك شرط ثابت في جميع عقود اللاعبين يمنعهم من اللجوء إلى القضاء في حالة تعرضهم لأي إصابات أثناء النزالات .

ستدفع ثمن ما ترتديه ! : ستكون مخطئاً إذا كنت تعتقد أن الموسيقى والألعاب النارية والأزياء هي أمور يتكفل بها اتحاد الـ WWE فأنت مخطئ فكل نجم من نجوم المصارعة هو المسؤول عن تكاليف كل هذه الأمور.

لن تلعب في أي مكان ! : هناك بعض الشروط الغريبة في عقود نجوم المصارعة الحرة خاصةً النجوم منهم فإدارة الـ WWE تمنع نجومها من اللعب في أي اتحاد اَخر للمصارعة الحرة لفترة معينة من الزمن إذا تم فسخ التعاقد من قِبل المصارعين أو الاتحاد مثل ما حدث في حالة بروك لسينر الذي ظل بعيداً عن المصارعة 6 سنوات كاملة بسبب بنود العقد.

استطاعت المصارعة الحرة احتلال عرش الألعاب القتالية الرياضية في قلوب معظم سكان كوكب الأرض متفوقة على كل الألعاب القتالية القديمة التي يعود تاريخها إلى مئات سنين مثل الكاراتيه أو الجودو وغيرهما من الألعاب الأخرى. 

حاول مراوغته.. انظر ماذا حدث له! (فيديو)

ويعود ذلك النجاح الساحق لشعبية المصارعة الحرة إلى  الذكاء الاقتصادي والتسويقي للقائمين على اتحاداتها، وبخاصة اتحاد الـ«WWE»، وهو الأمر الذي جعلها اللعبة القتالية الأكثر شعبية، ولا تزال كذلك حتى الآن. 

ولكن عالم المصارعة الحرة داخل اتحاد الـ«WWE» يحتوي على الكثير من الخبايا والأسرار التي لا يعرفها الكثير من عشاق تلك الرياضة؛ لهذا سوف نتعرف في التقرير التالي إلى أهم تلك الأسرار التي ربما سوف تغير قناعاتك عن تلك اللعبة. 

6- ليس هناك أكثر من الأموال!

على الرغم من أن عقود نجوم الفئة الأولى داخل اتحاد الـ«WWE» لا تتخطى الـ500,000 دولار شهرياً؛ فإن معظم نجوم تلك الرياضة يتعدى دخلهم السنوي أكثر من 15 مليون دولار بسبب مكافآت الفوز والدعاية. 

الصداقات غير المتوقعة بين نجوم «WWE»! (صور)

5- أنت بلا حقوق! 

بالطبع في رياضة قتالية تعتمد في الأساس على تنفيذ الضربات القاضية الخطرة وتبادل اللكمات والضربات من الوارد أن يتعرض نجوم المصارعة الحرة إلى الإعاقات أو الإصابات الخطرة أو حتى الوفاة. 

والغريب في الأمر أنه حتى لو حدث أحد تلك الأمور لأي مصارع فلا يجوز له رفع أي دعاوي قضائية ضد خصمه أو ضد اتحاد الـ«WWE»؛ فهناك شرط ثابت في جميع عقود اللاعبين يمنعهم من اللجوء إلى القضاء في حالة تعرضهم إلى أي إصابات في أثناء النزالات . 

4- ستدفع ثمن ما ترتديه! 

إذا كنت تعتقد أن الموسيقى والألعاب النارية والأزياء هي أمور يتكفل بها اتحاد الـ«WWE» فأنت مخطئ؛ فكل نجم من نجوم المصارعة هو المسؤول عن تكاليف كل هذه الأمور.

3- الدماء ليست دماءً!

إذا كنت تظن أن كل الدماء التي تشاهدها في مباريات القفص أو حتى في المباريات العنيفة التي تجمع بين نجوم المصارعة حقيقية فأنت مخطئ تماماً؛ ففي الواقع يحصل المصارعون على كبسولات وفق سيناريو متفق عليه سواء من الحكام أو ممن هم موجدون حول الحلبة يقومون بفتحها بخفة يد كبيرة لتجعلهم يبدون كأنهم ينزفون بالفعل. 

وفي الفيديو سوف تشاهد حقيقة تلك الدماء في المباراة الكبيرة التي جمعت بين القوي رومان رينز وأيقونة الـ«WWE» تريبل إتش. 

مواقفه الغريبة لا تنتهي.. بالوتيلي يقابل صحفية وهو شبه عارٍ! (فيديو)

2- لن تلعب في أي مكان! 

هناك بعض الشروط الغريبة في عقود نجوم المصارعة الحرة، وبخاصة النجوم منهم؛ فإدارة الـ«WWE» تمنع نجومها من اللعب في أي اتحاد اَخر للمصارعة الحرة فترة معينة من الزمن إذا تم فسخ التعاقد من قِبل المصارعين أو الاتحاد مثل ما حدث في حالة بروك لسينر الذي ظل بعيداً عن المصارعة 6 سنوات كاملة بسبب بنود العقد.

1- أفلام أكشن

الحقيقة أن معظم نزالات الـ«WWE» -إن لم تكن جميعها- تهدف إلى الترفيه في المقام الأول؛ فهناك سيناريو للضربات يتم وضعه قبل المباريات، ويقوم بتنفيذه المصارعون بدقة وإتقان نجوم أفلام الأكشن. 

وفي الفيديو سوف تشاهد جون سينا في أثناء إحدى المباريات وهو يقول لخصمه قبل أن يدفعه إلى الحبال أن يركله بعد أن يدفعه.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

احذر.. أضرار كبيرة لصحتك تسببها سماعات الأذن

من منا لا يستخدم سماعات الأذن، فأغلب البشر حول العالم يستخدمونها، ولكن لا نعلم جميعا بخطورتها حيث إنها قد تؤذي الأذن وتتسبب في إصابتها بالالتهابات التي ينتج عنها ألم كبير.سماع أصوات مزعجة بشكل مستمر...

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...

الهلال يتربع على عرش الكرة.. الأزرق في المركز الأول عربياً في التصنيف العالمي للأندية

في إنجاز رياضي جديد للمملكة العربية السعودية، تربع نادي الهلال السعودي على عرش الكرة العربية والآسيوية، بعد تصدره قائمة الأندية العربیة، في التصنیف الشھري الذي نشره موقع "كلوب ورلد رانكینج...